رياضة – أتلتيكو مدريد يفوز على سوسيداد بثنائية في الدوري الإسباني

رياضة – أتلتيكو مدريد يفوز على سوسيداد بثنائية في الدوري الإسباني

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول أتلتيكو مدريد يفوز على سوسيداد بثنائية في الدوري الإسباني والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أتلتيكو مدريد يفوز على سوسيداد بثنائية في الدوري الإسباني، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


حقق فريق أتلتيكو مدريد فوزا صعبا على نظيره ريال سوسيداد بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب “سيفيتاس ميتروبوليتانو”، فى الجولة السابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني لموسم 2022-2023.


وجاء الهدف الأول في الدقيقة 37 من عمر المباراة عبر النجم الفرنسي أنطوان جريزمان، وأضاف مولينا الثاني في الدقيقة 73، قبل أن يقلص ألكسندر في الدقيقة 88.


وجاء تشكيل أتلتيكو مدريد كالتالي: حراسة المرمى: جربيتش/ الدفاع: مولينا، خيمينيز، فيتسل، هيرموسو، ريجيلون/ الوسط: دي بأول، كوكي،  ساؤول/ الهجوم: جريزمان، كاراسكو


ويحتل فريق أتلتيكو مدريد المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى الإسباني برصيد 76 نقطة، جمعها من الفوز في 23 مباراة والتعادل فى 7 وخسارة 7 مواجهات وتسجيل 68 هدفاً وتلقي 31.


فيما يأتي فريق ريال سوسيداد فى المركز الرابع بجدول ترتيب الليجا برصيد 68 نقطة، جمعها من تحقيق 20 انتصارا، بالإضافة إلى 8 تعادلات، و9 هزائم، وسجل لاعبوه 49 هدفا واستقبلت شباكه 34.


وتُوج برشلونة بلقب بطل الدوري “لا ليجا” للمرة الأولى منذ عام 2019، والـ27 في تاريخه، مقلصا الفارق إلى 7 ألقاب بينه وبين غريمه التقليدي فريق ريال مدريد، صاحب الرقم القياسي.


 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة