حث بايدن على إجراء تحقيق في كيفية بيع الأسلحة للأطفال. هل ستوقف الإعلانات؟ | أطفال

حث بايدن على إجراء تحقيق في كيفية بيع الأسلحة للأطفال.  هل ستوقف الإعلانات؟  |  أطفال

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من حث بايدن على إجراء تحقيق في كيفية بيع الأسلحة للأطفال. هل ستوقف الإعلانات؟ | أطفال
،

في العام الماضي ، شركة دانيال ديفينس لتصنيع الأسلحة ومقرها جورجيا غرد صورة لطفل صغير يحمل بندقية – بنفس حجم الطفل نفسه – في حجره. وجاء في التسمية التوضيحية: “درب الطفل على الطريقة التي يجب أن يسلكها ، وعندما يكبر ، لن يبتعد عنها”.

جاء هذا المنشور قبل ثمانية أيام فقط من إطلاق النار على شاب يبلغ من العمر 18 عامًا وقتل 19 طالبًا واثنين من المدرسين في أوفالدي ، تكساس – باستخدام سلاح من صنع دانيال ديفينس.

سرعان ما انتقد المشرعون الديمقراطيون وجماعات منع العنف باستخدام السلاح هذه التغريدة ، الذين جادلوا بأن الإعلانات تحريضية وتشجع على العنف بين أصغر سكان البلاد ، الذين أصبح عنفهم الآن السبب الرئيسي للوفاة.

تمت دراسة طرق تعرض الأطفال للأسلحة النارية من خلال التلفزيون وألعاب الفيديو لعقود. أصبحت الإعلانات عبر الإنترنت جزءًا أساسيًا من هذه المناقشة في العام الماضي ، في نفس الوقت تقريبًا الذي تغريدة فيه دانيال ديفينس ، عندما استخدم صانع الأسلحة WEE1 ، ومقره شيكاغو ، صورًا لجماجمتين من الرسوم المتحركة مع اللهايات في أفواههم وأهداف في عيونهم لتسويق JR. -15 ، بندقية .22 “موجهة نحو المتحمسين الأصغر” ، وفقًا لموقع الشركة على الإنترنت.

الآن ، يدعو جو بايدن لجنة التجارة الفيدرالية (FTC) لفحص الطرق التي يقوم بها مصنعو الأسلحة بتسويق أسلحتهم للأمريكيين ، وخاصة الأطفال دون سن 18 عامًا.

إنها واحدة من الإجراءات التنفيذية العديدة التي أعلن البيت الأبيض يوم الثلاثاء أنها تهدف إلى توسيع قانون المجتمعات الأكثر أمانًا العام الماضي ، وهو قانون شامل لمراقبة الأسلحة عزز عمليات التحقق من الخلفية ، وساعد الولايات على وضع قوانين الإنذار وتعزيز برامج الصحة العقلية. إليك نظرة على ما يفعله الأمر – وما لا يفعله -.

كيف تقوم شركات الأسلحة بالإعلان للأطفال؟

إعلانات الأسلحة النارية ليست منتشرة في كل مكان مثل إعلانات السيارات أو الأطعمة الخفيفة ، وتلك الموجودة موجودة في الغالب في أماكن مثل مجلات الأسلحة. تستهدف معظم هذه الإعلانات البالغين لأن الأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا لا يمكنهم قانونًا شراء سلاح.

الإعلانات التي يُقصد بها صراحة جذب الأطفال نادرة ، لكن الاحتجاج بالعسكرة والوطنية والقوالب النمطية الجنسانية التي اعتمد عليها صانعو الأسلحة منذ فترة طويلة تستهدف الجماهير الأصغر سنًا فوق سن 18 عامًا ، وفقًا لتقرير اللجنة الاقتصادية المشتركة لمجلس الشيوخ لعام 2022.

عائلة ، بما في ذلك صبي صغير ، تقف على منضدة لتفحص الأسلحة النارية في متجر أسلحة في فورت وورث ، تكساس.
عائلة ، بما في ذلك صبي صغير ، تقف على منضدة لتفحص الأسلحة النارية في متجر أسلحة في فورت وورث ، تكساس. الصورة: LM Otero / AP / AP

يعتمد مصنعو الأسلحة وتجار التجزئة أيضًا على المؤثرين في وسائل التواصل الاجتماعي المدفوع الأجر لوضع بضاعتهم أمام جماهير جديدة ، كطريقة لتجنب تكتلات التكنولوجيا ميتا وحظر جوجل على إعلانات شركات الأسلحة. في يوليو ، أصبحت كاليفورنيا أول ولاية في الولايات المتحدة تحظر على مصنعي الأسلحة تسويق أسلحتهم للقصر.

ماذا يوجد في الأمر التنفيذي لبايدن؟

سينتج عن الإجراء التنفيذي لبايدن تقرير يحلل ممارسات تسويق الأسلحة الأوسع نطاقًا في صناعة الأسلحة. في إعلانه عن الأمر ، شدد بايدن على فحص الإعلانات التي تستهدف الشباب والتسويق التي تتضمن صورًا وموضوعات عسكرية.

قبل أن يستغل الرئيس لجنة التجارة الفيدرالية للنظر في إعلانات الأسلحة ، قدم السناتور الديمقراطي إد ماركي من ولاية ماساتشوستس قانون حماية الأطفال من قانون تسويق الأسلحة ، والذي سيتطلب من لجنة التجارة الفيدرالية حظر شركات الأسلحة من الإعلان للأطفال. وبموجب مشروع القانون ، يُحظر على شركات الأسلحة استخدام شخصيات كرتونية أو صور ميمات أو صور أطفال يحملون أسلحة أو أسلحة نارية مصممة للأطفال في الإعلانات ومن تقديم سلع تحمل علامات تجارية للأطفال.

قال بيان صحفي يعلن مشروع القانون: “هناك قيود على إعلانات السجائر والتبغ ، وعلى إعلانات الكحول ، وإعلانات القنب ، ومع ذلك فإن صناعة الأسلحة النارية لا تخضع لأي قيود أو قيود محددة على ممارساتها التسويقية”.

استشهد ماركي بتسويق WEE1 لـ JR-15 كمثال على نوع الإعلانات التي من المحتمل أن تحظرها السياسة الجديدة.

ماذا سيأتي بعد ذلك؟

نظرًا لأن الجمهوريين يسيطرون حاليًا على مجلس النواب ، ولا يتمتع الديمقراطيون إلا بأغلبية ضئيلة في مجلس الشيوخ ، فمن غير المرجح أن يصل أي تشريع يقيد الطريقة التي يعلن بها صانعو الأسلحة إلى مكتب بايدن. ومع ذلك ، فإن التشريع الذي اقترحه ماركي يضغط على شركات التكنولوجيا لإبقاء إعلانات الأسلحة بعيدة عن منصاتها.

من غير الواضح ما إذا كان التقرير الناتج عن الأمر التنفيذي لبايدن ، إذا تم نشره ، سيؤدي إلى إرشادات جديدة لصناعة الأسلحة وممارساتها الإعلانية. لم تستجب FTC لطلبات التعليقات.

إن الالتزام بطلب بايدن يعني أن لجنة التجارة الفيدرالية ، لأول مرة ، ستحلل وتبلغ عن الطريقة التي يعلن بها مصنعو الأسلحة. لدى الوكالة حاليًا إرشادات حول التسويق الذي يستهدف القاصرين وتراقب عن كثب الإعلانات عبر الإنترنت بحثًا عن انتهاكات الخصوصية. ومع ذلك ، لا تملك الوكالة أي حواجز حماية واضحة لإعلام صانعي الأسلحة والشركات والمنظمات المجاورة ، بما في ذلك برامج رياضة الرماية للشباب ، بالتسويق للجماهير الشباب.


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اوالصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة .امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة