صورة جديدة حصرية لبنات تامر حسني وبسمه بوسيل بعد طلاق والديهما – البوكس نيوز

صورة جديدة حصرية لبنات تامر حسني وبسمه بوسيل بعد طلاق والديهما – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الان – نتحدث اليوم حول صورة جديدة حصرية لبنات تامر حسني وبسمه بوسيل بعد طلاق والديهما والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول صورة جديدة حصرية لبنات تامر حسني وبسمه بوسيل بعد طلاق والديهما، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

نشرت مواقع التواصل الاجتماعي صورة مؤثرة لبنات النجم تامر حسني، تاليا وأمايا، وهم يحتفلون بعيد ميلادهما برفقة والدتهم بسمة بوسيل في أول ظهور لهم بعد الانفصال الذي تعرض له الزوجان.

وظهرت الفتاتان في الصورة وهما يرتديان ملابس عليها صورة والدهما، فيما علقت بسمة بوسيل على الصورة كاتبة: “عيد ميلاد سعيد أمايا، عيد ميلاد سعيد تاليا”.

وأجاب النجم تامر حسني على الصورة عبر تعليقه، معبرًا عن حبه الكبير لبناته: “كل سنة وأنتو طيبين يا حبايب قلبي، ربنا يخليكوا ليا ولأجمل ماما بسمة في الدنيا”.

يشار إلى أن تامر حسني وبسمة بوسيل قد أعلنا عن انفصالهما مؤخرًا، بعد زواج استمر لمدة 12 عامًا، ولكنهما أكدا على الحب والاحترام المتبادل بينهما وبين أولادهما.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة