تجهيزات بنكهة آسيوية .. المنتخب الأخضر يواصل الاستعداد في معسكر تركيا

تجهيزات بنكهة آسيوية .. المنتخب الأخضر يواصل الاستعداد في معسكر تركيا

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من تجهيزات بنكهة آسيوية ..المنتخب الأخضر يواصل الاستعداد في معسكر تركيا ،قام المنتخب السعودي تحت 17 عام لكرة القدم تدريبات وذلك اليوم الأحد الموافق 5 من شهر فبراير، وذلك ضمن معسكره الإعدادي من أجل تجهيزاته في تركيا، والمقام على أساس بنرامج الإعداد لكأس آسيا وذلك تحت 17 عام لعام 2023 في تايلاند.

تجهيزات المنتخب الأخضر تحت 17 عام

استمرت تدريبات المنتخب السعودي تحت 17 عام وذلك في المعسكر الإعدادي له في تركيا وهو عبارة عن برنامج إعداد لكأس آسيا للمنتخبات تحت 17 عام والذي من المقرر إقامته في تايلاند عام 2023.

تفاصيل تدريبات اليوم لمنتخب السعودي تحت 17 عام

استطاع لاعبو الأخضر اكمال حصتهم التدريبية مساء اليوم الأحد 5 من شهر فبراير وذلك على أرضية ملعب مركز كاليستا الرياضي وذلك في مدينة أنطاليا في تركيا.

وقد كانت حصتهم التدريبية مساء اليوم تحت إشراف المدير الفني وهو الكابتن عبد الوهاب الحربي والجهاز الفني المساعد، وقد تم تطبيق كافة التمارين منها الاستلام والتسليم وبعد ذلك قد أجروا بعض التمارين الخاصة بالاستحواذ على كرة القدم.

من ثم تم التمرين على عدد من الخطط التكيكية على التحويلات بين اللاعبين لكرة القدم، ويواصل المنتخب السعودي تحت 17 عام غدًا الاثنين الموافق 6 من شهر فبراير التدريبات الخاصة به، وذلك حتى يتم الاستعداد لمواجهة المنتخب الأذريبجاني الأربعاء المقبل.

ومن الجدير بالذكر أن المباراة التي سوف يتواجه فيها كلًا من المنتخب السعودي ومنتخب الأذريبجان الأربعاء المقبل هي أولى المبارايات التجريبية وذلك ضمن معسكر التدريب في تركيا.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اوالصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة .امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة