حضرة العمدة 23 – رابط مسلسل حضرة العمدة الحلقة 23 الثالثة والعشرون

حضرة العمدة 23 – رابط مسلسل حضرة العمدة الحلقة 23 الثالثة والعشرون
حضرة العمدة 23 – رابط مسلسل حضرة العمدة الحلقة 23 الثالثة والعشرون

مسلسل حضرة العمدة الحلقة 23 الثالثة والعشرون كاملة،مسلسل حضرة العمدة الحلقة الثالثة والعشرون كاملة، أصبح من المسلسلات التي يتوق الجمهور لمتابعتها في رمضان 2023 لذا يبحث الجمهور والمتابعين عن طريقة لمشاهدة مسلسل حضرة العمدة الحلقة 23 كاملة. .

مسلسل حضرة العمدة الحلقة 23

يسعى الجمهور إلى معرفة الأحداث الكاملة لمسلسل حضرة العمدة الحلقة 23، خاصة وأن مسلسل حضرة العمدة أثار الكثير من الجدل قبل طرحه بسبب القصة التي يناقشها.

اقرأ ايضا: مسلسل المداح الجزء الثالث تليجرام | كامل جميع الحلقات كاملة

مشاهدة مسلسل حضرة العمدة الحلقة 23

مسلسل حضرة العمدة كاملة

تقع مشاجرات في القرية على خلفية ما حدث، ويثير دوارة سخط الناس بخطبته في صلاة الجمعة. يقابل جلال – درغام وينصح هيئة دفاع سامر بشأن القضية، بينما يسعى دياب لرشوة الشهود.

يطلب درغام من جلال المساعدة في قضية سامر، لكن يرفض جلال، فيهدده درغام. تعلم صفية بمحو صلاح للتسجيلات التي تدين سامر، ويطلب دياب من نعمات مساعدته في تشويه سمعة سلمى. يعرض درغام دية على عتمان، لكنه يرفضها.

بعد حملة نعمات ضد صفية على مواقع التواصل الاجتماعي، تخرج دعوة للتظاهر ضدها، لكن لا يلبيها أحد. يذبح سامر – سلمى عندما تصفعه أمام الناس، فيطلب دياب من صلاح مسح ما صورته كاميرات المراقبة.

تتسلل شلباية إلى منزل صفية في القاهرة، وتفاجأ بقدوم ابنة حامد. تحاول صفية حل مشكلة زواج القاصرات في القرية، فتخطط نعمات لحملة ضدها.

يخبر عريس سلمى – الأخيرة بتمسكه بها. يتمرد أحد أبناء درغام على عائلته؛ فيعاقبونه. يشكو جلال لطبيبه النفسي من صداع مزمن. تزور شلباية شريكها الذي يعمل في غسيل الأموال. ينقب حافظ عن الآثار تحت المدرسة.

يستمر سامر في ترويع سلمى. يقوم حافظ بتصرف غير لائق مع مدرسة جديدة، فتعتذر لها سهير وتطلب مساعدة جلال. توقف صفية – نعمات قبل إجراء عمليات ختان جديدة.

يُقبض على سامر، وتتشاجر صفية مع جلال بسبب ضمانه له. يخبر دياب – أبو نهرو بشكه في تستر الأخير على سارق الكرتونة من الدهايشة. يخبر صلاح – صفية بهوية من يبتز بدور، بينما تخبرها رفيدة باتفاق أمها على القيام بعملية ختان أخرى.

يخبر سامر – عريس سلمى أنها خطيبته، ويهدد عائلتها. يعترض أبناء عم صفية على فكرة تركيب الكاميرات، وكذلك درغام وشلباية، لكن يقنعهم جلال بالأمر. تبحث شلباية عن حل لإخراج المال المدفون في الجبانة قبل اكتشافه.

يذهب أهل القرية مع صفية لحماية بسيلي وأسرته من المتطرفين. يلمح بسيلي لجلال برفضه بيع أرضه لأي شخص. تطلب صفية من صلاح إنشاء نظام مراقبة في شوارع القرية، ويتهرب صلاح من إخبارها بهوية من يبتز بدور.

تحاول شقيقتا صفية دفعها لمساعدتهما في الحصول على ميراثهما من أبناء عمهم، وتعلم صفية بعمل زوج سهير مع جلال. يتضح امداد نعمات لدرغام بالمواد الخام لصناعة المخدرات. ويعلن جلال لأخويه السبب الحقيقي لاختياره صفية لتكون العمدة.

تطلب سلمى من كابر مساعدتها للتخلص من مضايقات سامر. يفشل عتمان في الحصول على قرض لتسفير ابنه. يحاول نجيدة التحالف مع حافظ ويبلغه بضرورة وضع حد لسياسات صفية المتحررة، لكن لا يجد منه تجاوبًا.

يحاول جلال إقناع زوجته وأولاده بزيارة القرية. يتضح توظيف شلباية لأموال أهل القرية في أعمال مشبوهة. تهدد إحدى نساء القرية بالانتحار، فتذهب صفية لاحتواء الموقف. يحكي جمال لصفية عن ماضيه وسجنه فيما سبق.

تقوم صفية بزيارة مفاجئة للمدرسة ولا تعجبها أحوالها، فتتبرع لتطويرها وتطلب من جمال مساعدتها. يطلب الشيخ دوارة من جمال التوقف عن رسم الجداريات، لكن جمال يرفض. تجتمع شلباية مع الشيخين دوارة وعبدالبر للاتفاق ضد صفية.

بعد الاعتداء عليه، يلمح أبو نهرو لدرغام بمعرفته انه وراء الأمر، ويخبره إن حجة أرض باسيلي سرقت، لكنه يملك نسخًا منها. يطلب سليمان من منصور مساعدته في السفر لإيطاليا، لكن الأخير يحذره من الأمر. يقنع جلال – حامد بالسماح لصفية بمراجعة الحسابات.

يهجم متطرفين على منزل باسيلي أثناء وجود الكاهن لإقامة الصلاة، فيهرّب الأهالي – الكاهن. يحاول حافظ الإيقاع بين سهير وصفية بعد مطالبة سهير بحقها في الميراث، وتشكو الأخيرة لصفية مأساتها. يعرض محجوب على حامد مشاركته في مشروع جديد.

تعلم صفية من جلال والمأمور أن طموح الكثيرين في القرية هو الهجرة غير الشرعية. يختلف حامد مع دياب حول من أولى بشراء أرض باسيلي. ترفض سلمى محاولات سامر الفظة للتقرب منها.

ينقذ جمال – صفية من الشغب. تشكو كابر لجلال اهتمام حامد زوجها بصفية. توبخ شلباية – شقيقها منصور على عمله في تسفير المهاجرين غير الشرعيين عبر مراكب غرقت إحداها ومات في الحادث أحد سكان القرية.

يحذر جلال – درغام وشلباية من محاولة تجاوز حصتهما من أراضي القرية. تقوم صفية مع مجموعة من النساء بحملة للتوعية ضد مخاطر الختان، فتقابل برفض الأهالي، ثم تحضر مباراة كرة قدم، فيحدث شغب.

يحدث إطلاق نار في سوق المواشي ليموت عدد منها. بعد القبض على الجاني، تعطي شلباية – العمدة تعويضًا لكل المتضررين. يراجع جلال الحسابات مع حامد وحافظ ويوبخهما على السرقة الفجة.

تحذر صفية – نعمات بالسجن إن لم تتوقف عن إجراء عمليات الختان، وتهدد كابر زوجها حامد بعد ملاحظتها إعجابه بصفية ابنة عمه، بينما يرفض جلال عرض درغام أن تصبح كابر ابنته عمدة بدلًا من صفية.

تتباين ردود أفعال أهل القرية عند استقبالهم صفية التي تتعثر في قتيل عند وصولها وتبلغ الشرطة، ويتضح عمل عائلة الدهايشة في تجارة المخدرات، وتثور صفية لإجراء عمليات ختان في العيادة وتسعى لوقفها.

يقابل المستشار القانوني جلال – ابنة عمه صفية، الأستاذة الجامعية التي توفي زوجها حديثًا، ليعرض عليها منصب عمادة قريتهم. يتضح أن جلال والعائلة يريدون صفية عمدة للسيطرة على العائلات الأخرى.

بطولة مسلسل حضرة العمدة كل من روبي،و الفنانة بسمة، سميحة أيوب، أحمد رزق، لطفى لبيب، صلاح عبدالله، أحمد بدير، دينا، محمد محمود عبدالعزيز، إدوارد، وفاء عامر، محمود حافظ، إيهاب فهمي، أحمد بدير، محمود عبدالمغني، كريم عبدالخالق، محمد الصاوي، نهلة سلامة وحسام داغر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة