رياضة – آخرها فى يوم اعتزاله.. إبراهيموفيتش ملك “قصف الجبهات”

رياضة – آخرها فى يوم اعتزاله.. إبراهيموفيتش ملك “قصف الجبهات”

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول آخرها فى يوم اعتزاله.. إبراهيموفيتش ملك “قصف الجبهات” والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول آخرها فى يوم اعتزاله.. إبراهيموفيتش ملك “قصف الجبهات”، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تتواصل التصريحات المثيرة للجدل للأسطورة السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، حتى في يوم اعتزاله لم يترك الفرصة و”قصف جبهة” جماهير هيلاس فيرونا التي أطلقت الصافرات خلال إلقاءه كلمة لجماهير ميلان، أعلن من خلالها اعتزال كرة القدم.


وقال السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، لجماهير نادي هيلاس فيرونا: “يمكنكم إطلاق الصافرات، هذه هي لحظتكم الأفضل لأنكم تستطيعون رؤيتي”.


ونرصد في السطور التالية أبرز التصريحات المثيرة للجدل للسلطان ..

 


1 – “الرب وحده يعلم ” .. قبل مباراة أمام البرتغال، وجه له المحاور سؤالًا حول فرص السويد في التعويض أمام البرتغال والوصول لكأس العالم فأجاب إبراهيموفيتش : هذا لا يعرفه إلا الرب ، فسأله المحاور مرة أخرى : ولكن من الصعب أن نسأل الرب ، فرد قائد منتخب السويد :أنت تتحدث معه الآن.


2 – “زلاتان لا يخضع للاختبارات” كان قريب من الانضمام لآرسنال وهو في الـ 17 من عمره، وطلب منه مدرب الفريق آرسين فينجر أن يُجري اختبارات مع الفريق، وعلل ذلك فيما بعد قائلًا: ” لأن زلاتان لا يجري اختبارات .

إراهيموفيتش بقميص ميلان
إبراهيموفيتش بقميص ميلان


 


3 – “لاشيء  فهي تمتلك بالفعل زلاتان” .. كان ذلك الرد عندما سُئل عما أهداه  لزوجته في عيد ميلادها .


4 – “إن زلاتان أصيب فهو شيء خطير جدًا لأي فريق” قال ذلك في كتابه “أنا زلاتان” مشيرًا إلى الأزمات التي سيواجهها زملائه في الفريق الذي يدافع عن ألوانه عندما يُصاب.


5 – “أستطيع اللعب في 11 مركز مختلف” .. قال في إحدى التصريحات الصحفية  أنا أستطيع اللعب في 11 مركز مختلف داخل الملعب، فاللاعب الجيد يستطيع اللعب في أي مركز.


6 – “نجوم البارسا أشبه بطلاب المدارس” .. قال ذلك تعقيبا على ضعف شخصية لاعبي برشلونة من وجهة نظره أمام مدرب الفريق وقتها بيب جوارديولا والذي لم يكن على علاقة جيدة به .


7 – “البارسا اشترى فيراري.. لكنه قادها كفيات” .. قال ذلك تعقيبا على عدم تألقه في الدوري الإسباني حيث فشل في التأقلم مع الفريق الكاتلوني


8 – “لا أعرف الكثير عن الدوري الفرنسي، ولكن الدوري الفرنسي يعرفني” وذلك في الإعلان عن تعاقد النادي الباريسي معه رسميا 


9 – “ميسي رائع، لكني الأن انضممت لبرشلونة” .. هكذا رد إبرا على سؤال حول رأيه في ميسي أفضل لاعب في العالم.

السلطان بقميص باريس
السلطان بقميص باريس


 


10 – “نبحث عن شقة في باريس، فإذا لم نجد واحدة مناسبة سوف أشتري الفندق الذي نقيم فيه” .. عندما انتقل لفريق العاصمة الفرنسية خلال مريكاتو صيف 2013، وكان يبحث عن منزل يستقر فيه وخرج وقتها بهذا التصريح الغريب ردًا على سؤال أين سيسكن مع زوجته.


11- أنا معجب بكانتونا واحترمه، كما سمعت ما قاله. لكنني لن أكون ملك مانشستر، بل سأكون إله مانشستر“.ردًا على تصريح كانتونا بأن إبراهيموفيتش سيصبح “ملك مانشستر” بعد انضمامه في يوليو 2016.


12- ليس لدي أهداف فردية لأنني فعلت ما أريد بالفعل عقب ثلاثة أشهر في إنجلترا. لقد غزوت إنجلترا“.، إجابة إبراهيموفيتش على سؤال بشأن أهدافه التي يرغب في تحقيقها مع يونايتد.

إبراهيموفيتش بقميص يونايتد
إبراهيموفيتش بقميص يونايتد


 


13- “الأسود لا تتعافى مثل البشر. أنا فقط ممتن لأنني قادر على الركض، والقيام بما أجيده، ونثر بعض السحر الخاص بي. تلك الأشياء التي يفعلها الأسدتصريح زلاتان في نوفمبر 2017 عقب العودة إلى اللعب عقب 7 أشهر من الغياب، والفوز 4-1 على نيوكاسل.


14- “عندما كنت لاعباً في آياكس أمستردام، كان فان خال يحوم حولي، كان يشغل منصب المدير الفني، وذات يوم أوضح لي بقلم الرصاص، كيف ومتى عليّ اللعب، وأنا أجبته لا يحق لك الحديث معي..اذهب إلى مكتبك واكتب الرسائل”.


15- وعن الراتب الذي كان يتقاضاه مع باريس سان جيرمان، قال زلاتان: “الجودة لها ثمنها، لا أتفهم الانتقادات، فكلّما حصلت على مال أكثر، كلّما حصل مكتب الضرائب الفرنسي على عائدات أكبر”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة