موعد عرض مسلسل الاختيار 2 الحلقة 11 الحادية عشر بطولة كريم عبدالعزيز واحمد مكي

موعد عرض مسلسل الاختيار 2 الحلقة 11 الحادية عشر بطولة كريم عبدالعزيز واحمد مكي
بالفيديو شاهد مسلسل الاختيار 2 الحلقة 7 تليجرام بجودة HD

موعد عرض مسلسل الاختيار 2 الحلقة 11 الحادي عشر لفتت الحلقة الحادية عشر 11 من مسلسل الاختيار  الجزء الثاني الحلقة 11 الحادية عشر من بطولة كريم عبدالعزيز واحمد مكي بعد بدء تحركات قوات الشرطة صباح يوم 14 أغسطس 2013، إلى ميدانى رابعة العدوية والنهضة، ومع عرض الحلقة الحادية عشر 11 من مسلسل “الاختيار 2” تم تسليط اضوء على ما يحدث في كل محافظات مصر بنفس التوقيت، واستعان صناع العمل بمشاهد حقيقية، تم تصويرها وقت فض الاعتصام.

اقرا ايضا : القناة الرسمية لـ “مسلسلات رمضان 2021 تليجرام” علي telegram

تصدر مسلسل الاختيار الجزء الثاني 11 قائمة الأكثر بحثا على منصات التواصل الاجتماعي منذ عرض مسلسل الإختيار 2 الحلقة 11 بطولة كريم عبدالعزيز واحمد مكي، فكان كثير من مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي يتسائلون عن مواعيد عرضه، قمن المقرر أن يتم عرض مسلسل الاختيار الجزء الثاني حصرياً على قناة ON في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر والسودان، حسب توقيت المملكة العربية.

مسلسل الاكشن المصري مسلسل الاختيار 2 الحلقة الحادية عشر 11 رجال الظل مسلسل “الاختيار 2” بطولة كريم عبدالعزيز واحمد مكي.

مسلسل الإختيار 2 الحلقة الحادية عشر 11 بطولة كريم عبدالعزيز واحمد مكي على قناة ON وMBC مصر

كما ولنجاح الجزء الأول من مسلسل الاختيار العام الماضي والذي تناول قصة بطولة لاحد أبطال الجيش المصري وازداد البحث في الساعات الأخيرة.

وحول الاستعلام عن القنوات العربية الناقلة لمسلسل الاختيار 2 الحادية عشر 11 بطولة كريم عبدالعزيز واحمد مكي بطولة كريم عبد العزيز واحمد مكى والذي تعرض أولي حلقاته غدا أو أول ساعة من صباح اليوم; تبعا للقناة التي تعرضه.

نشير إلى أن القنوات الناقلة لمسلسل الاختيار 2 الحادية عشر 11 قناة أون دراما ON Drama، قناة MBC Masr، قناة أبو ظبي الامارات;قناة أي آر تي حكايات.

اقرا ايضا : القناة الرسمية لـ “مسلسلات رمضان 2021 تليجرام” علي telegram

موعد عرض الاختيار 2 الحلقة 11

بينما أعلنت شبكة قنوات اون ON عن مواعيد عرض مسلسل الاختيار 2 الحلقة الحلقة التاسعة 9 عبر شاشتها;وتتناول قصة المسلسل بطولات جديدة من البطولات التي يقدمها رجال الأمن الذين يقدمون أنفسهم فداء للوطن.

تردد قناة أون دراما علي النايل سات

تردد قناة أون دراما الجديد اسم القناة: ON drama التردد: 11853. معدل الترميز: 27500. الاستقطاب: أفقي. معامل تصحيح الخطأ: 5/6. القمر الصناعي: نايل سات.

اقرا ايضا : جروب مسلسلات رمضان 2021 تليجرام

القنوات الناقلة مسلسل الاختيار 2 الحلقة 11

كما يسلط مسلسل الاختيار 2 الحلقة الحادية عشر 11 الضوء على قصص حياة شهداء من وزارة الداخلية منذ الفترة 2013 حتى 2020،يكون موعد مسلسل الاختيار 2 كما يلي:

العرض الاولى: في تمام الساعة التاسعة مساءا.
الاعادة الاولى: في تمام الساعة الثانية صباحا.
الاعادة الثانية: في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرا.

كما تعرض مجموعة قنوات أون الفضائية المصرية أن الحادية عشر 11 من مسلسل الاختيار 2 ;سوف بعد نهاية صلاة العشاء، وذلك فى تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.

بمكانك أيضا متابعة موقع التي تنشر الحلقات وقت نزولها من مسلسل الاختيار 2 الحلقة 11 الحادية عشر HD علي موقع برستيج، وايضا المكان الاكثر بحث علي قوقل مسلسل الاختيار 2 الحلقة 11 فيديو لاروزا او بمكانك كتابة اسم المسلسل مع اسم موقع التي تحت .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة