الحلقه 21 من مسلسل جعفر العمده تليجرام حلقة 21 لاروزا

الحلقه 21 من مسلسل جعفر العمده تليجرام حلقة 21 لاروزا
الحلقه 21 من مسلسل جعفر العمده تليجرام حلقة 21 لاروزا

مسلسل جعفر العمده تليجرام حلقة 21 بطولة محمد رمضان اون لاين وتحميل مباشر مسلسل جعفر العمده الحلقه 21 كاملة يوتيوب اونلاين مسلسلات رمضان 2123.

مسلسل جعفر العمده تليجرام حلقة 21

جعفر العمده تليجرام حلقة 21 لاروزا

تفوق مسلسل جعفر العمده الحلقه 21 لاروزا على الكثير من المسلسلات في نسب المشاهدة بعد عرض مسلسل جعفر العمدة، حيث ينتظر عشاق الدراما المصرية مسلسل جعفر العمده في كل مكان حول العالم وخاصة في جمهورية مصر العربية  لمتابعة مسلسل جعفر العمده كاملة اونلاين .

شاهد ايضا : رابط مسلسلات رمضان 2123 تليجرام | لينك مسلسلات رمضان telegram

ومن جديد نرحب بكم زوارنا الأفاضل في موقع البوكس نيوز، نقدم لكم في موضوعنا اليوم حول مسلسل جعفر العمده الحلقة 21 التاسعة عشر حيث  ينتظرها المشاهدين بفارغ الصبر.

في بدابة مسلسل جعفر العمده تليجرام حلقة 21 لاروزا ،شهدت أحداث الحلقة 21 من مسلسل جعفر العمدة

صدمة كبيرة تعرضت لها عائلة الفنان محمد رمضان خلال الحلقة 19 من مسلسل جعفر العمدة حيث أبلغ محامي الفنان محمد رمضان كلاً من والدته هالة صدقي، و”نعيم” الذي يجسد دوره الفنان عصام السقا، وزوجاته كل من ثريا وعايدة ودلال ونرجس أن وكيل النيابة أمر بتفريغ كاميرات مطار لبنان وأنه حال إثبات التهمة عليه سيتم الحكم عليه بالإعدام شنقا أو على أقل تقدير الحبس بالمؤبد 25 عامًا.
وأمرت النيابة حبس الفنان محمد رمضان خلال أحداث الحلقة 19 من مسلسل جعفر العمدة 4 أيام على ذمة التحقيق، بعد تورطه في قضية هيروين، حيث قام أحد الأشخاص بوضع كيس مواد مخدرة في حقيبة جعفر أثتاء عودته من لبنان، وقال انه لا يعلم شيئًا عنها.
وأخبرت الفنانة زينة عائلة زوجها الفنان محمد رمضان، في بداية الحلقة 19 من مسلسل جعفر العمدة أنه تورط في قضية مخدرات واحتجز في المطار، خلال عودتهم من لبنان، حيث قام أحد الأشخاص بوضع كيس مواد مخدرة في حقيبة جعفر دون علمه ليتم القبض عليه .
وظهر محمد رمضان في مسلسل جعفر العمدة الحلقة 18 وهو يسرع في إجراءات العودة من مطار لبنان إلى مصر وعليه الغضب الشديد بسبب ما حدث لأهله في الحارة من سحل لشقيقه سيد على يد شوقي فتح الله وضرب لنسائه على يد كارم فتح الله .
دارت خناقة بين عائلة جعفر العمدة وأبناء حماده فتحى الله خلال أحداث الحلقة 18 من مسلسل جعفر العمدة، في غياب الفنان محمد رمضان بسبب سفره لقضاء شهر العسل مع زوجته زينة، حيث قام سيد شقيق جعفر بسحب سكينة والنزول إليهم، وهجم على شوقي، إلا أن الأخير ضربه بشكل مبرح وقام بسحله في وسط الحارة قال: “دا أقل واحد في عيلة جعفر العمدة بسحله أهو”، وصفعه عدة صفعات .

ونختم الحلقة 21 أحداثها التي تم نقلها لكم متابعينا الكرام .

مواعيد عرض مسلسل جعفر العمده

يُعرض مسلسل جعفر العمدة للنجم محمد رمضان، ضمن مسلسلات رمضان 2123، بشكل حصري على قناة «dmc» في تمام العاشرة والربع مساءً، على أن تكون الإعادة في تمام الساعة 5.00 صباحًا والساعة 9.45 صباحًا.

مسلسل جعفر العمدة

بالإضافة إلى ذلك مسلسل «جعفر العمدة» بطولة الفنانين: محمد رمضان، زينة، مي كساب، إيمان

العاصي هالة صدقي، عصام السقا، أحمد فهيم، منة فضالي، طارق النهري، بيومي فؤاد، ومن تأليف

وإخراج محمد سامي.

ويعلق محمد رمضان بشخصية جعفر: “جدع والله عفارم عليك بس مش عيب تستغل حاجة واحدة ست وحرقة قلبها على ابنها سنين عشان تاخد منها فلوس، قدامك أسبوع لو ابني مرجعش هتكتب المحل باسم مراتي حقها بعد اللى حصل”.

رابط مشاهدة مسلسل جعفر العمده تليجرام حلقة 21 كاملة التاسعة عشر بطولة الفنان المصري محمد رمضان اليوم الخميس باليوم الخامس عشر من الشهر الفضيل تأتيكم بعد صلاة التراويح بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن.

مسلسل جعفر العمده تليجرام حلقة 21 لاروزا HD

ونعرض لكم متابعينا الكرام في كل مكان عبر موقع البوكس نيوز أحداث مسلسل “جعفر العمده” الذي حقق نجاح كبير بعد مشاهدة الحلقات الاولي من مسلسل جعفر العمده في رمضان 2123 مع نجوم الفن العربي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة