تحدي مراجعة Anneka – لقد عادت ويبدو أنها لم تكن بعيدة من قبل | التلفاز

تحدي مراجعة Anneka – لقد عادت ويبدو أنها لم تكن بعيدة من قبل |  التلفاز
صورة افتراضية

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من تحدي مراجعة Anneka – لقد عادت ويبدو أنها لم تكن بعيدة من قبل | التلفاز
،

أما يقرب من 30 عامًا منذ السلسلة الأخيرة ، عادت Challenge Anneka لتتناول قطعة من فطيرة الحنين الكبيرة تلك. ربما تتذكرها. ربما ، مثل أحد الأشخاص الذين تتصل بهم أنيكا رايس على الهاتف في محاولة لتفجير بعض مواد البناء ، فهذا لا يعني شيئًا لك على الإطلاق. ومع ذلك ، ها هي مرة أخرى ، في طائرة هليكوبتر ، تحلق فوق حقل في إسيكس ، تصرخ “يا إلهي!” كثيرًا ، في محاولة لتحسين حياة الناس من خلال الموافقة على القيام بعمل هائل في فترة زمنية ضيقة للغاية. سار التحدي Anneka حتى تتمكن من تشغيل DIY SOS ، والآن عادت وهي تستحق الفضل.

تضغط الهليكوبتر ، أكثر ميزاتها شهرة ، على نفس الأزرار القديمة مثل لحن السمة ، ولكن تبين أنها عديمة الجدوى إلى حد ما. رايس تطير في السماء لتقرأ “بطاقة التحدي” العملاقة الموضوعة في حقل ، والتي يتعين عليها استخدام منظار لقراءتها ، والتي تطرح السؤال عن سبب عدم إظهار بطاقة ذات حجم عادي لها ، في الأرض ، لأنه كان بإمكانها فقط استخدام زوج من مواصفات القراءة وتوفير الوقود للجميع. ما زال! إنها إشارة إلى الأصل ، وهم واثقون جدًا من أن هذا مخصص للأشخاص الذين أحبوا النسخة الأصلية لدرجة أنهم لا يهتمون حتى بشرح ما يجري.

ليست هناك حاجة لذلك. كل ذلك لا يحتاج إلى شرح ويهبط على الأرض. توافق رايس على إنجاز المستحيل ، ومساعدة مؤسسة خيرية أو منظمة في ساعة حاجتها ، وجمع المتطوعين والتبرعات وشحنة من شحوم الكوع ، وينتهي الأمر بإنجاز مذهل حقًا يترك توهجًا رائعًا في البطن. إنها تعرف ما تفعله ، فهي تشمر عن سواعدها وتواصل العمل.

في الحلقة الأولى ، تمت دعوة رايس لمساعدة مركز إنقاذ حيوانات فوال فارم ، في كينت ، على ترقية وتحسين إعداد بيوت الكلاب ، تكريماً للذكرى الستين لتأسيس المؤسسة الخيرية. شهدت المباني أيامًا أفضل ، وأصبح من الصعب على نحو متزايد تنظيم درجة حرارة الحيوانات في حظائرها غير المعزولة ، وهم بحاجة إلى غرفة تنظيف يمكنها استيعاب الكلاب الأكبر حجمًا. كما ظهرت رايس من قبل أحد المتطوعين ، فإنها لا تتراجع. إن صراحتها هي أحد الجوانب الوحيدة في هذا الأمر التي تجعلها تبدو وكأنها من بقايا زمن مختلف. “نعم ، هذا كئيب للغاية” ، كما تقول ، “يا إلهي ، كل شيء متهالك تمامًا ، هو انطباعي الأول ، لأكون صادقة.”

قد يكون الأمر متهالكًا ، لكن الموظفين في Foal Farm يائسون لتحسين حياة الكلاب التي يستقبلونها ، ومن الواضح أن هذا مشروع عاطفي بالنسبة لهم. لذلك بدأت رايس وفريقها في إعادة بنائه من الألف إلى الياء. للقيام بذلك ، يحتاجون إلى كل شيء من مواد البناء إلى المعدات المتخصصة ، بالإضافة إلى العمال المهرة الذين يمكنهم تجميعها جميعًا في ثلاثة أيام فقط. يتم نقل الكلاب ، ويتحرك المتطوعون. تزور رايس محطة الإذاعة المحلية لتقديم استئناف ، بل وتتصل بالهاتف ، وتطلب البضائع والعمال المهرة للمشاركة. “اسمي Anneka Rice ، من برنامج Challenge Anneka. هل أنت على دراية به؟” هي تسأل. يجيب شاب على الطرف الآخر من السطر: “لا حقًا ، لا”.

لكن ما يكفي من الناس نكون على دراية بها ، ومثلها مثل DIY SOS والعروض المماثلة ، تكمن الفرحة في مشاهدة مئات الأشخاص وهم يقدمون عملًا جيدًا للمجتمع. إنه لأمر رائع ، في المناخ الحالي ، كم من الناس على استعداد للتبرع لصالح قضية خيرية ، ومن الواضح أن رايس والفريق بارعون في تسخير القوات وطلب ما يحتاجون إليه.

من الغريب بالنسبة لعرض كان كذلك في وقته ، ولم يتم عرضه على الهواء منذ عام 1995 (باستثناء عرضين خاصين على ITV ، أحدهما في عام 2006 والآخر في عام 2007) ، ليشعر كما لو أنه لم يكن بعيدًا حقًا. ، لكن تحدي Anneka يعود إلى الجداول بشكل جيد تمامًا. هناك ثلاث حلقات أخرى قادمة ، تشمل مركزًا للطعام المجتمعي ، ومشروع “قرية الذاكرة” لمساعدة الأشخاص المصابين بالخرف ، ومركزًا للمراهقين المعرضين للخطر. ربما يكون العرض مطلوبًا فقط في نهاية فترة حكم المحافظين. ربما يجب أن يكون لها عنوان فرعي جديد: Picking Up Tory Slack.

إنه يمتد لفترة طويلة وهناك كل أنواع القطع الغريبة قليلاً ، مثل إنشاء عمل فني هزلي للجدران ، أو التقاط الصور مع النجوم العرضيين Bubba and Lightning ، وهما ثنائي غير متوقع من جحر و lurcher (على ما أظن) يجب أن يسكنون معا. يتطلب الأمر قلبًا أصعب من قلبي إلى الذهن ، وهذه مجرد مراوغة بسيطة. في النهاية ، كنت مبتهجًا بما حققوه ، ولم يكن موظفو Foal Farm فقط هم من كان لديهم شيء صغير في أعينهم.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اوالصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة .امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة