ركلة الجزاء المتأخرة من إيزاك تضمن عودة نيوكاسل للفوز على نوتنغهام فورست

ركلة الجزاء المتأخرة من إيزاك تضمن عودة نيوكاسل للفوز على نوتنغهام فورست

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ركلة الجزاء المتأخرة من إيزاك تضمن عودة نيوكاسل للفوز على نوتنغهام فورست | الدوري الممتاز،الانتظار ، كما يقولون ، غالبًا ما يكون مفيدًا. لقد كان اختبارًا للصبر بالنسبة لألكسندر إيزاك وإيدي هاو وأنصار نيوكاسل. لكن ضربتين في الوقت المحتسب بدل الضائع – واحدة في كل شوط – نجحت في قلب العجز على أرض الملعب ، وقطعت آخر: توتنهام صاحب المركز الرابع الآن على بعد نقطة ، ونيوكاسل لديه مباراة مؤجلة.

قيل الكثير عن هاو الأسبوع الماضي مما يشير إلى أن إيساك ، التوقيع القياسي لنيوكاسل ، لم يكن جاهزًا بعد لمدة 90 دقيقة كاملة. ما كان يقصده هو أن إيزاك ، بعد فترة طويلة من التسريح من الإصابة ، لا يزال يستعد للقوة المطلوبة. الدليل على أن إيزاك جاهز بعد أسبوع ، بدأ هدفان وثلاثة أهداف بعد ذلك.

بعد أمسية من المدافعين المنزلقين والممتلين ، من ضرب المنزل في وقت سابق بهدف التعادل الرائع من الناحية الفنية ، استيقظ إيزاك مع دقائق إضافية. اصطدمت رأسيته بيد موسى نياخاتي ، مانحة بذلك فرصة أخيرة من ركلة جزاء.

صعد السويدي ، والصيحات تدوي حول الأرض. هادئًا وهادئًا وفاز بالمباراة ، وضع إيزاك الكرة في الزاوية العلوية. لديه نصف دزينة من الأهداف الآن في ما يعادل سبع مباريات فقط. “الثقة هي مفتاح أي لاعب مهاجم. قال هاو: “كانت العقوبة رائعة. “لقد كان أداءً فائقًا. كان حفنة دائمة من أجل فورست. كانت وتيرته وخداعه واضحين “.

هل اسحق له سقف؟ أجاب هاو: “لا أصدق ذلك”. “هناك الكثير مما يمكنه تقديمه. كنا نعلم أننا نتعاقد مع لاعب كبير ، قادر على القيام بأشياء مذهلة. اعتقدت أنه أظهر ذلك اليوم. لديه دور كبير يلعبه في مستقبلنا “.

سجل ألكسندر إيساك لاعب نيوكاسل هدف التعادل خلال الوقت المحتسب بدل الضائع في الشوط الأول.
ألكسندر إيزاك يسدد على مستوى نيوكاسل في الشوط الأول. تصوير: كارل ريسين / رويترز

بينما احتفل Isak مع المشجعين البعيد ، قفز Howe ومقعده من الفرح. كان ستيف كوبر متذمرًا. كونسرتينا التي هي معركة الهبوط في الدوري الإنجليزي الممتاز تجعل وسائل الراحة المنزلية لا تقدر بثمن. خاصة بالنسبة إلى Forest: تم ربح 20 نقطة من أصل 26 نقطة في City Ground.

“إنها أسوأ طريقة للخسارة ، أليس كذلك؟” قال كوبر. “كانت نقاط الحديث الرئيسية كيف لم ندير أنفسنا حول الهدفين. إنها لحظات في اللعبة حيث عليك فقط أن تراها. بالنسبة لنا لاتخاذ هذه القرارات في البناء هو شيء ستتم معاقبته على هذا المستوى. هذا هو المكان الذي أشعر فيه بالإحباط الفوري “.

تجنب التفكير في إيمانويل دينيس المسكين. كان من الممكن أن يغادر فورست بسهولة في يناير ، لكن حقيقة أن خياراته كانت محدودة بعودة واتفورد. حظي إعلانه المفصل على وسائل التواصل الاجتماعي باهتمام كبير ولكن منذ ذلك الحين ، كان تأثير دينيس محدودًا. ومع ذلك ، فإن مباراته الافتتاحية الجميلة في الشوط الأول كانت رائجة.

أخذ كوبر مقامرة محسوبة ، وقام بإجراء رباعي من التغييرات. كانت الفكرة واضحة. اجلس وأحبط واقبض على نيوكاسل في الشوط الثاني. ومع ذلك ، فقد استغرق سفين بوتمان لحظة رعب لمنحهم فرصة. تجاهل بوتمان أندريه أيو وبدا الجميع تحت السيطرة. ومع ذلك ، لم يتجسس على جري دينيس. الصبر ، الخدع ، النهاية المتعرجة. هذيان جميل.

خلاف ذلك ، كانت الطريقة الأكثر فاعلية في فورست هي التصفية. الحكم بول تيرني بالكاد ساعد. كان جونجو شيلفي على ما يبدو حريصًا على ترك أكثر من مجرد انطباع ذهني على زملائه السابقين في الفريق ، لكنه أفلت من الحجز حتى وقت متأخر. لقد رأى دينيس اللون الأصفر ، بعد أن تقدم على كيران تريبيير أثناء تقدمه ؛ سأل كوبر بحماسة عن السبب. وكان لديه وجهة نظر.

يتغلب إيمانويل دينيس على نيك بوب ليضع فورست في المقدمة.
يتغلب إيمانويل دينيس على نيك بوب ليضع فورست في المقدمة. تصوير: مات ويست / شاترستوك

كانت أوتار الركبة من آلان سانت ماكسيمين ضيقة ، ومع غياب كل من ميغيل ألميرون وأنتوني جوردون ، لجأ هاو إلى اللاعب الشاب إليوت أندرسون في الشوط الأول. بعد فترة وجيزة من إجباره على الإنقاذ من كيلور نافاس ، قام أندرسون بزرع رأسية كان من الممكن أن يخرج منها خريج سابق آخر من نادي Wallsend Boys Club. زأر المسافرون “دوه ، دوه ، دوه ، جوردي مارادونا”.

كانت الاحتفالات قد مرت منذ وقت طويل مع ظهور شاشة حكم الفيديو المساعد (VAR). قرر تيرني أن لونجستاف كان متسللاً. وأكد هاو أنه سيتعين عليه التحقق من سبب تدخل تقنية حكم الفيديو المساعد بالضبط ، قبل أن يمتدح أندرسون. “في الواقع ، اقتحام الدوري الإنجليزي الممتاز أمر صعب للغاية. هذا هو أصعب جزء في مسيرته في نيوكاسل. هل يمكنه اتخاذ الخطوة؟ من المؤكد أنه لم يضر بنفسه الليلة “.

كان من الممكن أن يتسبب الضجيج الذي استقبل أخبار الهدف غير المسموح به في حدوث موجات اخترقت بنوك ترينت ، لكن فورست لم يتمكن من البناء على هذا الزخم. بدا إسراف نيوكاسل وكأنه سيكلفهم مرة أخرى. ثم تدخل إسحاق. قال هاو: “لحظة عظيمة بالنسبة لنا في موسمنا”.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اوالصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة .امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة