الحلقه 23 من مسلسل جعفر العمده تليجرام حلقة 23 برستيج

الحلقه 23 من مسلسل جعفر العمده تليجرام حلقة 23 برستيج
الحلقه 23 من مسلسل جعفر العمده تليجرام حلقة 23 برستيج

مسلسل جعفر العمده تليجرام حلقة 23 بطولة محمد رمضان اون لاين وتحميل مباشر مسلسل جعفر العمده الحلقه 23 كاملة يوتيوب اونلاين مسلسلات رمضان 2023.

مسلسل جعفر العمده تليجرام حلقة 23

جعفر العمده تليجرام حلقة 23 لاروزا

تفوق مسلسل جعفر العمده الحلقه 23 لاروزا على الكثير من المسلسلات في نسب المشاهدة بعد عرض مسلسل جعفر العمدة، حيث ينتظر عشاق الدراما المصرية مسلسل جعفر العمده في كل مكان حول العالم وخاصة في جمهورية مصر العربية  لمتابعة مسلسل جعفر العمده كاملة اونلاين .

شاهد ايضا : مسلسل جعفر العمده الحلقة 23 تليجرام كاملة رمضان 2023

ومن جديد نرحب بكم زوارنا الأفاضل في موقع البوكس نيوز، نقدم لكم في موضوعنا اليوم حول مسلسل جعفر العمده الحلقة 23 الثالثة والعشرون حيث  ينتظرها المشاهدين بفارغ الصبر.

في بدابة مسلسل جعفر العمده تليجرام حلقة 23 لاروزا وشهدت الحلقة 21 من مسلسل جعفر العمدة خروج محمد رمضان من الحبس بعد اتهامه بحيازة أكياس هيروين خلال عودته من لبنان إلى مصر.واحتلفت عائلته وأهل منطقة السيدة زينب بخروجه ، بالإضافة إلى حالة الرعب التي أصابت عائلة فتح الله، وطلب منه والدته أن يأخذ حقق شقيقه ولكن لم يفعل شيئا وطلب منهم أن يتركوه لينام بسبب التعب داخل الحبس.

طلب الفنان محمد رمضان في الحلقة 22 من مسلسل جعفر العمدة الصلح مع عائلة فتح الله، وذهب إلى حمادة فتح الله، وقرر حمادة أن يتواصل هاتفيا مع ابنه شوقي للنزول من المنزل ومقابلة “جعفر العمدة”، ولكنه رفض وطلب منه أن يصعد له، وطلب رمضان من شوقى معرفة مكان ابنه المخطوف من 19 سنة، ورد عليه “أنا اضمن منين إنك متعملش حركة غدر بعديها”.

وانتهت أحداث الحلقة 22 من مسلسل جعفر العمدة بزيارة الفنان محمد رمضان لمنزل أحمد داش، ويتفاجأ برن جرس الباب من الفنان مجدى بدر “بلال شامة”، ويرى جعفر بلال، والعين في العين، ثم يجرى جعفر نحوه.

مواعيد عرض مسلسل جعفر العمده

يُعرض مسلسل جعفر العمدة للنجم محمد رمضان، ضمن مسلسلات رمضان 2023، بشكل حصري على قناة «dmc» في تمام العاشرة والربع مساءً، على أن تكون الإعادة في تمام الساعة 5.00 صباحًا والساعة 9.45 صباحًا.

مسلسل جعفر العمدة

بالإضافة إلى ذلك مسلسل «جعفر العمدة» بطولة الفنانين: محمد رمضان، زينة، مي كساب، إيمان

العاصي هالة صدقي، عصام السقا، أحمد فهيم، منة فضالي، طارق النهري، بيومي فؤاد، ومن تأليف

وإخراج محمد سامي.

ويعلق محمد رمضان بشخصية جعفر: “جدع والله عفارم عليك بس مش عيب تستغل حاجة واحدة ست وحرقة قلبها على ابنها سنين عشان تاخد منها فلوس، قدامك أسبوع لو ابني مرجعش هتكتب المحل باسم مراتي حقها بعد اللى حصل”.

رابط مشاهدة مسلسل جعفر العمده تليجرام حلقة 23 كاملة الثالثة والعشرون بطولة الفنان المصري محمد رمضان اليوم الخميس باليوم الخامس عشر من الشهر الفضيل تأتيكم بعد صلاة التراويح بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن.

مسلسل جعفر العمده تليجرام حلقة 23 لاروزا HD

ونعرض لكم متابعينا الكرام في كل مكان عبر موقع البوكس نيوز أحداث مسلسل “جعفر العمده” الذي حقق نجاح كبير بعد مشاهدة الحلقات الاولي من مسلسل جعفر العمده في رمضان 2023 مع نجوم الفن العربي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة