شرطة NI تعتقل رجلًا لصلته بإطلاق النار على جون كالدويل | إيرلندا الشمالية

شرطة NI تعتقل رجلًا لصلته بإطلاق النار على جون كالدويل |  إيرلندا الشمالية
صورة افتراضية

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من شرطة NI تعتقل رجلًا لصلته بإطلاق النار على جون كالدويل | إيرلندا الشمالية
،

تم القبض على رجل فيما يتعلق بادعاء المسؤولية من قبل الجيش الجمهوري الايرلندي الجديد عن إطلاق النار على المحقق الكبير جون كالدويل.

واعتقل الرجل في ديري يوم السبت.

يأتي ذلك بعد نشر رسالة مطبوعة على حائط في المدينة ، يُزعم أنها من الجيش الجمهوري الأيرلندي الجديد ، تدعي المسؤولية عن محاولة قتل كالدويل. وقالت الشرطة إن الجيش الجمهوري الأيرلندي الجديد هو خط التحقيق الرئيسي في التحقيق.

ولا يزال المحقق في حالة حرجة في المستشفى بعد إطلاق النار عليه عدة مرات في مجمع رياضي في أوماغ الشهر الماضي.

قال متحدث باسم دائرة الشرطة في أيرلندا الشمالية: “قام المحققون الذين يحققون في محاولة قتل مدير المخابرات المركزية جون كالدويل في 22 فبراير / شباط باعتقال رجل على صلة بإعلان المسؤولية في أعقاب الهجوم.

“تم القبض على الرجل بموجب المادة 41 من قانون الإرهاب لعام 2000.

“ألقي القبض عليه صباح اليوم ، السبت 18 آذار / مارس ، عقب تفتيش عقار في ديري / لندنديري. لقد تم اقتياده إلى جناح الجرائم الخطيرة في موسغريف للاستجواب “.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اوالصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة .امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة