الولايات المتحدة ضد فنزويلا: ربع نهائي بطولة العالم للبيسبول كلاسيك – مباشر! | البيسبول الكلاسيكيه العالميه

الولايات المتحدة ضد فنزويلا: ربع نهائي بطولة العالم للبيسبول كلاسيك – مباشر!  |  البيسبول الكلاسيكيه العالميه
صورة افتراضية

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من الولايات المتحدة ضد فنزويلا: ربع نهائي بطولة العالم للبيسبول كلاسيك – مباشر! | البيسبول الكلاسيكيه العالميه
،

الأحداث الرئيسية

الولايات المتحدة 0-0 فنزويلا ، الشوط الأول

يبدأ Mookie Betts الأشياء بضربة أساسية!

الملعب الأول

الولايات المتحدة 0-0 فنزويلا ، الشوط الأول

مارتين بيريز يرمي الملعب الأول وهو هدف لموكي بيتس! 0-1.

لدينا تغطية حية فعلية! كيني ألبرت وجون سمولتز على المكالمة. أيضًا ، أدركت للتو أن كيني ألبرت هو ابن مارف ألبرت في هذه اللحظة بالذات. أطفال نيبو في كل مكان!

تنبيه المفسد: لقد كان كذلك. (حسنًا ، لقد ذهبوا مع “Dusty Baker يحصل على خاتم بطولة العالم” والذي أشعر أنه مهم.)

أراهن أن لحظة ما بعد الموسم رقم واحد في 2022 ستكون فوز هيوستن أستروس بالبطولة العالمية.

هل ذكرت أن الفائز في مباراة أمريكا ضد فنزويلا سيواجه كوبا غدًا في مباراة نصف النهائي؟ هذا يبدو وكأنه تفصيل مهم استنشقته تمامًا ولكنه شيء سيحدث بالفعل.

يمكنك أن تقول أنه لا يوجد أي احترام على الإطلاق لـ World Baseball Classic لأنه لا توجد أحاديث لا طائل من ورائها على FOX قبل بدء هذه اللعبة. بدلاً من ذلك ، نحصل على تجميع لأبرز 2022 MLB posteason.

التنبؤات

فنزويلا هي الفريق المفضل في هذه المباراة ، خاصة وأن الولايات المتحدة واجهت بعض الصعوبات حتى للتقدم من لعب البلياردو. ومع ذلك ، أعتقد أن الولايات المتحدة ستقاتل من خلال اللامبالاة الجماعية لمواطنيها وستحطم أحلام فنزويلا.

سببي؟ مايك تراوت. بعد أن كان عالقًا في Los Angeles Angels وبالتالي نفي من MLB posteason ، كان يتوق إلى فرصة لإظهار مواهبه في الأجيال في الألعاب الكبيرة. أشعر أنه سيحظى بلحظة كبيرة اليوم وأن الولايات المتحدة ستحقق انتصارًا.

هل لديك رأي مختلف؟ لا تتردد في إرسالها في طريقنا ، عبر البريد الإلكتروني إلى [email protected] أو عبر tweet إلى تضمين التغريدة وسننشرها هنا ونرى كيف تصمد. (أدرك أن هذا قد يكون ، في الواقع ، عاملاً مثبطًا).

تشكيلة فنزويلا

1. خوسيه التوف ، 2 ب

2. أنتوني سانتاندير ، RF

3. لويس أراز ، 1 ب

4. سلفادور بيريز ، سي

5. رونالد كوين جونيور ، CF

6- ديفيد بيرالتا ، ف

7. أوجينيو سواريز ، 3 ب

8. جليبر توريس ، د

9. أندريس جيمينيز ، إس إس

بدء القاذف: مارتن بيريز

تشكيلة الولايات المتحدة الأمريكية

1. موكي بيتس ، RF

2. مايك تراوت ، CF

3. بول جولدشميت ، 1 ب

4. نولان أريندو ، 3 ب

5. كايل تاكر ، LF

6. تيم أندرسون ، 2 ب

7. كايل شواربر ، د

8. جي تي ريلموتو ، سي

9. تريا تيرنر ، SS

بدء الإبريق: لانس لين

الديباجة

مرحبًا بك في المباراة النهائية من ربع نهائي بطولة العالم لكرة السلة لعام 2023. مباراة الليلة هي مباراة الولايات المتحدة ضد فنزويلا من أجل حق مواجهة كوبا في نصف نهائي الغد. لقد نجح فريق الولايات المتحدة الأمريكية بالكاد في الخروج من المجموعة C ، مما جعله فريقًا ضعيفًا أمام فريق فنزويلي غير مهزوم سجل 23 رمية بينما سمح بتسع ركلات فقط.

الرماة المتوقعون اليوم هم مارتين بيريز ، حاليًا مع فريق تكساس رينجرز ، ولانس لين ، الذي يعمل الآن مع فريق شيكاغو وايت سوكس. من الواضح أن بدء الترويج سيكون أمرًا أساسيًا هنا ، لكن المرء يتساءل عما إذا كان هناك عامل x في اللعب: أي فريق لديه المزيد على المحك؟ بينما اهتم فريق الولايات المتحدة الأمريكية بما يكفي لإخراج تشكيلة مكدسة ، فلا شك أن هناك فجوة في الحماس بين البلدان التي تلعبها هذه الفرق.

عندما تعرض إدوين دياز لإصابة غريبة أثناء الاحتفال بفوز بورتوريكو على جمهورية الدومينيكان ، كان هناك رد فعل عنيف لا مفر منه من مشجعي MLB الذين كانوا مستائين من إصابة مثل هذا اللاعب المهم في ما تم استبعاده على أنه “لعبة استعراضية” وليس في تدريب الربيع. (لا يهم أن هذا لا يتكون من شيء سوى ألعاب العرض). في حين أن هذه الألعاب تحصل على تقييمات كبيرة خارج الولايات المتحدة ، هنا في الولايات يكاد يكون من المستحيل العثور على النتائج في انهيار نتائج كرة السلة الجامعية.

حسنًا ، هم في عداد المفقودين. كان فوز المكسيك على بورتوريكو بمثابة إثارة مطلقة ، وهي لعبة لم يتم حسمها حتى المباراة النهائية. الآن بعد أن انتهى لعب البلياردو ، يضم World Baseball Classic بعضًا من أفضل لاعبي البيسبول على الكوكب الحرفي يلعبون ألعاب الفوز أو الذهاب إلى المنزل في جو ما بعد الموسم. يأتي مرة واحدة فقط كل أربع سنوات ويجب أن نحتفل به.

تريد أن تتناغم في؟ هذه المدونة ملكك جزئيًا ، حيث نود استخدام أسئلتك وتعليقاتك وما شابه خلال مباراة اليوم. يمكنك إرسالها إلى [email protected] إذا كنت تفضل استخدام البريد الإلكتروني أو ربما تغردهم على تضمين التغريدة إذا كنت تستخدم موقع Dying Bird.

إنها الولايات المتحدة ضد فنزويلا في LoanDepot Park في ميامي ، فلوريدا. من المقرر أن تبدأ اللعبة في الساعة 7:00 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة ، وتُبث في وقت الذروة على قناة FOX في أمريكا. سنعود قبل ذلك في صحيفة الغارديان مع تشكيلات البداية والتنبؤات وأشياء أخرى مهمة (وربما أيضًا بعض الأشياء غير المهمة).

هنتر سيكون هنا قريبا في هذه الأثناء ، إليك نظرة إلى الوراء على فوز المكسيك على بورتوريكو ليلة الجمعة.


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اوالصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة .امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة