لينك تحميل ومشاهدة فيلم اصحاب ولا عز تليجرام كامل بطولة منى زكي

لينك تحميل ومشاهدة فيلم اصحاب ولا عز تليجرام كامل بطولة منى زكي
لينك تحميل ومشاهدة فيلم اصحاب ولا عز تليجرام كامل بطولة منى زكي

لينك تحميل ومشاهدة فيلم اصحاب ولا عز تليجرام كامل بطولة منى زكي، إياد نصار، عادل كرم ونادين لبكي وجورج خباز.الفيلم مأخوذ من الفيلم الإيطالي ” غرباء بالكامل perfect strangers ” يعد النسخة العربيه منة ، تم عرض الفيلم على نتفليكس في 20 يناير 2022.

فيلم اصحاب ولا اعز

تدور أحداث الفيلم حول مجموعة من سبعة أصدقاء يجتمعون على العشاء، ويقررون أن يلعبوا لعبة حيث يضع الجميع هواتفهم المحمولة على طاولة العشاء، بشرط أن تكون كافة الرسائل أو المكالمات الجديدة على مرأى ومسمع من الجميع. وسرعان ما تتحول اللعبة التي كانت في البداية ممتعة وشيقة إلى وابل من الفضائح والأسرار التي لم يكن يعرف عنها أحد بما فيهم أقرب الأصدقاء.

معلومات اخري عن فيلم اصحاب ولا اعز

  • نوع الفيلم / دراما
  • تاريخ الصدور / 20 يناير 2022
  • مدة العرض / 99 دقيقة
  • اللغة الأصلية / العربية
  • البلد / مصر
  • المخرج / وسام سميرة
  • البطولة / منى زكي ، إياد نصار ، عادل كرم
  • انتاج / نتفليك

فيلم اصحاب ولا عز تليجرام

وقد وضع لكم فريق البوكس نيوز معلومات عامة عن فيلم أصحاب ولا أعز المثير للجدل في جمهورية مصر العربية ،  هو فيلم كوميديا دراما مصري وهو الفيلم مأخوذ من الفيلم الإيطالي غرباء بالكامل، تم عرض الفيلم على نتفليكس في 20 يناير 2022 ، ومن خلاله يمكنكم مشاهدة الفيلم كاملة ، شريطة دفع اشتراك لمنصة نتفليكس .

من هي منى زكي بطلة فيلم أصحاب ولا اعز

وقد وضع لكم فريق البوكس نيوز معلومات عامة عن الفنانة والممثلة منى علي محمد زكي التي مثلتفي  فيلم أصحاب ولا اعز وهي من مواليد 18 نوفمبر 1976؛القاهرة، مصر وتعد ممثلة مصرية.

الفنانة مني زكي ، قد مثلت في العديد من المسرحيات من أهمها: مسرحية كده أوكيه (2003) مع الفنان هاني رمزي.

كما أنها قامت بالمشاركة في الاعمال الفنية للعديد من الأفلام من أهمها: فيلم خالتي فرنسا مع الفنانة عبلة كامل، فيلم أبو علي مع الفنان كريم عبد العزيز، والذي كان من أفضل أعمالها، والذي وضعها علي قائمة الفنانين الكبار.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة