شاهد مسلسل النار بالنار الحلقة 4 لاروزا كاملة | مسلسلات رمضان 2023 السورية

شاهد مسلسل النار بالنار الحلقة 4 لاروزا كاملة | مسلسلات رمضان 2023 السورية
شاهد مسلسل النار بالنار الحلقة 4 لاروزا كاملة مسلسلات رمضان 2023 السورية

شاهد مسلسل النار بالنار الحلقة 4 لاروزا في مسلسلات رمضان 2023 السورية، مسلسل النار بالنار الحلقة ٤ برستيج كاملة يوتيوب للنجم عابد فهد، شاهد مسلسل النار بالنار الحلقة الرابعة علي موقع شاهد نت،مسلسل النار بالنار الحلقه 4 عابد فهد،مشاهدة مسلسل النار بالنار حلقة 4 بدون اعلانات أون لاين بدون تحميل لاين علي جريدة البوكس نيوز .

مسلسل النار بالنار الحلقة 4 لاروزا كاملة شاهد نت

مسلسل النار بالنار الحلقة 4 برستيج HD

النار بالنار الحلقة 4 برستيج, النار بالنار الحلقة 4 لاروزا , مسلسل النار بالنار الحلقة الرابعة, النار بالنار ح4 ,مسلسل النار بالنار الحلقة 4 شاهد نت , مسلسل النار بالنار الحلقة 4 تليجرام ,مسلسل النار بالنار الحلقة 4 كرمالك .

اقرا ايضا : لينك مسلسل المداح 4 الحلقة 1 الاولى تليجرام كاملة رمضان 2024

النار بالنار الحلقة 4 تليجرام

يبدو أنَّ مسلسل النار بالنار سيكون أحد أبرز الأعمال السورية للبنانية المشتركة التي ستعرض خلال موسم رمضان 4044، سيما أنه بات أحد أكثر المسلسلات الرمضانية تداولاً على مواقع التواصل الاجتماعي؛ بسبب قصته الواقعية التي تتحدث عن اللاجئين السوريين في لبنان.

من جهتها، أعلنت الفنانة العراقية رحمة رياض، عن غنائها تتر مسلسل “النار بالنار”، وقد أعربت رحمة عن حماسها لمعرفة آراء جمهورها ومحبيها عن أدائها الغنائي لهذا التتر الذي حمل اسم “بدل ماضي”، خاصة أنها تخوض أولى تجاربها في تقديم تترات المسلسلات باللهجة اللبنانية.

المغنية العراقية عبرت عن حماسها في تقديمها لهذا اللون لأول مرة في مسيرتها الفنية، حيث كتبت على تويتر: “دروس الحياة تعلمنا نرد #النار_بالنار وبصير بدنا #بدل_ماضي، كثير متحمسة أسمع رأيكم بأول تجربة رمضانية باللهجة اللبنانية، تتر “بدل ماضي” صار متوفر على يوتيوب وجميع المتاجر الرقمية”.

الأغنية التي نشرتها رحمة على حسابها الرسمي على يوتيوب حصدت أكثر من ربع مليون مشاهدة بعد ساعات فقط من عرضها.

قصة مسلسل النار بالنار

تدور الأحداث حول الواقع بين سوريا ولبنان. حيث تدور القصة عن حارة شعبية في لبنان يتعرض فيها النازحون السوريون للعنصرية في لبنان. حيث يتعرض النازحون للأذى والمواقف المزعجة. ومع كل تلك الأحداث الصعبة التي تحدث تخلق قصة حب رومنسية ومشوقة. وما تجدر الإشارة إليه أن قصة مسَلسل النّار بالنّار مقتبسة من مسرحية تاجر البندقية للكاتب العالمي ويليام شيكسبير.

أبطال مسلسل النار بالنار

شارك العديد من الممثلين في مسلسل النار بالنار، ومن أبرزهم:

  • الفنان عابد فهد.
  • كذلك الفنانة كاريس بشار.
  • كما أنه من أبطال المسلسل الفنانة زينة مكي.
  • كذلك الفنان جورج خباز.
  • والممثل القدير طوني عيسى.
  • بالإضافة إلى الفنان طارق تميم.
  • كما أن مغنية شارة المسلسل هي الفنانة العراقية رحمة رياض

مواعيد عرض مسلسل النار بالنار الحلقة 4 لاروزا

يتساءل العديد من المتابعين عن مواعيد عرض مسلسل النار بالنار في رمضان حيث من المقرر بدء عرض الحلقة الأولى من مسَلسل النّار بالنّار في الأول من رمضان 2024 الموافق لتاريخ 24 مارس 2024 ويستمر عرضه حتى نهاية شهر رمضان. لكن لم يتم بعد تحديد التوقيت الرسمي بالساعة لعرض المسلسل.

القنوات الناقلة لمسلسل النار بالنار في رمضان

بعد التعرف على مواعيد عرض مسلسل النار بالنار الذي سيعرض في شهر رمضان لابد من معرفة القنوات الناقلة لهذا المسلسل. حيث أعلنت قناة LBC اللبنانية أنها ستعرضه مبينة أنها ستعلن توقيت العرض قريبًا. بالإضافة إلى أنه سيعرض على منصة شاهد.

مشاهدة مسلسل النار بالنار الحلقة ٤ كاملة

مسلسل النار بالنار الحلقة ٤ كاملة شاهد نت ,النار بالنار الحلقة 4 لاروزا, مسلسل النار بالنار الحلقة 4, مسلسل عابد فهد 2023, النار بالنار ح4, مسلسل النار بالنار الحلقة 4 تليجرام, مسلسل النار بالنار الحلقة 4, النار بالنار حلقة 4, النار بالنار الحلقة 4, النار بالنار الحلقة ٤ تليجرام , مسلسل النار بالنار shahid, مسلسل النار بالنار youtube,مسلسل النار بالنار الحلقة 4 الرابعة,النار بالنار الحلقة الرابعة يلا دراما,النار بالنار الحلقة ٤ فيديو لاروزا,النار بالنار الحلقة الرابعة ايموشن فيديو,مسلسل النار بالنار الحلقة 4 الرابعة اهواك تي في,مسلسل النار بالنار الحلقة ٤ سيما كلوب,مسلسل النار بالنار الحلقة 4 لاروزا الرابعة دراما كافيه .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة