دانييل ميدفيديف يصل إلى نهائي إنديان ويلز بعد فوزه على فرانسيس تيافو | دانييل ميدفيديف

دانييل ميدفيديف يصل إلى نهائي إنديان ويلز بعد فوزه على فرانسيس تيافو |  دانييل ميدفيديف
صورة افتراضية

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من دانييل ميدفيديف يصل إلى نهائي إنديان ويلز بعد فوزه على فرانسيس تيافو | دانييل ميدفيديف
،

واصل دانييل ميدفيديف سلسلة انتصاراته بفوزه على فرانسيس تيافو ليبلغ أول نهائي له في بطولة بي إن بي باريبا المفتوحة في إنديان ويلز.

وصل العالم رقم 1 السابق إلى صحراء كاليفورنيا بعد فوزه بالبطولات المتتالية في روتردام والدوحة ودبي وحافظ على هذا المستوى بشكل مثير للإعجاب.

أنقذ الأمريكي تيافو سبع نقاط من المباراة في نهاية مفعمة بالحيوية في الدور نصف النهائي الأول لكنه خسر في النهاية بنتيجة 7-5 و7-6 (4) حيث حقق ميدفيديف 19 انتصارًا على التوالي.

وكسر اللاعب الروسي ، الذي أصيب في كاحله وإبهامه في آخر مباراتين له ، إرساله في الشوط 11 من المجموعة الافتتاحية ، وبدا جيدًا في طريقه للفوز بكسر آخر لبدء المجموعة الثانية.

وكان تيافو ، الذي أطاح بالبريطاني كاميرون نوري في ربع النهائي ، متشبثًا بالثبات حيث أنقذ ثلاث نقاط من المباراة وهو يتقدم بنتيجة 3-5. وبدا أن هذا يؤخر ما لا مفر منه لكن ميدفيديف شدد وفشل مرتين ، بما في ذلك 40-0 في 6-5.

هتف الحشد على الأمريكي ، وقاتل مرة أخرى من 1-5 في الشوط الفاصل إلى 4-5 قبل أن يتخطى ميدفيديف في النهاية خط المرمى.

تخطي الترويج للرسائل الإخبارية السابقة

وسيلتقي ميدفيديف مع الفائز في مباراة نصف النهائي الثانية بين المصنف الأول كارلوس الكاراز والمصنف الحادي عشر يانيك سينر التي تقام مساء السبت.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اوالصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة .امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة