شاهد مسلسل عاصي الزند الحلقة الاخيرة برستيج || الزند حلقة الاخيرة

شاهد مسلسل عاصي الزند الحلقة الاخيرة برستيج || الزند حلقة الاخيرة
شاهد مسلسل عاصي الزند الحلقة الاخيرة برستيج || الزند حلقة الاخيرة

عاصي الزند الحلقة الاخيرة برستيج،ساعات قليلة تفصلنا عن عرض مسلسل عاصي الزند الحلقة الاخيرة من بطولة تيم حسن الشهير بشيخ الجيل، إذ ينتظر قطاع كبير من الجمهور الأحداث القادمة من المسلسل بعد تصاعد الحلقات الماضية والكشف عن الاحداث والتطورات الجديدة في الحلقة الاخيرة من مسلسل عاصي الزند وابداع الفنان تيم حسن في المسلسل، وفي السطور التالية نستعرض لكم بث وعرض مسلسل عاصي الزند الحلقة الاخيرة موقع برستيج والقنوات الناقلة له.

شاهد مسلسل عاصي الزند الحلقة الاخيرة موقع برستيج

ملاحظة : في حال عدم قدرتك لمشاهدة الفيديو، بمكانك مشاهدة الحلقة من هنا

وياتي في بطوله المسلسل مجموعة من الممثلين في مسلسل عاصي الزند، ومن أبرزهم:

أسماء الممثلين أسماء الممثلات
تيم حسن دانا مارديني
فايز قزق رهام القصار
أنس طيارة نانسي خوري
باسل حيدر نهال الخطيب
بيدرو برصوميان فيلدا سمور
فؤاد وكيل سارة فرح
الفرزدق ديوب يارا خوري
مجد فضّة

اعلان بوستر مسلسل عاصي الزند

شاهد مسلسل عاصي الزند الحلقة 28 موقع برستيج | مسلسل الزند تلغرام

كم عدد حلقات مسلسل عاصي الزند

عدد الحلقات المسلسل : 60 حلقه

موعد عرض مسلسل عاصي الزند

يعرض المسلسل علي القنوات التالية :-

  • قناة mbc drama في تمام الساعة الاخيرة بتوقيت دمشق والسعودية .
  • قناة سوريا دراما في تمام الساعة الاخيرة بتوقيت دمشق ومككة .
  • منصة شاهد vip .

مسلسل الزند ح الاخيرة

بالإضافة إلى ذلك قصة مسلسل عاصي الزند تدور أحداثها في الحقبة التاريخية عام 2091 خلال الحرب العالمية أي في فترة الاحتلال العثماني لبلاد الشام. ففي منطقة واقعة بين سوريا ولبنان بالقرب من نهر العاصي كان هناك شاب غني من عائلة إقطاعية وبالتحديد كان هو ابن الأغا الأكبر في البلدة.
ومع ذلك تعرض هذا الشاب إلى عدة مشاكل عادة به إلى الماضي ليكتشف أخطاء كثيرة تتعلق بعائلته.بالإضافة إلى ذلك ومن خلال الأحداث يقع هذا الشاب في حب فتاة تكون ابنة الخادمة والراقصة لديهم والذي ستلعب هذا الدور الممثلة دانا مارديني، وتتسارع أحداث المسلسل ضمن حالة من التشويق الممتع سيعيشها المشاهد في شهر رمضان المبارك.

أحداث مسلسل عاصي الزند

والد عاصي يُنقتل أمام أعينه على يد رجال الباشا، فيهرب بعد محاولة الدفاع عنه، وتمر السنوات ويعود مرة أخرى ويجد الباشا قد استولى على أرضه وأمواله فيقرر الانتقام منه ثأرا لوالده.
عاصي يطلب من معتز مساعدته في إثبات حقه بالأرض، ويكتشف عاصي أن نورس هو ابن الباشا الكبير ويتبع نفس نهج والده في الاستيلاء على أراضي الأهالي.
معتز يدعو عاصي لحضور حفل بقصر نورس، ويطلب من الأخير التوسط لدى عاصي لإنهاء مشكلة أرض أهله، ثم يطعن نورس – معتز بالخنجر ويتهم عاصي بقتله.
نور يستغل حاجة الأهالي فيضغط عليهم لبيع أراضيهم، في حين يتفق عاصي وصالح على صفة سلاح للدفاع عن أهالي القرية.
عاصي يدرب شباب القرية على استعمال الأسلحة، في حين يُقبض على كرم لما يكتبه من مقالات معارضة، فتحاول نجاة إطلاق سراحه.
نورس يطلب نورس من الجيش محاصرة القرية، ويحاول عاصي إيجاد طريقة لعلاج عفراء بعد محاصرتهم، في حين تبحث شمس عن عاصي.
عاصي يطلب من قبائل الغجر التعاون على تنفيذ مخططه مقابل مبلغ مالي، ويتشاجر خليل مع عاصي لعدم توزيع المال على القبيلة، ويحقق قائد الدرك في مقتل معتز ويمسك بصالح ويعتدي عليه بالضرب، ويقيم نورس مع رغد علاقة غير شرعية غصبا.
والد يطلب صالح من نورس الإفراج عن ابنه من السجن، وتُجرى عملية جراحية لعفراء ﻹصابتها بالسرطان، ويحرض ليث – قائد الدرك ضد المساجين ويقرر إعدامهم.
ليث يخبر محمود بهروب المساجين، وتعلم نجاة بهروب والدها ضمنهم، وتسترد عفراء صحتها وتخرج من المستشفى، ويوافق نورس على مقابلة عاصي.
عاصي يتفق مع نورس على فتح طريق نقل القمح بينهما، ويوافق إدريس على تلقي مكافأة نورس لمن يأتي برأس عاصي، وتتظاهر نجاة مع مجموعة من السيدات أمام السجن لإخراج باقي المساجين.

مسلسل عاصي الزند الحلقة الاخيرة لازورا

بالإضافة إلى ذلك مسلسل الزند الحلقه الاخيرة،مسلسل عاصي الزند الحلقه الاخيرة فيس بوك،عاصي الزند الحلقة الاخيرة dailymotion،مسلسل الزند الحلقه الاخيرة ايموشن فيديو،عاصي الزند الحلقة الاخيرة هواك تي في،مسلسل عاصي الزند الحلقه الاخيرة شاهد فور يو،الزند الحلقة الاخيرة سيما كلوب،حلقة الاخيرة الزند تليجرام،مسلسل الزند الحلقة الاخيرة dailymotion،مسلسل الزند الحلقة الاخيرة برستيج،الزند الحلقة الاخيرة تليجرام،مسلسل الزند الحلقه الاخيرة،مسلسل الزند الحلقه الاخيرة،مسلسل عاصي الزند حلقة الاخيرة موقع لاروزا،مسلسل الزند حلقة الاخيرة يوتيوب،مسلسل الزند الحلقة الاخيرة،مشاهدة الزند الحلقة الاخيرة ايموشن فيديو،الزند الحلقة الاخيرة،الزند الحلقه الاخيرة،حلقة الاخيرة الزند تليجرام،مسلسل عاصي الزند الحلقة الاخيرة،مسلسل عاصي الزند الحلقة الاخيرة DAILYMOTION،عاصي الزند حلقة الاخيرة،مسلسل عاصي الزند الحلقة الاخيرة،مسلسل عاصي الزند الحلقة الاخيرة،الزند حلقة الاخيرة،الزند الحلقة الاخيرة،عاصي الزند الحلقة الاخيرة

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة