جعفر العمده۱۸ .. مشاهده مسلسل جعفر العمده الحلقه 18 ماي سيما

جعفر العمده۱۸ .. مشاهده مسلسل جعفر العمده الحلقه 18 ماي سيما
جعفر العمده۱۸ .. مشاهده مسلسل جعفر العمده الحلقه 18 ماي سيما
مسلسل جعفر العمده الحلقه 18 ماي سيما من بطولة محمد رمضان اون لاين وتحميل مباشر مسلسل جعفر العمده الحلقه 18 كاملة يوتيوب اونلاين مسلسلات رمضان 2023.

مسلسل جعفر العمده الحلقه 18 ماي سيما

جعفر العمده الحلقه 18 ماي سيما

تفوق مسلسل جعفر العمده الحلقه 18 على الكثير من المسلسلات في نسب المشاهدة بعد عرض مسلسل جعفر العمدة، حيث ينتظر عشاق الدراما المصرية مسلسل جعفر العمده في كل مكان حول العالم وخاصة في جمهورية مصر العربية  لمتابعة مسلسل جعفر العمده كاملة اونلاين .

شاهد ايضا : شاهد مسلسل الاجهر الحلقه 19 كاملة فيديو لاروزا

احداث الحلقة الثامنة عشر من جعفر العمده

ومن جديد نرحب بكم زوارنا الأفاضل في موقع البوكس نيوز، نقدم لكم في موضوعنا اليوم حول مسلسل جعفر العمده الحلقة 18 حيث  ينتظرها المشاهدين بفارغ الصبر.

في بدابة الحلقة الثامنة عشر من جعفر العمده الحلقه 18 ماي سيما طرد الفنان محمد رمضان الفنانة فريدة سيف النصر وابنتها لمى كتكت من ورشة أحمد داش، حيث ذهبوا إلى داش لمواساته في وفاة والدته والطمع فيه بطلب ورثه، الأمر الذي جعل رمضان بطردهم من الورشة الذي يمتلكها أحمد داش.

واعترفت زينة خلال الحلقة السابقة من مسلسل جعفر العمدة أن وداد “جورى بكر” زوجة شقيق الفنان محمد رمضان من قامت بضربها على رأسها، وبعد ذلك هربت، حتى لا يعرف أحد طريقها.

وخلال الحلقة السابقة من مسلسل جعفر العمدة اتهم الفنان أحمد فهيم الفنانة مى كساب الزوجة الأولى لمحمد رمضان جعفر بخيانتها له، بعد أن شاهدها مع الفنان احمد داش تحضنه بسبب حزنه على وفاة والدته، وقام فهيم بالتعدى عليه، واتهمها أمام الجميع بأنها تخون جعفر مع سيف.

مواعيد عرض مسلسل جعفر العمده

يُعرض مسلسل جعفر العمدة للنجم محمد رمضان، ضمن مسلسلات رمضان 2023، بشكل حصري على قناة «dmc» في تمام العاشرة والربع مساءً، على أن تكون الإعادة في تمام الساعة 5.00 صباحًا والساعة 9.45 صباحًا.

مسلسل جعفر العمدة

بالإضافة إلى ذلك مسلسل «جعفر العمدة» بطولة الفنانين: محمد رمضان، زينة، مي كساب، إيمان  العاصي هالة صدقي، عصام السقا، أحمد فهيم، منة فضالي، طارق النهري، بيومي فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

مسلسل جعفر العمده الحلقه 18 HD

ونعرض لكم متابعينا الكرام في كل مكان عبر موقع البوكس نيوز أحداث مسلسل “جعفر العمده” الذي حقق نجاح كبير بعد مشاهدة الحلقات الاولي من مسلسل جعفر العمده في رمضان 2023 مع نجوم الفن العربي في الوطن العربي .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة