لينك مسلسل العربجي الحلقه 5 تليجرام كاملة | مسلسلات رمضان 2023

لينك مسلسل العربجي الحلقه 5 تليجرام كاملة | مسلسلات رمضان 2023
لينك مسلسل العربجي الحلقه 5 تليجرام كاملة | مسلسلات رمضان 2023

مشاهدة وتحميل حلقات مسلسل العربجي الحلقه 5 تليجرام كاملة يوتيوب للنجم ياسم ياخور وسلوم حداد وديمة قندلفت، شاهد مسلسل العربجى الحلقة الخامسة علي موقع شاهد نت،مسلسل العربجي الحلقه 5 ديمة قندلفت،مشاهدة مسلسل العربجي حلقة 5 بدون اعلانات أون لاين بدون تحميل لاين علي جريدة البوكس نيوز .

مسلسل العربجي الحلقه 5 تليجرام كاملة شاهد نت

مسلسل العربجي الحلقه 5 برستيج HD

بالإضافة إلى ذلك مسلسل العربجي الحلقة 5 برستيج, العربجي الحلقة 5 لاروزا , مسلسل العربجي الحلقة الخامسة , العربجي ح5 ,مسلسل العربجي الحلقة 5 شاهد نت , مسلسل العربجي الحلقة 5 تليجرام ,مسلسل العربجي الحلقة 5 كرمالك .

اقرا ايضا : لينك مسلسل المداح 3 الحلقة 5 الخامسة تليجرام كاملة رمضان 2023

مسلسل العربجي الحلقه 5 تليجرام

بالإضافة إلى ذلك يجسد ياخور في العمل شخصية عبدو “العربجي” الذي يقع في حب فتاة تُدعى ناجية لكنها ترفض الارتباط به، ويحاول عبدو فعل المستحيل للوصول إلى قلبها والتقرب منها.

يذكر أن تصوير مسلسل العربجي استغرق ما يقرب من عامين بسبب تحضيراته الصعبة، وإعادة صياغة السيناريو أكثر من مرة حسبما أكد فريق العمل.

اقرا ايضا : لينك مسلسل زقاق الجن الحلقة 5 تليجرام كاملة

مواعيد عرض مسلسل العربجي في رمضان

ومع ذلك أعلنت مجموعة كبيرة من القنوات الفضائية العربية عرضها لجميع حلقات مسلسل “العربجي” طوال شهر رمضان المبارك، وهذه القنوات هى:

  • يُعرض مسلسل العربجي على قناة LBC اللبنانية في تمام الساعة 11:30 مساءً بتوقيت دمشق ومكة المكرمة، و الساعة 10:30 بتوقيت القاهرة.
  • كما يعرض المسلسل على قناة سوريا دراما في تمام الساعة 22:00 ويعاد 8:00 صباحاً بتوقيت سوريا.
  • ويتم بعد ذلك عرض المسلسل على قناة رؤيا الأردنية في تمام الساعة 8:30 مساءاً.
  • قناة art حكايات في الساعة 7:30 مساءاً.
  • قناة اس بي سي السعودية في تمام الساعة 9:30 مساءاً.

قصة مسلسل العربجي

بالإضافة إلى ذلك تدور قصة مسلسل العربجي حول بطل اسمه عبده يعمل سائق عربة بحصان، وهي مهنة العربجي التي كانت معروفة في حقبة تاريخية قديمة في سوريا.

يقع البطل عبده في حب فتاة اسمها ناجية، لكنها ترفض الارتباط به بسبب عمله، الذي لا يعجبها كسائق عربة؛ ولكنه يحاول بكل الطرق للوصول إلى حبها.

ومع ذلك العلم يعيش البطل عبده في بيئة فقيرة لكن يتمتع بالرجولة والشهامة، ويحاول الابتعاد عن المشاكل اليومية إلا أن قدره يقوده إلى صراع بين الخير والشر، ويضعه أمام مواجهة تكاد تودي به إلى انحراف أخلاقي. لكن  يسرع إلى الاستيقاظ من غفلته ومساعدة الضعفاء والوقوف في وجه قوى الشر. كما يتوقع النقاد نجاح مسلسل العربجي نظرًا لتنوع المضمون الذي سيقدم في هذا العمل.

أبطال مسلسل العربجي

شارك العديد من الممثلين في مسلسل العربجي، ومن أبرزهم:

اسم الممثل دوره في مسلسل العربجي
النجم باسم ياخور عبدو العربجي.
كذلك الممثل سلوم حداد أبو حمزة
نادين خوري درية خانم
كذلك الممثل ميلاد يوسف حمزة
روعة ياسين. بلقيس
كذلك الممثلة ايمان عبد العزيز أم حمزة
عبد الرحمن قويدر كرمو
كذلك الممثل فارس ياغي حسن
طارق مرعشلي الهرايسي
كذلك الممثلة ديمة قندلفت بدور
كذلك الممثلة حلا رجب جورية
علي كريم أبو أحمد
كذلك الممثل شادي الصفدي. جركس
محمد قنوع. شومان
كذلك الممثلة تسنيم باشا زهرة
روبين عيسى بديعة
كذلك الممثلة دلع نادر حسنية

طاقم عمل مسلسل العربجي 

بالإضافة إلى ذلك يتضمن طاقم عمل مسلسل العربجي الحلقة 5 تليجرام الأسماء التالية:

مؤلف مسلسل العربجي عثمان حجي ومؤيد النابلسي
مدير إدارة الإنتاج فادي نخلة
كذلك مخرج مسلسل العربجي سيف الدين السبيعي.
مخرج منفذ وائل أبو شعر
إشراف عام ديالا الأحمر و نايف الأحمر.
كذلك مصمم الديكور إيلي الصفدي.
تصميم الأزياء حكمت داوود.
كذلك مدير الإضاءة والتصوير ناصر ركا.

ينتظر الجميع عرض مسلسلات رمضان ومن أكثر المسلسلات المتوقع أن تكون الأكثر متعة هو مسلسل العربجي، ومن المفترض أن تبدأ أولى حلقات المسلسل يوم الخميس الموافق 22/3/2023 الموافق أول أيام شهر رمضان، وحتى الآن لم تعلن القنوات الناقلة للمسلسل عن الساعة المحددة لعرض المسلسل، ومن المتوقع أن يتم عرض المسلسل بعد الانتهاء من صلاة التراويح، وعدد حلقات المسلسل 30 حلقة سيتم عرضها خلال شهر رمضان.

مسلسل “​العربجي​” الشامي

تتابع شركة ” غولدن لاين ” للإنتاج الفني تحضيراتها للانطلاق بتصوير مسلسل البيئة الشامية ” العربجي ” وهو من تأليف الكاتب عثمان جحى وإخراج سمير حسين .

ومع ذلك بحسب المعلومات فإن كل من النجمين باسم ياخور و كاريس بشار سيتصديان لبطولة العمل الذي من المرجح ان ينطلق تصويره قريباً ليكون منافساً في سباق رمضان 2020 من جهته قال السيناريست عثمان جحى في حديث حصري  أن المسلسل هو عمل بيئة شامية لا يتناول فترة زمنية محددة بل يعتمد على بضعة إشارات تاريخية غير مهمة .

لذلك موقع “البوكس نيوز” أن الممثل السوري ​سلوم حداد​ توصل إلى إتفاق مبدئي مع الشركة المنتجة ، للمشاركة في مسلسل “​العربجي​”، والمقرر انطلاق تصويره مطلع العام المقبل.

لكن وفق معلوماتنا، فإن حداد ربما يتجه للإعتذار عن هذا العمل ، بسبب تضارب موعد تصويره مع تصوير مسلسل “​سوق النسوان​”، الذي سبق وأن إنضم إليه في وقت سابق بشكل رسمي، إلا إذا تم التنسيق بين العملين وهو أمر مستبعد قليلاً.

وسبق لحداد أن إنضم إلى مسلسل “​​المنصة​​”، من تأليف ​​​هوزان عكو​​​ وإخراج ​​​مجدي السميري​، كما أنه مرشح لعمل آخر، لم تتضح معالمه بعد، وهو من إخراج ​​المثنى صبح​​.

مواعيد عرض مسلسل العربجي والقنوات الناقلة للمسلسل:

بالإضافة إلى ذلك سيتم عرض أولى حلقات مسلسل العربجي في أول أيام شهر رمضان المبارك والذي يوافق يوم الخميس القادم 23 مارس 2023 عبر قناة الرؤيا، وقناة روتانا خليجية، وقناة سوريا تي، وقناة U tv دراما، وكذلك على منصة شاهد، وأخيراً وليس آخراً على مجموعة قنوات ام بي سي MBC.

لذلك يعتبر مسلسل العربجي من تأليف عثمان حجي ومؤيد ال نابلس ي، ومن إخراج سيف الدين السبيعي.

مشاهدة مسلسل العربجي الحلقة 5 كاملة

بالإضافة إلى ذلك مسلسل العربجي الحلقه 5 كاملة شاهد نت ,العربجي الحلقة 5 , مسلسل العربجي الحلقه 5 تليجرام, مسلسل باسم ياخور, العربجي ح5, مسلسل العربجي الحلقة 5 تليجرام, مسلسل العربجي الحلقة 5 ديمة قندلفت, العربجي حلقة 5, العربجي الحلقة 5, العربجي الحلقة الخامسة تليجرام , مسلسل العربجي shahid, مسلسل العربجي youtube,مسلسل العربجي الحلقه 5 الخامسة أسطورة الوادي,العربجي الحلقة الخامسة يلا دراما,العربجي الحلقة الخامسة فيديو لاروزا,العربجي الحلقة الخامسة ايموشن فيديو,مسلسل العربجي الحلقه 5 الخامسة اهواك تي في,مسلسل العربجي الحلقة 5 سيما كلوب,مسلسل العربجي الحلقة 5 تليجرام الخامسة دراما كافيه .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة