لينك مسلسل سره الباتع الحلقة 11 الحادي عشر تليجرام كاملة رمضان 2023

لينك مسلسل سره الباتع الحلقة 11 الحادي عشر تليجرام كاملة رمضان 2023
لينك مسلسل سره الباتع الحلقة 23 تليجرام كاملة رمضان 2023

الحلقه الحادي عشر من مسلسل سره الباتع الحلقة 11 الحادي عشر تليجرام كاملة،مشاهدة مسلسل سره الباتع الحلقة 11 كاملة يوتيوب للنجم طارق لطفي، شاهد مسلسل سره الباتع الحلقة الحادي عشر علي موقع شاهد نت،مسلسل سره الباتع الحلقه 11 كاملة ،مشاهدة مسلسل سره الباتع حلقة 11 بدون اعلانات أون لاين بدون تحميل لاين علي جريدة البوكس نيوز .

مسلسل سره الباتع الحلقة 11 الحادي عشر تليجرام

مسلسل سره الباتع الحلقة 11 برستيج HD

على سبيل المثال سره الباتع الحلقة 11 برستيج, مسلسل سره الباتع الحلقة 11 لاروزا, الحلقه الحادي عشر من مسلسل سره الباتع تليجرام, مسلسل سره الباتع ح11 ,مسلسل سره الباتع الحلقة 11 شاهد نت , مسلسل سره الباتع الحلقة 11 تليجرام ,مسلسل سره الباتع الحلقة 11 كرمالك .

اقرا ايضا : مسلسل المداح الجزء الثالث تليجرام | كامل جميع الحلقات كاملة

مسلسل سره الباتع الحلقة 11 تليجرام

تم الإعلان عن موعد مسلسل سره الباتع رمضان 2023 وتردد القنوات الناقلة للمسلسل في الفترة الأخيرة، وذلك خلال نشر البرومو الدعائي والبوستر الخاص بالمسلسل، والذي يوضح أبرز الأبطال المساهمين في أدائه، وبالتالي نال اهتمام كبير من قِبل الجمهور ويُريدون معرفة موعده؛ لذلك عن طريق البوكس نيوز سنوضح تفاصيل مسلسل سره الباتع.

ومع ذلك بدأت أحداث الحلقة 7، بتأكد شيرين من عدم وجود علاقة بين «رؤوف» و«مها» فتقرر العوة إلى عملها، من أجل استعادة نفسها مرة أخرى دون التفكير في «رؤوف».

ويختفي رؤوف بسبب مشاكل علاقته الزوجية التي تسبب في دخوله موجة حادة من الاكتئاب، ويقضي وقت ممتع مع صديقته الجديدة حيث يذهب لشراء ملابس جديدة ويغير ستايل ملابسه.

اقرا ايضا : لينك مسلسل جعفر العمده الحلقة 8 الثامنة تليجرام كاملة رمضان 2023

قصة مسلسل سره الباتع

بالإضافة إلى ذلك تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تاريخي بين زمنين “العصر الحاضر، وعصر الحملة الفرنسية على مصر”، حيث نرى شاب يبحث عن سر مقام “السلطان حامد” الموجود في إحدى قرى الريف المصري، فيكتشف أن صاحب المقام لعب دورًا بارزًا في مقاومة الاحتلال الفرنسي.

أبطال مسلسل سره الباتع

شارك العديد من الممثلين في مسلسل سره الباتع، ومن أبرزهم:أحمد فهمي، وأحمد صلاح السعدني، وريم مصطفى، وحنان مطاوع، وخالد الصاوي، وعمرو عبد الجليل، وأحمد عبد العزيز، وصلاح عبد الله وهالة صدقي، وحسين فهمي، ومحمود قابيل، وأحمد وفيق، عن قصة الأديب الراحل يوسف إدريس، وسيناريو وحوار وإخراج: خالد يوسف

موعد عرض مسلسل سره الباتع في رمضان

بالإضافة إلى ذلك يتم عرض حلقات مسلسل «سره الباتع» يوميا خلال شهر رمضان، في تمام الساعة 11:45 مساءً، وتعاد في تمام 2:45 بعد منتصف الليل، وتعاد في اليوم التالي في تمام 2:45 ظهرا.

مشاهدة مسلسل سره الباتع الحلقة 11 كاملة

مسلسل سره الباتع الحلقة 11 كاملة شاهد نت ,مسلسل سره الباتع الحلقة 11 الحادي عشر , مسلسل سره الباتع الحلقة11, مسلسل طارق لطفي, مسلسل سره الباتع ح11, مسلسل سره الباتع الحلقة 11 تليجرام, مسلسل سره الباتع الحلقة 11 الحادي عشر , مسلسل سره الباتع حلقة 11, مسلسل سره الباتع الحلقة 11, مسلسل سره الباتع الحلقة الحادي عشر تليجرام , مسلسل سره الباتع shahid, مسلسل سره الباتع youtube,مسلسل سره الباتع الحلقة 11 الحادي عشر سره الباتع,مسلسل سره الباتع الحلقة الحادي عشر يلا دراما,مسلسل سره الباتع الحلقة الحادي عشر فيديو لاروزا,مسلسل سره الباتع الحلقة الحادي عشر ايموشن فيديو,مسلسل سره الباتع الحلقة 11 الحادي عشر اهواك تي في,مسلسل سره الباتع الحلقة 11 سيما كلوب,مسلسل سره الباتع الحلقة 11 تليجرام الحادي عشر دراما كافيه .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة