لوكاس ليفا يعتزل كرة القدم بعمر 36 بسبب مرض في القلب | ليفربول

لوكاس ليفا يعتزل كرة القدم بعمر 36 بسبب مرض في القلب |  ليفربول

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من لوكاس ليفا يعتزل كرة القدم بعمر 36 بسبب مرض في القلب | ليفربول
،

أعلن لاعب خط وسط ليفربول السابق ، لوكاس ليفا ، اعتزاله كرة القدم عن عمر يناهز 36 عامًا بسبب مرض في القلب.

لعب الدولي البرازيلي ما يقرب من 600 مباراة في مسيرته الكروية التي استمرت 17 عامًا. انضم لوكاس إلى ليفربول في عام 2007 ، وظل في أنفيلد لمدة 10 سنوات قبل أن ينتقل إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالي في عام 2017 ، حيث لعب خمسة مواسم مع لاتسيو.

عاد لوكاس الصيف الماضي إلى نادي طفولته ، Grêmio ، حيث شارك في 17 مباراة وسجل ثلاثة أهداف للفريق البرازيلي قبل أن يغيب عن الملاعب في ديسمبر ، عندما تم تشخيص حالته بأنه يعاني من مشكلة في القلب بعد اختبارات روتينية.

يوم الجمعة ، أعلن لوكاس أن القضية قد وضعت نهاية مبكرة لمسيرته المهنية. وقال في مؤتمر صحفي “أود أن أشكر Grêmio على كل الدعم في هذه الأشهر الثلاثة”. “أعلن اليوم تقاعدي. لقد كانت فترة صعبة “.

“سأنتهي حيث أريد ، ليس بالطريقة التي أريدها. لكنني متأكد من أن دورة جديدة ستبدأ. كان لدي الكثير من الأمل في أن (القضية) يمكن عكسها ، لكن الأمر لم يكن كذلك. صحتي تأتي أولاً “.

عاد لوكاس ليفا إلى نادي طفولته ، Grêmio ، هذا الصيف.
عاد لوكاس ليفا إلى نادي طفولته ، Grêmio ، هذا الصيف. تصوير: ريتشارد دكر / شاترستوك

وأضاف لوكاس في أحد مواقع التواصل الاجتماعي: “لقد حان اليوم لتوديع الملعب. أعترف أنه جاء من قوى أكبر ، لكني أنظر إلى الوراء ولا يسعني إلا أن أكون شاكرة للمسيرة المهنية التي بنيتها. في عام 2007 انتقلت إلى العملاق (نادي) ليفربول ، والذي كان جزءًا من حياتي لمدة 10 سنوات.

وتابع لوكاس: “إنه لفخر كبير أن أقول إن ليفربول اليوم هو وطني”. “أنا فخور بكوني مواطنًا إنجليزيًا ومع عائلتي ، أنا (a) Scouser!”

وقال ليفربول في بيان نُشر على تويتر: كلنا معكم @ LucasLeiva87. تهانينا على مسيرة مهنية رائعة ونتمنى لك الأفضل في فصلك التالي “.

تم توقيعه من Grêmio مقابل 6 ملايين جنيه إسترليني في عام 2007 ، وأصبح لوكاس عضوًا مشهورًا في فريق ليفربول كلاعب خط وسط دفاعي ، وحصل على ميدالية كأس الدوري عام 2012 وساعد النادي في الوصول إلى نهائي الدوري الأوروبي 2016.

كما خاض البرازيلي ، الذي فاز ببطولة أمريكا الجنوبية لأقل من 20 عامًا في عام 2007 ، 24 مباراة دولية وفاز بكأس إيطاليا مع لاتسيو في عام 2019.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اوالصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة .امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة