توقعات مسلسل جعفر العمده الحلقه 19 وخروج جعفر من السجن

توقعات مسلسل جعفر العمده الحلقه 19 وخروج جعفر من السجن
مسلسل جعفر العمده الحلقه 22 ايجي بست كاملة

توقعات مسلسل جعفر العمده الحلقه 19 وخروج جعفر من السجن،مسلسل جعفر العمدة ازدادت عمليات البحث في الساعات الأخيرة عن مواعيد مسلسل جعفر العمدة على قناة dmc والإعادة.

وذلك بعد أن حقق صدى واسع بين الناس في الشارع وعلى مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة عقب عرض أولى حلقاته.

مسلسل جعفر العمده الحلقه 19

شهدت أحداث مسلسل جعفر العمده الحلقة 19 من مسلسل جعفر العمدة صدمة الفنان أحمد فهيم “سيد” عندما شاهد زواج وداد التي على ذمته من منذر رياحنة بعد خروجه من السجن، وسط حفل كبير وسط أهالي السيدة زينب، ودخل سيد في نوبة بكاء شديدة ويذهب إلى شوقي ووداد أثناء حفل زفافهما ويقول: أنت اتجوزت مراتي إزاي وهي على ذمتي، لترد عليه وداد “أنا خلعاك من 7 شهور”.

جعفر العمدة

الحلقة 19 من مسلسل جعفر العمدة

وشهدت مسلسل جعفر العمده الحلقه 19 اشتعال الخلاف بين عائلة فتح الله وجعفر العمدة.
وأخبر نعيم ؛ ابن عمه جعفر العمدة بما حدث وبزواج شوقي ووداد حيث قرر ان يعود لمصر ويقطع إجازته في لبنان ،في الوقت الذي شاهد فيه سيد طليقته وداد وهي ترقص لشوقي فتح الله ليذهب اليه وكاد ان يطعنه بالسكين ولكن قام شوقي فتح الله بضربه.

وكشفت الحلقة السابقة خروج “شوقي فتح الله” منذر رياحنة من السجن شقيق “دلال” الفنانة إيمان العاصي زوجة جعفر العمدة، ووصل إلى السيدة زينب وسط فرحة الأهالي، بعدما سجن بالحلقات السابقة  بسبب إطلاقه الرصاص على جعفر بعدما، قام الأخير بقتل شقيقه الأصغر حسني شتا عن طريق الخطأ ليدافع عن نفسه.

جعفر العمدة

دارت خناقة بين عائلة جعفر العمدة وأبناء حمادة فتحى الله خلال أحداث مسلسل جعفر العمده الحلقه 19 كاملة، في غياب الفنان محمد رمضان بسبب سفره لقضاء شهر العسل مع زوجته زينة، حيث قام سيد شقيق جعفر بسحب سكينة والنزول إليهم، وهجم على شوقي، إلا أن الأخير ضربه بشكل مبرح وقام بسحله في وسط الحارة قال: “ده أقل واحد في عيلة جعفر العمدة بسحله أهو”، وصفعه عدة صفعات.

مسلسل جعفر العمده الحلقه 19 كاملة

وتدخل نعيم الفنان عصام السقا صديق محمد رمضان وشقيق وداد للدفاع عن سيد وقام بضرب شوقي فتح الله، واستدعى الأخير رجاله وشقيقه كارم إلى جانب رجال عائلة العمدة ودارة معركة بين العائلتين وسط حارة السيدة زينب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة