IOPC يحقق مع ضابط كبير يُزعم أنه وصف شكاوى الاغتصاب بـ “الجنس المؤسف” | أخبار المملكة المتحدة

IOPC يحقق مع ضابط كبير يُزعم أنه وصف شكاوى الاغتصاب بـ “الجنس المؤسف” |  أخبار المملكة المتحدة
صورة افتراضية

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من IOPC يحقق مع ضابط كبير يُزعم أنه وصف شكاوى الاغتصاب بـ “الجنس المؤسف” | أخبار المملكة المتحدة
،

تحقق هيئة مراقبة الشرطة في التعليقات المزعومة التي أدلى بها أحد كبار الضباط في المملكة المتحدة حول “الجزء الأكبر” من شكاوى الاغتصاب بأنها “جنس مؤسف”.

ينفي السير ستيفن هاوس الإدلاء بهذه التعليقات إلى أحد مستشاري وزارة الداخلية في اجتماع سكوتلانديارد في يناير 2022 – عندما كان نائب مفوض شرطة العاصمة. عمل لاحقًا كمفوض بالنيابة بعد استقالة السيدة كريسيدا ديك.

يبحث المكتب المستقل لسلوك الشرطة (IOPC) في الاتهام الذي أثير في وقت سابق من هذا الشهر.

قال المدير الإقليمي لـ IOPC ، ميل بالمر: “إن الادعاء بأن هذه التعليقات أدلى بها ضابط شرطة كبير جدًا هو مصدر قلق عام كبير ، مما قد يؤثر على ثقة الجمهور في عمل الشرطة ، وبالتالي من المهم أن يخضعوا لسلطة مستقلة. تحقيق.”

تم إبلاغ البيت والمتحف بقرار التحقيق.

قال البروفيسور بيتسي ستانكو ، المستشار المعين من قبل وزارة الداخلية لإجراء عملية سوتيريا – تقرير عن الطريقة التي تستجيب بها الشرطة لقضايا الاغتصاب – للقناة الرابعة نيوز أن البيت أدلى بهذه التعليقات في اجتماع مع كبار الضباط.

قالت: “شعرت كما لو أنه كان يحاول التقليل من حجم المشكلة ، ولم يأخذها على محمل الجد.

“لقد استخدم مصطلحات لوصف – أو مصطلح لوصف – ما كان يعتقد أن الجزء الأكبر من شكاوى الاغتصاب كانت ، وهو مصطلح” الجنس المؤسف “.

وقالت نائبة مفوض Met ، السيدة لين أوينز ، في إحالة الأمر إلى IPOC في وقت سابق من هذا الشهر: “الاغتصاب جريمة مروعة لها تأثير مدمر ودائم. التعليقات الواردة في تقرير عملية سوتيريا بلوستون غير مقبولة على الإطلاق.

“نحن ندرك أنهم يخاطرون بمزيد من تقويض ثقة الضحايا في التقدم ، وهذا أمر مؤسف للغاية”.

كشفت نتائج عملية سوتيريا أن بعض الضباط “أظهروا ثقافة تكفير الضحايا”.

تخطي الترويج للرسائل الإخبارية السابقة

في تصريح للقناة 4 الإخبارية في وقت سابق من هذا الشهر ، قال هاوس ، وهو قائد سابق لشرطة اسكتلندا: “لقد كرست أكثر من أربعة عقود من الخدمة العامة لحماية الجمهور من المجرمين المفترسين.

“أنا أنفي بشكل قاطع استخدام عبارة” الجنس المؤسف “.

“هذه ليست كلمات استخدمتها على الإطلاق فيما يتعلق بالاغتصاب أو الاعتداء الجنسي والسبب الذي يجعلني متأكدًا جدًا من أنني لم أقل ذلك هو أنني ببساطة لا أصدق ذلك. أجد العبارة بغيضة.

“أجد هذا التوصيف لي أمرًا مزعجًا للغاية ، والزملاء الذين يعرفونني يعرفون كم هو غير صحيح.”

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اوالصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة .امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة