الزند: ذئب العاصي – رابط مشاهدة مسلسل الزند الحلقة 24 الرابعة والعشرون

الزند: ذئب العاصي – رابط مشاهدة مسلسل الزند الحلقة 24 الرابعة والعشرون
الزند ذئب العاصي – رابط مشاهدة مسلسل الزند الحلقة 24 الرابعة والعشرون

رابط مشاهدة مسلسل الزند الحلقة 24 الرابعة والعشرون كاملة على ايجي بست EgyBest، يتصدر مسلسل الزند ذئب العاصي الحلقة 24 كاملة عبر محركات البحث، ويعد المسلسل من أكثر المسلسلات في رمضان 2023 متابعة في الوطن العربي،وسيوفر لكم فريق جريدة البوكس نيوز خلال السطور القادمة قصة مسلسل الزند ذئب العاصي الحلقة 24 والقناة الناقلة وموعد العرض، وهنا نذكر المشاهدين والمتابعين أنه لا يحق في موقع جريدة البوكس نيوز أن نقوم بنشر مسلسل الزند ذئب العاصي الحلقة 24 لأنه يوجد قناة عربية ناقلة له ولها حقوق النشر لذلك نخاطر لأجمل نشر الحلقة كاملة اونلاين بدون اعلانات .

مشاهدة مسلسل الزند الحلقة 24 الرابعة والعشرون

احداث مسلسل الزند الحلقة 24

وفي نهاية مسلسل الزند الحلقة 24 يضرب نورس شمس ويحبسها في القبو، ويحذر خليل – نجاة من عاصي ولطمعه وقسوته، وتهرب ابنة إدريس بأموال والدها، ويقرر عاصي تصفية حسابه مع الأخير.

تعترف ليلى لمحمود بحبها له، ويتفقا على الزواج، ولكن شقيقتها تخبره بسفر ليلى لإسطنبول للتفريق بينهما، ويقام عزاء أبو صالح، وتنقع نجاة – عاصي بإنشاء شركة لنقل القمح للدول المجاورة.

يطلب محمود يد شقيقة نورس للزواج، فيرفض الأخير، ويتزوج عاصي من نجاة، ويتفق عاصي مع روث بالتعاون في بيع القمح.

بمكانك ايضا مشاهدة مسلسل عاصي الزند الحلقة 24 موقع برستيج

يعيد عاصي الذهب المسروق لأصحابه، ويشتري بعض الأراضي، ويبحث الجميع عن صالح، وتخدع شمس – نجاة وتدعي بحب عاصي لها.

يُقام مزاد علني لبيع القرية، ويقبض العسكر على عاصي ويحاول رشوتهم للإفراج عنه، ويشتري عاصي القرية، ويُعيد الحقوق لأهلها، ويتشاجر شقيق رغد معها ويهددها بفضح علاقتها بنورس باشا.

يسلم عاصي نفسه للشرطة، ويعترف حجاب بمحاولة قتل قائد الدرك، فيرسل روث شخص ليستلم باقي أوراقه من عاصي، ويُفرج عن الأخير، وينفك الحصار عن الضيعة، وتتأكد نجاة من وفاة والدها.

يحقق محمود آغا مع نجاة بشأن علاقتها بعاصي، ويوعد عاصي بحمايته إذا سلم نفسه، ويهدد عاصي – روث بكشف علاقته بنورس أمام السلطان، في حالة عدم رفعه الحصار عن الضيعة.

يتمرد أهل الضيعة على نورس، ويتوجه حسيسون لزيارة عائلته، فيمسك به العسكر ويحاولون معرفة مكان عاصي منه.

يزور إدريس عشائر الغجر ويقتل زعيمتهم، ويوزع عاصي الأموال المسروقة على الأهالي، ويعطي الصكوك لمدير البنك روث، الذي يعطي لنورس مدة للإمساك بعاصي ورجاله، وتحاصر الشرطة الضيعة.

يتوجه خليل ونجاة إلى البنك الإمبراطوري العثماني حتى يتمكنوا من سرقته ووضع خريطة للمكان، وينفذ عاصي مع جماعته عملية السرقة، ويطلب ليث من يونس مراقبة عزت.

يدفن عاصي – شقيقته، ويفرج محمود عن صالح من السجن، ويخبر نورس – الأهالي بحجز البنك على أراضيهم، وتعتني نجاة بأولاد عفراء بعد موتها، ويعترف عاصي بحبه لها.

يقع حريق كبير في الضيعة، تزور رغد، ومسلسل الزند الحلقة 24 نورس وتطلب منه حماية والدها، فيطلب منها معرفة مكان شقيقة عاصي، ويحقق محمود في جريمة قتل قائد الدرك.

يعلن إدريس عن مكافأة لمن يأتي له برأس عاصي، ويحاول الاخير قتل حسيسيون ليلة زفافه، وما زالت نجاة تبحث عن والدها، وتقرر شمس العودة لنورس حتى تنتقم من عاصي.

يتفق عاصي مع نورس على فتح طريق نقل القمح بينهما، ويوافق إدريس على تلقي مكافأة نورس لمن يأتي برأس عاصي، وتتظاهر نجاة مع مجموعة من السيدات أمام السجن لإخراج باقي المساجين.

يخبر ليث – محمود بهروب المساجين، وتعلم نجاة بهروب والدها ضمنهم، وتسترد عفراء صحتها وتخرج من المستشفى، ويوافق نورس على مقابلة عاصي.

يطلب والد صالح من نورس الإفراج عن ابنه من السجن، وتُجرى عملية جراحية لعفراء ﻹصابتها بالسرطان، ويحرض ليث – قائد الدرك ضد المساجين ويقرر إعدامهم.

يطلب عاصي من قبائل الغجر التعاون على تنفيذ مخططه مقابل مبلغ مالي، ويتشاجر خليل مع عاصي لعدم توزيع المال على القبيلة، ويحقق قائد الدرك في مقتل معتز ويمسك بصالح ويعتدي عليه بالضرب، ويقيم نورس مع رغد علاقة غير شرعية غصبا.

يطلب نورس من الجيش محاصرة القرية، ويحاول عاصي إيجاد طريقة لعلاج عفراء بعد محاصرتهم، في حين تبحث شمس عن عاصي.

يدرب عاصي – شباب القرية على استعمال الأسلحة، في حين يُقبض على كرم لما يكتبه من مقالات معارضة، فتحاول نجاة إطلاق سراحه.

يستغل نور حاجة الأهالي فيضغط عليهم لبيع أراضيهم، في حين يتفق عاصي وصالح على صفة سلاح للدفاع عن أهالي القرية.

يدعو معتز – عاصي لحضور حفل بقصر نورس، ويطلب من الأخير التوسط لدى عاصي لإنهاء مشكلة أرض أهله، ثم يطعن نورس – معتز بالخنجر ويتهم عاصي بقتله.

يطلب عاصي من معتز مساعدته في إثبات حقه بالأرض، ويكتشف عاصي أن نورس هو ابن الباشا الكبير ويتبع نفس نهج والده في الاستيلاء على أراضي الأهالي.

وفي بداية مسلسل الزند الحلقة 24 يُقتل والد عاصي أمام أعينه على يد رجال الباشا، فيهرب بعد محاولة الدفاع عنه، وتمر السنوات ويعود مرة أخرى ويجد الباشا قد استولى على أرضه وأمواله فيقرر الانتقام منه ثأرا لوالده.

ونهاية مقالتنا حول نقل مسلسل الزند الحلقة 24 كاملة لكم نرجو بمتابعة صفحتنا علي الفيسبوك وجميع المواقع التوصل الاجتماعي لمتابعة كل ما هو جديد حول مسلسل الزند الحلقة 24 بدون اعلانات او اشتراك في الموقع .

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة