يجب على James Gunn الدخول في ما لا يقل عن المجيء الثاني لسوبرمان على الشاشة الكبيرة | أفلام

يجب على James Gunn الدخول في ما لا يقل عن المجيء الثاني لسوبرمان على الشاشة الكبيرة |  أفلام
صورة افتراضية

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من يجب على James Gunn الدخول في ما لا يقل عن المجيء الثاني لسوبرمان على الشاشة الكبيرة | أفلام
،

تيلقد ذهب القول المأثور القديم عن العاصمة (مع الاعتذار إلى فولتير) دائمًا إلى أنه إذا لم يكن سوبرمان موجودًا ، فسيكون من الضروري اختراعه. ربما تذهب هذه الصور الدينية إلى حد ما لتفسير السبب ، على الرغم من عمليات إعادة التشغيل التي لا تحصى على مر السنين ، وعلى الرغم من أن الشخصية كانت موجودة منذ أربعة عقود بحلول الوقت الذي وصل فيه حقًا إلى الشاشة الكبيرة ، إلا أن فيلم ريتشارد دونر عام 1978 ، وبطولة كريستوفر ريف المهيب بهدوء ، يبقى التكرار النهائي. لمحبي الكتاب الهزلي ، كان هذا الإصدار من الرجل الفولاذي موجودًا حقًا مع يسوع ، وبصراحة ، لم يكن هناك مجيء ثانٍ أبدًا.

لا يمكن لأحد أن يتهم جيمس جان بعدم مواجهة التحدي في ذلك الوقت ، في أعقاب الأخبار هذا الأسبوع أن صانع أفلام Guardians of the Galaxy سيوجه فيلم Superman: Legacy ، من نصه الخاص. لا يكتفي بالقفز لتولي مسؤولية عالم Warner Bros المتعثر الممتد DC – وهي قصة الفيلم الضخمة التي شهدت صعودًا وهبوطًا أكثر من Batman التي خاضها مع Joker ، سيتولى رئيس DC المثبت حديثًا المسؤولية الآن ما تم وصفه بأنه إعادة تشغيل محددة للعصر لآخر أبناء Krypton.

سيحاول Gunn حل مشكلة عطلت صانعي الأفلام لأكثر من 40 عامًا: كيفية جعل Kal-El مباشرة على الشاشة الكبيرة. منذ أن قدم دونر سوبرمان الذي لا تشوبه شائبة ، لم يكن هناك فيلم واحد تم إصداره بطريقة مسرحية حول الدعامة الأساسية للدي سي ولم يقسم النقاد على الأقل ، وفي كثير من الحالات جعلهم يركضون لأبواب السينما.

إنه موقف محير ، لأن البطل الخارق الذي يشبه ريف كان مثاليًا منذ اللحظة التي التقينا بها لأول مرة ، عندما لم يكن هناك كتاب قواعد لأفلام الكتاب الهزلي وكان على دونر إنشاء واحد. وريف – الذي يتمتع بالكرامة والرشاقة والتماثيل الرائعة ولكن بتواضع ملحوظ لإنسان خارق يتمتع بالقدرة على إعادة الزمن إلى الوراء والسفر إلى كواكب أخرى – تسبب في مستوى الرهبة الدينية الجديدة في الجماهير.

كيف سارت الأمور بشكل خاطئ في العقود الفاصلة أمر محير عندما كان كل شيء موجودًا منذ اليوم الأول. لكن من الواضح أن أصحاب الحقوق والمنتجين للفيلم ، ألكساندر وإيليا سالكيند ، شعروا أنهم يعرفون أفضل من مخرجهم ، وقرروا طرد دونر لصالح ريتشارد ليستر الأقل رؤية في فيلم Superman II لعام 1980. التتمة لها لحظاتها ، ليس أقلها أداء Terence Stamp الفاتر المثير مثل Kryptonian super-sociopath General Zod ، لكن تصميم Lester على طرح كوميديا ​​المعسكر الخاص به كان بمثابة بداية النهاية لـ Reeve’s Superman.

حلقات إضافية سوبرمان الثالث وسوبرمان الرابع: The Quest for Peace تبعت في عامي 1983 و 1987 على التوالي ، ولكن في تلك المرحلة لم يتبق شيء من الخيال الملحمي الرائع ذو القلب الدافئ والشكسبير الرائع لعصر دونر الذي لم يدم طويلاً. (يقدم لنا فيلم Richard Donner ، الذي تم إصداره في عام 2006 ، لمحات عما كان يمكن أن يحدث لو لم يتم طرد صانع الفيلم بعد إطلاق النار حول ثلاثة أرباع Superman II ، ولكن بالنسبة لي شعرت دائمًا أنه مرصوف قليلاً معًا من المحدود. ، لقطات عمرها عقود.)

الكثير من الولاء … مقطورة عودة سوبرمان

الباقي هو حكاية متواصلة عن الرداءة والإنجاز الضعيف. لقد أشاد فيلم Bryan Singer’s Superman Returns (2006) كثيرًا بعصر Donner ، حيث فشل Brandon Routh تمامًا في استعادة جاذبية Reeve الهادئة. رجل من الصلب زاك سنايدر ، مع هنري كافيل الذي تم تركيبه الآن في البذلة ، كان له أسلوب البستوني ولكن القليل من المضمون والانفجارات كثيرة للغاية. Batman vs Superman: Dawn of Justice (2016) كان تمرينًا تسويقيًا أكثر من فيلم ، بينما شعرت Justice League (2017) دائمًا وكأنها فيلم Batfleck بدلاً من Cavill ، في كل من التكرارات المسرحية الأصلية و Snyder Cut (على الرغم من أن النسخة الأخيرة على الأقل لم تكن ” تعاني بشكل رهيب من بوابة الشارب).

سوبرمان: ليجاسي ، الذي يُقال أنه سيركز على نسخة أصغر من البطل الخارق بينما لا يزال مراسلًا شبلًا في ديلي بلانيت ، متوقع في عام 2025. قال غان هذا الأسبوع إنه قرر أخيرًا التسجيل كمخرج (بعد أن كتب النص بالفعل ) بعد اكتشاف “طريقة في ذلك تشعر بأنها فريدة وممتعة وعاطفية منحت سوبرمان الكرامة التي يستحقها” ، مما يشير إلى أن الفيلم الجديد سيركز على تراث Kal-El المزدوج باعتباره ابنًا لأبوين أرستقراطيين من Kryptonian ومزارعين من كانساس. وأضاف غان: “لمجرد أنني أكتب شيئًا لا يعني أنني أشعر به في عظامي ، بصريًا وعاطفيًا ، بما يكفي لقضاء أكثر من عامين في توجيهه ، لا سيما ليس شيئًا بهذا الحجم. لكن ، على المدى الطويل والقصير ، أنا أحب هذا السيناريو ، وأنا متحمس للغاية ونحن نبدأ هذه الرحلة “.

التحدي الذي يواجهه إذن هو إعادة سوبرمان الذي عرفناه وأحببناه من قبل دون تقديم تقليد شاحب لفيلم دونر. يجب أن تكون هذه تجربة ملحمية تبعث على السرور وتؤكد الحياة تجعل الجميع ينسون أن أيًا من أفلام Marvel الساخرة والمضحكة والرائعة كانت موجودة على الإطلاق. تحتاج إلى تحديد حقبة جديدة تمامًا لنوع الأبطال الخارقين. المجيء الثاني الحقيقي للرجل الفولاذي على الشاشة الكبيرة ، بعد نصف قرن تقريبًا من إبهار الجماهير لأول مرة. لذلك ، لا يوجد ضغط بعد ذلك.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اوالصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة .امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة