قصة مسلسل سوق الكانتو بطولة أمير كراره والقنوات الناقلة

قصة مسلسل سوق الكانتو  بطولة أمير كراره والقنوات الناقلة
قصة مسلسل سوق الكانتو بطولة أمير كراره والقنوات الناقلة

جريدة البوكس نيوز – حيث اعلن النجم الكبير أمير كراره، عن تفاصيل مسلسل سوق الكانتو وذلك عقب طرحة للبوستر الأول للمسلسل والذي ضم العديد من النجوم الكبار ويشاركون به في الموسم الدرما برمضان ويترقب الجميع عرض المسلسل وذلك عقب رؤية النجوم التي تشارك بالعمل وشهدت البوستر الاول للمسلسل تواجد النجوم علي احد السيارات ويتم تصوير في مدينة الإنتاج الإعلامي وتدور احداث المسلسل في عصر قديم وبات الكثير يتسأل حول التفاصل وقصة المسلسل ولكن لم يتم الإفصاح حتي الأن سوي عن يوستر العمل وحتي الأن يتم تصوير مسلسل سوق الكانتو ولم يتم الإنتهاء منه .

قد يهمك – افتتاح معارض أهلا رمضان بالمنيب والبدرشين والعياط وتخفيضات 25%

مسلسل سوق الكانتو 2023

وقام النجم الكبير أمير كرارة، بنشر بوستر المسلسل الدعائي الخاص لمسلسل عبر حسابه الرسمي عبر موقع إنستغرام، وضم البوستر العديد من النجوم ابرزهم النجمة مي عز الدين والنجم فتحي عبد الوهاب وعلق علي البوستر وقال «توكلنا على الله.. سوق الكانتو رمضان 2023 .. إنتاج سينرجي تامر مرسي.. المخرج الكبير حسين المنباوي.. مدير التصوير إسلام عبد السميع .. تأليف هاني سرحان.. منتج فني فتحي إسماعيل.. استايلست مروة عبد السميع.. ديكور أحمد عباس صابر.. وكل سنة وأنتم طيبين».

قصة مسلسل سوق الكانتو 2023

ويشارك في مسلسل سوق الكانتو في درما رمضان 2023، ويضم نخبة من ألمع النجوم الكبار بالوسط الفني أبرزهم أمير كرارة والنجمة مي عز الدين والتي تتعاون لأول مرة مع امير كراره في درما رمضان والنجم الكبير فتحي عبد الوهاب والفنانة مها نصار والنجم عبد العزيز مخيون والنجم تامر نبيبل والنجمة ثراء جبيل والنجمة سلوي عثمان والفنان ضياء عبد الخالق والنجم أحمد التهامي والنجم شريف إدريس والعديد من النجوم الكبار الأخرين والمسلسل من إخراج حسين المنياوي، وتأليف هاني سرحان، وإنتاج شركة سينرجي.

القنوات الناقلة لمسلسل سوق الكانتو في رمضان

وتشاهدون المسلسل عقب الانتهاء من تصوير في رمضان علي العديد من القنوات الفضائية أبرزهم قناة دي ام سي وقناة ام بي سي مصر ويعرض علي منصة واتش ات ويعرض المسلسل أول أيام شهر رمضان المبارك الموافق 23 من مارس 2023.

انتظرونا في رمضان لتغطية مسلسل سوق الكانتو وجميع حلقاته عبر موقعنا،بمكانك الاشتراك في موقعنا ليصل كل ما هو جديد .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة