رياضة – أتلتيكو مدريد يواجه فياريال فى الفرصة الأخيرة لخطف وصافة الدوري الإسباني

رياضة – أتلتيكو مدريد يواجه فياريال فى الفرصة الأخيرة لخطف وصافة الدوري الإسباني

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول أتلتيكو مدريد يواجه فياريال فى الفرصة الأخيرة لخطف وصافة الدوري الإسباني والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أتلتيكو مدريد يواجه فياريال فى الفرصة الأخيرة لخطف وصافة الدوري الإسباني، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يحل فريق أتلتيكو مدريد ضيفا ثقيلا على فياريال، مساء اليوم الأحد، ضمن مواجهات الجولة 38 والأخيرة من عمر منافسات الدورى الإسباني لكرة القدم الليجا للموسم الحالي 2023.


ويحتضن ملعب لاسيراميكا مواجهة فياريال ضد أتلتيكو مدريد، فى السابعة والنصف مساء اليوم، الأحد، بتوقيت القاهرة، بصافرة الحكم ريكاردو دي بيرجوس بينجوتيسيا.


ويحتل أتلتيكو مدريد المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى الاسباني برصيد 76 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الوصيف ريال مدريد، فيما يتواجد فياريال فى المركز الخامس بترتيب الليجا برصيد 63 نقطة.


ويسعى أتلتيكو مدريد للفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث أملا فى خطف وصافة الدوري الإسباني والليجا حال تعثر منافسه ريال مدريد الوصيف بفارق نقطة واحدة.


فيما سيحاول فياريال الفوز على أرضه وملعبه لإنهاء الموسم بفوز معنوى مهم على ضيفه المنافس القوى صاحب النتائج المميزة.


ويغيب عن أتلتيكو مدريد العديد من اللاعبين، وعلى رأسهم يانيك كاراسكو الذى يخضع لتدخل طبي فى الأنف، ولم تتحدد مشاركته بعد، وهناك شكوك أيضا حول غياب ماركوس يورينتي العائد مؤخرا من الإصابة بشكل تدريجي وهذا أيضا في ظل 5 غيابات مؤكدة وهي يان أوبلاك ورينيلدو ماندافا وممفيس ديباي وخوسيه ماريا خيمينيز للإصابة ورودريجو دي بول بسبب تراكم البطاقات الصفراء.


وغاب عن  التدريبات أيضا اللاعب أمريو هيرموسو بسبب ظرف عائلي ولادة وشيكة لزوجته.


وتعتبر الفرصة سانحة أمام فياريال لكي يصبح ثالث فريق في تاريخ الدوري يحقق الفوز في 4 مباريات ضد اتلتيكو مدريد وريال مدريد في نفس الموسم من البطولة، بعد اتلتيك بلباو في 1929/30 وريال سوسييداد في 1993/94.


وفشل فياريال بتحقيق أي فوز في آخر 4 مباريات على ملعبه ضد اتلتيكو مدريد في الدوري (تعادل 3 وخسر 1)، في أسوأ سلسلة من المباريات المتتالية على أرضه ضد اتلتيكو مدريد في البطولة.


بينما تعادل اتلتيكو مدريد في 7 من 15 مواجهة (فوز 3 وخسر 5) ضد فياريال في الدوري منذ موسم 2015/16،  وبعد أن خسر في 4 مباريات متتالية بالدوري بين يناير وفبراير 2023، سقط فياريال 3 مرات فقط في المباريات الـ 15 التالية بالبطولة (فوز 10 وتعادل 2).


وخسر اتلتيكو مدريد مرتين في آخر 4 مباريات خارج ملعبه في الدوري (فوز 1 وتعادل 1)، علما بأنه خسر مرتين أيضا فقط في 16 مباراة سابقة بالبطولة خارج ملعبه (فوز 13 وتعادل 3).


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة