شربات بوزي ، بيض سكوتش وكعكات: حلويات يوتام أوتولينغي لعيد الأم – الوصفات | يوم الأم

شربات بوزي ، بيض سكوتش وكعكات: حلويات يوتام أوتولينغي لعيد الأم – الوصفات |  يوم الأم

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من شربات بوزي ، بيض سكوتش وكعكات: حلويات يوتام أوتولينغي لعيد الأم – الوصفات | يوم الأم
،

أ بيض سكوتش ، وكعكة ، وشربات ، وسجروبينو: لا شيء يقول شاي عيد الأم مثل مزيج من الأطباق التي تبدو متناقضة بعض الشيء عند إقرانها ، ومع ذلك يتم صنعها كلها بحب كبير. ركز على أحد عروض اليوم ، أو انطلق مع الثلاثة. علامات إضافية لأي شخص يمكنه الحصول عليها جميعًا على صينية وتقديمها لأم لا تزال تغفو في وقت الغداء – أو ربما وقت الشاي – غدًا. جاهز استعد ابدأ!

الدم البرتقالي sgroppino (أعلى الصورة)

هذا الكوكتيل الفينيسي الجميل ، تماشياً مع جميع الاكتشافات الإيطالية الرائعة ، بسيط ولذيذ بشكل لا يقاس ، وسيجعل أي احتفال يشعر بمزيد من الخصوصية. أوصي بعمل مضاعفة كمية السوربيه ، لأنها تجعلها علاجًا لذيذًا في أي وقت. يمكنك العثور على الجلوكوز السائل في قسم الخبز في معظم محلات السوبر ماركت.

تجهيز 5 دقائق
يطبخ 5 دقائق
تجميد 24 ساعة +
يخدم 4

من اجل الحلوى المثلجة
120 مل جلوكوز سائل
260 جرام سكر ناعم
80 مل فيرماوث أحمر حلو – لقد استخدمت مارتيني روسو
560 مل دم طازج عصير البرتقال (أي من حوالي 10 حبات برتقال بالدم) ، أو عصير برتقال طازج عادي
2 ملعقة كبيرة عصير ليمون

من أجل sgroppino
1 ملعقة صغيرة سماق (خياري)
½ ملعقة صغيرة ملح مقشر
(خياري)
1-2 ليمون
، مقطعة إلى أسافين (اختياري)
360 مل بروسيكو (على سبيل المثال ، حوالي زجاجة)

أولا جعل شربات. ضعي الجلوكوز والسكر و 270 مل من الماء في قدر صغيرة واتركيها حتى الغليان. ارفعي النار عن النار ، واتركيها لتبرد ، ثم اخفقيها مع الفيرموث والبرتقال وعصير الليمون. يُسكب في وعاء مناسب ، ويُغلق ويُجمد لمدة 12 ساعة ، أو طوال الليل ، حتى يتجمد.

قم بإخراج كتلة الثلج الناتجة من الحاوية الخاصة بها ، وباستخدام شوبك ، قم بتقسيمها بعناية إلى قطع صغيرة بحجم 5 سم تقريبًا. ضعيها في محضر الطعام وامزجيها حتى تتفكك كل بلورات الثلج ويبدو المزيج مثل عصير الفاكهة الكثيف. ارجع إلى الحاوية وقم بتجميدها مرة أخرى لمدة ساعتين إلى ثلاث ساعات: يجب أن يكون السوربيه الناتج طريًا وقابل للغرف بسهولة.

قبل التقديم بساعة ، ضعي أربعة أكواب شمبانيا في الثلاجة أو الفريزر حتى تبرد.

اخلطي السماق والملح في طبق صغير إذا كنت تستخدمينه. افركي إسفين من الجير ، في حالة استخدامه ، حول حافة كل كوب مبرد ، ثم اغمس وقم بتدوير قمم كل كوب في خليط السماق ، لتغطي الحافة قليلاً.

لتجميع sgroppino ، ضع 720 جم (أو حوالي ثماني ملاعق) من الشربات في خلاط مع بروسيكو واتركه لمدة 10 ثوانٍ ، حتى يصبح سميكًا ولكن ليس سلاش. صب في الأكواب المبردة ، لملئها جميعًا بثلاثة أرباع ، ثم قم بوضع نصف مغرفة أخرى من السوربيه على كل واحدة بسرعة ، ثم اعصرها فوق بعض عصير الليمون ، إذا كنت تستخدم ، وقدمها على الفور.

كعكات مع راوند وكومبوت الزنجبيل

اسكت قبل أن تعرفها: كعكات يوتام أوتولينغي لعيد الأم ، مع راوند وكومبوت الزنجبيل.
كعكات يوتام أوتولينغي مع راوند وكومبوت الزنجبيل.

الكبوت الحلو واللذيذ واللاذع هو النجم هنا ، ولكن إذا كان الوقت قصيرًا أو لم يكن لديك أي راوند ، فستكون رائحة الكعكات الطازجة وحدها هي الفائزة في أي سيناريو لعيد الأم.

تجهيز 10 دقائق
انحدار 10 دقائق +
يطبخ 1 ساعة
يصنع 8

للكومبوت
200 جرام راوند قسري (أو عادي)، مقطعة إلى قطع 3 سم
10 جرام زنجبيلمقشرة ومقطعة إلى أربع قطع تقريبًا
3 حبات هيل، فتح الضرب بخفة
½ ليمون
100 جرام سكر ناعم
2 حبة فانيليا
أو انقسم بالطول أو نصف ملعقة صغيرة من خلاصة الفانيليا

للكعكات
250 جرام دقيق عادي
2 ملعقة صغيرة بيكنج بودر
نصف ملعقة صغيرة بيكربونات الصودا
70 جرام زبدة غير مملحة في الثلاجة والباردة
، مكعبات
ملح البحر ناعم
155 غ من الكفير أو اللبن الرائب في الثلاجة والباردة
، بالإضافة إلى 1 ملعقة كبيرة إضافية
40 جرام عسل سائل
150 جرام كريمة متخثرة

ضعي جميع مكونات الكومبوت في قدر صغير واتركيها تنقع لمدة 10 دقائق على الأقل (وحتى ساعتين). أضف ملعقتين كبيرتين من الماء إلى المقلاة ، ثم اترك المزيج يغلي على نار متوسطة منخفضة – يجب أن يستغرق ذلك حوالي 12 دقيقة ، وفي هذا الوقت يجب أن ينعم الراوند مع الاحتفاظ بشكله. بمجرد أن يبدأ السائل في الغليان ، صفيه من خلال غربال صغير يوضع فوق وعاء مقاوم للحرارة ، ثم اختر الزنجبيل والهيل والليمون وقرون الفانيليا ، وأعدهم إلى المقلاة مع كل السائل المصفى. يغلي لمدة دقيقتين ، حتى ينخفض ​​بمقدار النصف. انقلي قطع الراوند إلى وعاء ، ثم صفي السائل المخفَّض فوقه وأزيلي الزنجبيل والهيل والليمون والفانيليا وتخلصي منه. برد الكبوت إلى أن تحتاجه.

سخني الفرن إلى 220 درجة مئوية (مروحة 200 درجة مئوية) / 425 فهرنهايت / غاز 7. ضعي الدقيق ومسحوق الخبز والبيكارب والزبدة ونصف ملعقة صغيرة من الملح في وعاء معالج الطعام واخلطيهم لتشكيل فتات الخبز الخشن (إذا لم تفعل ذلك) استخدم معالجًا ، استخدم يديك لفرك الزبدة في الدقيق). انقله إلى وعاء كبير واصنع حفرة في المنتصف.

اخلطي الكفير مع العسل ، ثم اسكبيهما في البئر. باستخدام سكين الزبدة ، اخلطي الكفير في الدقيق حتى يجتمع كل شيء معًا في كتلة أشعث ، ثم انقلب على سطح عمل نظيف. اطوِ العجينة على نفسها ست مرات ، واطوِ أي قطع جافة مرة أخرى في المزيج حتى يتم دمجها في الغالب – فأنت لا تريد أن تفرط في تعبها ؛ يجب أن تكون العجينة لزجة قليلاً وخشنة. شكلي العجينة على شكل دائري بسمك 5 سم ، ثم استخدمي قطاعة بسكويت دائرية 5 سم لقص ستة كعكات. افردي قطع العجين بسمك 5 سم ، ثم اقطعي كعكاتين آخرين ، ليصبح لديك الآن ثمانية في المجموع.

رتبي السكونز على صينية خبز مبطنة ، وادهنها بملعقة كبيرة إضافية من الكفير ، ثم اخبزيها لمدة 13 دقيقة ، حتى تصبح ذهبية اللون. انقله إلى الرف واتركه ليبرد لمدة 10 دقائق على الأقل قبل التقديم.

للتقديم ، قطعي كل كعكة إلى نصفين وضعي ملعقة كبيرة من الكريمة المتخثرة على القاعدة. بالجزء الخلفي من الملعقة ، اصنعي حفرة صغيرة في منتصف الكريمة ، ثم ضعي ملعقة من كومبوت الراوند فوقها. رشي المزيد من عصير الراوند وقدميه.

بيض سكوتش شرق أوسطي: بيض سكوتش كبة يوتام أوتولينغي.  18 مارس
بيض سكوتش كبة يوتام أوتولينغي.

لا شيء يتفوق على بيضة سكوتش محلية الصنع (أو على الأقل لا شيء يقول ، “انظر إلى مقدار الجهد الذي بذلته لأقول إنني أحبك!” أكثر). مزيج لحم الضأن المشرق في هذا المزيج متعدد الاستعمالات بشكل رائع ، لذلك قم بعمل المزيد وقم بتحويلها إلى كرات لحم (لك و / أو لأمك). إذا لم تتمكن من العثور على البرغل الناعم ، فاستخدم الكسكس سريع التحضير. أحب تقديمها مع صلصة الطحينة ، لكن لا تتردد في استبدالها ببعض الزبادي أو الصلصة الحارة المفضلة لديك بدلاً من ذلك.

تجهيز 30 دقيقة
يطبخ 10 دقائق
يخدم 4

40 جرام برغل ناعم (انظر مقدمة الوصفة)
5 بيضات كبيرة مبردة بالثلاجة
200 جرام لحم ضأن مفروم (15-20٪ دهون مثالية)
½ بصلة صغيرةمقشرة ومفرومة ناعماً (70 جرام)
2 فص ثوممقشر ومسحوق
10 جرام بقدونس مفروم
نصف ملعقة صغيرة بهارات مطحونة
½ ملعقة صغيرة قرفة مطحونة
1 ليمون
، مبشور جيداً ، للحصول على 1 ملعقة صغيرة ، ثم عصير للحصول على 2 ملعقة كبيرة
ملح البحر ناعم
40 جرام دقيق عادي
50 جرام فتات خبز بانكو
500 مل زيت نباتي
للقلي
50 جرام طحينة
½ ملعقة صغيرة فلفل حلبي

ضعي البرغل في وعاء مقاوم للحرارة ، واسكبي أكثر من 70 مل من الماء المغلي ، وغطيه بطبق واتركيه حتى ينضج لمدة 20 دقيقة حتى ينضج البرغل.

احضر قدرًا متوسطًا من الماء حتى يغلي ، ثم اخفض أربع بيضات واتركه يغلي على نار متوسطة عالية لمدة سبع دقائق. يُصفّى ، ثم يُغطس على الفور في الماء البارد ، لإيقاف طهي البيض أكثر ، ثم قشره بعناية واتركه جانبًا.

في هذه الأثناء ، ضعي اللحم والبصل ونصف الثوم المهروس والبقدونس والبهارات والقرفة وبرش الليمون في محضر الطعام مع ثلاثة أرباع ملعقة صغيرة من الملح ، واخلطيهم لمدة دقيقة حتى تمتزج جيدًا.

اكسري البيضة المتبقية في وعاء صغير واخفقيها. اخلطي الدقيق وربع ملعقة صغيرة من الملح في وعاء صغير آخر. اخلطي فتات الخبز والبرغل المطبوخ في وعاء صغير ثالث.

لبناء بيض سكوتش ، قسّم مزيج لحم الضأن إلى أربعة أجزاء متساوية وضع كل منها بين ورقتين من ورق الشحوم. باستخدام يديك ، اضغط على كل جزء من مزيج لحم الضأن ، وقم بتحويله إلى دائرة بعرض 10 سم × أقل بقليل من نصف سم. تقشر الطبقة العلوية من الورق من دائرة واحدة من لحم الضأن وتوضع بيضة مقشرة في المنتصف. ارسمي جوانب الورقة أسفل مزيج اللحم ، بحيث تغلف البيضة ، ثم افردي أي فجوات واتركيها جانبًا. كرري العملية مع باقي دوائر الضأن والبيض.

بعد ذلك ، اعمل مع بيضة واحدة في كل مرة ، ولفها أولاً في الدقيق ، ثم اغمسها في مزيج البيض وأخيراً دحرجها في مزيج البانكو ، لتغليفها بالكامل. كرر مع البيض المتبقي.

ضعي الزيت في قدر متوسطة الحجم على نار متوسطة. يصبح الزيت جاهزًا للقلي عندما يُسجل 175 درجة مئوية على مقياس حرارة (أو عندما يصدر القليل من البانكو أزيزًا ويبدأ اللون على الفور). اخفض بيضتين بحذر واقليهما لمدة ثلاث إلى أربع دقائق ، مع تقليبهما مرة واحدة في منتصف الطريق بملعقة مشقوقة ، حتى يصبح لونها بنياً ذهبياً بالكامل. انقلي المزيج إلى طبق مبطن بورق المطبخ وكرريه مع بيض سكوتش المتبقي.

لصلصة الطحينة ، اخفقي الطحينة وعصير الليمون وبقية الثوم المهروس وثلاث ملاعق كبيرة من الماء وثُمن ملعقة صغيرة من الملح في وعاء صغير حتى يصبح المزيج ناعمًا.

تقطع كل بيضة إلى نصفين ، وتتبل الداخل مع رشة ملح وفلفل حلبي ، وتقدم دافئة مع صلصة الطحينة على الجانب لتغميسها.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اوالصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة .امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة