موعد مشاهدة مسلسل الاختيار الجزء الثانى الحلقة الاولي على قناة MBC

موعد مشاهدة مسلسل الاختيار الجزء الثانى الحلقة الاولي على قناة MBC
مسلسل الاختيار الجزء الثانى

مسلسل الاختيار الجزء الثانى الحلقة الاولي الذى يعرض على قناة MBC وينقل على موقع شاهد نت ويحكي هذا المسلسل حسبما أظهر البرومو الدعائي للمسلسل، بطولات الشرطة المصرية وتضحياتهم في الفترة من عام 2013، كما يرصد بعض الوقائع التي قامت بها الشرطة في مواجهة الإرهاب. مسلسل الاختيار 2 من تأليف هانى سرحان وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة «سينرجي».

مسلسل مسلسل الاختيار 2 حصريا على MBC مصر

قصة الجزء الأول تدور أحداث الجزء الأول في أواخر سبعينيات القرن العشرين، حيث نجد عائلة الحاج نعمان تاجر الموبيليا والذي لديه ابن وحيد (خالد) والذي يعاني من الإصابة بإعاقة ذهنية وهلوسات تجعله يظلم زوجته الأولى هو وأخوته البنات، وعندما تحمل لا يعترف بحملها منه ويطردها، فتنتقل للعيش بإحدى قرى دمياط.

قصة الجزء الثانى من المسلسل بشكل عام يتحدث عن شهداء الشرطة في الفترة من 2013 حتى عام 2020 ويتناول بشكل خاص بطولة أحد أبطال الشرطة وهي الشخصية الذي قدمها كريم عبدالعزيز بجانب أحد الضباط الخونة الذي ينشقون عن الشرطة وينظم للإرهابيين وهو النجم أحمد مكي، ويعتمد الجزء الثاني على كشف تضليل الجماعات الإرهابية للرأي العام في مصر بجانب تقديم توعية للمصريين كما سيتم تقديم معارك أضخم وأكبر من الذي تم تقديمها في الجزء الأول كما أن المسلسل يحتوي على العديد من مشاهد التجمعات والمظاهرات والتي تم تنفيذها بصعوبة بسبب انتشار فيروس كورونا ولكن المخرج بيتر ميمي أنتهي من تصويرها.

موعد مشاهدة مسلسل الاختيار الجزء الثانى :

سوف تبد الحلقة الاولى من حلقات مسلسل الاختيار 2 يوم الثلاثاء الموافق 13 ابريل 2021، لتنطلق عبر شاشة ام بى سى مصر بعدها بشكل مستمر من الأحد إلى الخميس في الأوقات المختلفة بالدول العربية كالآتي:

     توقيت البلد العربي عرض أول  إعادة
مصر الساعة الثامنة مساءً. الساعة الثانية عشر والنصف منتصف الليل.
السعودية الساعة التاسعة مساءً الساعة الواحدة والنصف بعد منتصف الليل.
الإمارات الساعة العاشرة مساءً الساعة الثانية والنصف صباحاً.

استقبل تردد قناة mbc مصر على النايل سات

      تردد القناة    معدل الترميز القمر الصناعي
      12015    “V”        27500 النايل سات
        11470   “أفقي”         27500 النايل سات

مستمرين معكم في عرض مسلسل الاختيار 2 يومياً، لعرض حلقات المسلسل بشكل حصري، فتابعونا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة