جون لويس يفكر في إنهاء ملكية الموظفين بنسبة 100٪ – تقارير | جون لويس

جون لويس يفكر في إنهاء ملكية الموظفين بنسبة 100٪ – تقارير |  جون لويس
صورة افتراضية

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من جون لويس يفكر في إنهاء ملكية الموظفين بنسبة 100٪ – تقارير | جون لويس
،

تدرس مجموعة جون لويس للبيع بالتجزئة ، المملوكة بنسبة 100٪ لموظفيها ، تخفيف هيكل شراكتها ، وفقًا للتقارير.

وذكرت صحيفة صنداي تايمز أن رئيسها ، شارون وايت ، في المراحل الأولى من استكشاف خطة لتغيير الهيكل المشترك لمتاجر التجزئة حتى يتمكن من محاولة جمع ما بين مليار جنيه استرليني وملياري جنيه استرليني من الاستثمارات الجديدة.

وقال التقرير إن الشركة ستدرس بيع حصة أقلية فقط ، لأن أولويتها ستكون الحفاظ على ملكية أغلبية الموظفين ، وسيتعين على أي مستثمر خارجي مشاركة قيم الشراكة التي تركز على الموظف.

وقال التقرير إن أي تغيير يجب أن يتم التصويت عليه من قبل مجلس شراكة تجار التجزئة الذي يضم حوالي 60 موظفًا.

ولم يرد جون لويس على طلب من رويترز للتعليق.

قالت الشركة ، التي تدير متاجر جون لويس ومتاجر ويتروز ، يوم الجمعة ، إنها ستضطر إلى خفض أعداد الموظفين وإلغاء المكافآت هذا العام ، في إشارة إلى توقعات غير مؤكدة حيث يعاني العملاء من التضخم.

حذر وايت من فقدان الوظائف بعد أن سجلت المجموعة خسارة أسوأ من المتوقع للعام بأكمله بقيمة 230 مليون جنيه إسترليني. أضافت فواتير الشحن والطاقة والعمالة والوقود المرتفعة تكاليف قدرها 180 مليون جنيه إسترليني وساعدت في دفع المجموعة إلى ثاني خسارة على الإطلاق للعام بأكمله في تاريخها.

اعتذر وايت للموظفين ، المعروفين باسم الشركاء لأنهم يمتلكون الشركة بشكل مشترك ، لعدم دفع مكافأة سنوية للمرة الثانية فقط منذ عام 1953 ، وقال إن التوقعات لا تزال غير مؤكدة لأن التضخم ، على الرغم من تناقصه ، لا يزال موجودًا وثقة المستهلك ، على الرغم من يرتفع ، لا يزال مكبوتا.

ساهم رويترز لهذا التقرير

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اوالصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة .امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة