ساوثهامبتون – توتنهام ، وولفز ضد ليدز والمزيد: ساعة كرة قدم – بث مباشر | كرة القدم

ساوثهامبتون – توتنهام ، وولفز ضد ليدز والمزيد: ساعة كرة قدم – بث مباشر |  كرة القدم

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ساوثهامبتون – توتنهام ، وولفز ضد ليدز والمزيد: ساعة كرة قدم – بث مباشر | كرة القدم
،

الأحداث الرئيسية

الدوري الثاني

هدف كبير لآشلي نادسان لديه كرولي قدما في ويمبلدون. يمكن لـ Crypto FC القفز على Hartlepool إذا فازوا بهذا.

الدوري الأول

بليموث يؤدي الجانب السفلي فورست جرين بفضل جيمس بولتون. يمكن للحجاج أن يقفلوا تقدم شيفيلد وينزداي بفوزه بنقطة واحدة. إبسويتش متقدمًا في شروزبري، جورج هيرست مع ذلك. في خردة الهبوط بين أكرينجتون و عضو الكنيست دونز، سولاي كايكاي وضع فريق مارك جاكسون في المقدمة 1-0.

بطولة

هدفان فقط حتى الآن. برمنغهام يتصدر فريق كوينز بارك رينجر المتعثر ، بينما سجل كارديف الضربة الأولى في روثرهام.

في سانت ماري كلا الجانبين اضطر الآن إلى إجراء تغييرات مبكرة. أُجبر أرميل بيلا كوتشاب على الخروج مما بدا أنه إصابة في الكتف ليحل محله محمد ساليسو.

هدف! أستون فيلا 1-0 بورنموث (دوجلاس لويز)

ليون بيلي يربّع الكرة إلى دوغلاس لويز الذي ينقر في المباراة الافتتاحية. ستكون الصورة في أسفل الجدول في حالة تغير مستمر بعد ظهر هذا اليوم. كما هو الحال ليدز تصل إلى 14.

دوجلاس لويز لاعب أستون فيلا (الثالث على اليمين) يسجل هدفه الأول.
دوجلاس لويز لاعب أستون فيلا (الثالث على اليمين) يسجل هدفه الأول. تصوير: كارل ريسين / رويترز
دوجلاس لويز لاعب أستون فيلا يحتفل بعد تسجيله الهدف الأول لفريقه.
الذي هو سعيد جدا به. تصوير: مارك أتكينز / جيتي إيماجيس

هدف! وولفز 0-1 ليدز (هاريسون 6 دقائق)

يتجه ويلفريد جنونتو إلى الخط الثانوي على الجانب الأيمن ويتراجع إلى منطقة خطرة. جاك هاريسون على قيد الحياة لفرصة ضرب الكرة في الشباك من منطقة الجزاء ويتلقى قعقعة بسبب مشاكله. لن يهتم. نهاية رائعة ، هدف كبير.

4 دقائق: ضربة كبيرة لتوتنهام حيث ينفجر ريتشارليسون بالبكاء بسبب إصابة. Dejan Kulusevski يأتي بدلاً من البرازيلي ، الذي اختار شيئًا ما في الإحماء.

ريتشارليسون لاعب توتنهام هوتسبر يغادر ميدان اللعب بعد إصابته.
ريتشارليسون لاعب توتنهام هوتسبر يغادر ميدان اللعب بعد إصابته. تصوير: أندرو ماثيوز / PA

زقزقة زقزقة! انه السبت. إنها الثالثة مساءً. حان وقت كرة القدم.

تحديثات EFL.

لم تكن هناك مباريات مبكرة في أعلى مستويين ، ولكن في الدوري الأول بيتربورو تقدمت للمركز السابع بفوزها 3-0 في لينكولن. هز كل من جو وارد وجاك تايلور وجونسون كلارك هاريس الشباك.

في Valley Parade ، أضاع هارتلبول فرصة الابتعاد أكثر عن الهبوط في الدوري الثاني. كان هدفا كالوم كوك ودانييل كيمب متقدمين مرتين لكن آندي كوك تمكن من تحقيق التعادل لبرادفورد مرتين

يلعب كريستال بالاس غدًا مع بادي مكارثي مؤقتًا على رأس الفريق ، لكن المدير السابق روي هودجسون اتصل به النادي بشأن العودة المفاجئة إلى سيلهيرست بارك حتى نهاية الموسم ، حسبما أفاد إد آرونز. من المعروف أن مدرب إنجلترا السابق ، البالغ من العمر 75 عامًا ، مهتم بتولي المسؤولية من فييرا.

ومن بين المرشحين الآخرين المرتبطين بالوظيفة باولو فونسيكا ، الذي يدير حاليًا فريق ليل الفرنسي واقترب من تعيينه مدربًا لتوتنهام في عام 2021. ويقال إن مدير ساوثهامبتون السابق رالف هسينهوتل ، وفنسنت كومباني لاعب بيرنلي ومايكل كاريك من ميدلسبره مدرجون في القائمة المختصرة للقصر. .

النظر عبر القارة …

… لا يحدث الكثير اليوم إلا إذا كنت كذلك حقًا في المعركة على المركز الثالث في الدوري الألماني (مضيف بوخوم RB Leipzig ، من أجل المتعصبين). كل شيء في منتصف الجدول تمامًا بخلاف ذلك.

أخبار فريق وولفز ضد ليدز

أخبار فريق برينتفورد – ليستر

أخبار فريق أستون فيلا – بورنموث

أخبار فريق ساوثهامبتون – توتنهام

الديباجة

ركلة الجزاء المتأخرة من ألكسندر إيزاك الليلة الماضية تعني أن هناك القليل من الخردل في رحلة توتنهام إلى ساوثهامبتون. مع عدم التركيز على دوري أبطال أوروبا ، فإن “كأس المركز الرابع” الأسطوري هو كل ما يمكن أن يحققه أنطونيو كونتي فيه الأشهر القليلة الماضية له في توتنهام الأشهر القليلة الماضية من الموسم.

في رأسي ، يتمتع توتنهام بسجل جيد حقًا في سانت ماري ، لكن الحقائق تقول خلاف ذلك. كانت الانتصار 5-2 في بداية موسم 2020/21 هي المرة الوحيدة في آخر خمس مواجهات على الساحل الجنوبي التي ترك فيها توتنهام فيكتور ، حيث فاز فريق Saints في اثنتين وتعادلين 1-1 لإكمال المجموعة.

في مكان آخر ، تأتي المؤامرات في Gtech (هل هذا شيء؟) ، حيث يمكن لبرينتفورد القفز مرة أخرى إلى البقع الأوروبية إذا تغلب على ليستر. يتم تقسيم الذئاب ولفز ليدز من قبل خمسة فرق ولكن أربع نقاط فقط في ما يتشكل على أنه أوسع معركة هبوط على الإطلاق. بينما يتطلع أستون فيلا ، الذي يمكن القول إنه الفريق الوحيد في وسط الترتيب في الدوري الإنجليزي الممتاز حاليًا ، إلى وضع ذراع صلب في فريق بورنموث الذي يطمح إلى تحقيق متوسط ​​منتصف مارس. تتوق إلى نصف سرير بثلاثة أسرة في الضواحي مع ممر وسيارة جميلة لوضعها فيه ، إذا أردت.

هذه هي جميع المباريات في الثالثة مساءً في الدوري الإنجليزي الممتاز:

سيرشدك دانيال جالان بلطف خلال زيارة إيفرتون إلى تشيلسي في الساعة 5.30 مساءً ، بينما يتواجد سكوت موراي للحصول على تحديثات دقيقة بدقيقة من ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي في عطلة نهاية الأسبوع ، والتي تشهد ترحيبًا بمانشستر سيتي. العودة فينسنت كومباني وجانبه بيرنلي. هذا واحد ينطلق في 5.45 مساءً.


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اوالصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة .امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة