الحلقة السابعة عشر من مسلسل حضرة العمدة الحلقة 17 كاملة HD

الحلقة السابعة عشر من مسلسل حضرة العمدة الحلقة 17 كاملة HD

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من مسلسل حضرة العمدة الحلقة 17 كاملة،مسلسل حضرة العمدة الحلقة السابعة عشر كاملة، أصبح من المسلسلات التي يتوق الجمهور لمتابعتها في رمضان 2023 لذا يبحث الجمهور عن طريقة لمشاهدة مسلسل حضرة العمدة الحلقة ١٧ كاملة. .

مسلسل حضرة العمدة ح 17

يسعى الجمهور إلى معرفة الأحداث الكاملة لمسلسل حضرة العمدة الحلقة ١٧ ، خاصة وأن مسلسل حضرة العمدة الحلقة السابعة عشر أثار الكثير من الجدل قبل طرحه بسبب القصة التي يناقشها.

اقرأ ايضا: لينك مسلسل جعفر العمده الحلقة 16 تليجرام كاملة رمضان 2023

القنوات الناقلة مسلسل حضرة العمدة الحلقة 17

مسلسل حضرة العمدة الحلقة 17 يبحث الجمهور عن قنوات لعرضه. ويعرض مسلسل حضرة العمدة الحلقة 17 حصريا على شاشة قناة سي بي سي التي أعلنت عن عرض مسلسل حضرة العمدة الحلقة 17 ضمن جدول رمضان 2023 ويعرض في تمام الساعة 20:15.

مشاهدة مسلسل حضرة العمدة الحلقة ١٧

مسلسل حضرة العمدة – مسلسل حضرة العمدة الحلقة 17 – قصة مسلسل حضرة العمدة – مسلسل حضرة العمدة الحلقة ١٧ – مسلسل حضرة العمدة الحلقة ١٧ – مواعيد مسلسل حضرة العمدة – مسلسل حضرة العمدة الحلقه 17 كاملة .

احداث مسلسل حضرة العمدة الحلقة ١٧

يقابل المستشار القانوني جلال – ابنة عمه صفية، الأستاذة الجامعية التي توفي زوجها حديثًا، ليعرض عليها منصب عمادة قريتهم. يتضح أن جلال والعائلة يريدون صفية عمدة للسيطرة على العائلات الأخرى.

تتباين ردود أفعال أهل القرية عند استقبالهم صفية التي تتعثر في قتيل عند وصولها وتبلغ الشرطة، ويتضح عمل عائلة الدهايشة في تجارة المخدرات، وتثور صفية لإجراء عمليات ختان في العيادة وتسعى لوقفها.

تحذر صفية – نعمات بالسجن إن لم تتوقف عن إجراء عمليات الختان، وتهدد كابر زوجها حامد بعد ملاحظتها إعجابه بصفية ابنة عمه، بينما يرفض جلال عرض درغام أن تصبح كابر ابنته عمدة بدلًا من صفية.

يحدث إطلاق نار في سوق المواشي ليموت عدد منها. بعد القبض على الجاني، تعطي شلباية – العمدة تعويضًا لكل المتضررين. يراجع جلال الحسابات مع حامد وحافظ ويوبخهما على السرقة الفجة.

يحدث إطلاق نار في سوق المواشي ليموت عدد منها. بعد القبض على الجاني، تعطي شلباية – العمدة تعويضًا لكل المتضررين. يراجع جلال الحسابات مع حامد وحافظ ويوبخهما على السرقة الفجة.

بطولة مسلسل “حضرة العمدة” روبي، الفنانة بسمة، سميحة أيوب، أحمد رزق، لطفى لبيب، صلاح عبدالله، أحمد بدير، دينا، محمد محمود عبدالعزيز، إدوارد، وفاء عامر، محمود حافظ، إيهاب فهمي، أحمد بدير، محمود عبدالمغني، كريم عبدالخالق، محمد الصاوي، نهلة سلامة وحسام داغر.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة