رياضة – أرقام مانشستر سيتي فى جميع البطولات نحو تحقيق الثلاثية الموسم الحالى

رياضة – أرقام مانشستر سيتي فى جميع البطولات نحو تحقيق الثلاثية الموسم الحالى

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول أرقام مانشستر سيتي فى جميع البطولات نحو تحقيق الثلاثية الموسم الحالى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أرقام مانشستر سيتي فى جميع البطولات نحو تحقيق الثلاثية الموسم الحالى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

يقدم فريق مانشستر سيتي مستويات رائعة بجميع البطولات الموسم الكروي الجاري 2023، في طريقه لتحقيق الثلاثية التاريخية بعد الفوز بالدورى الإنجليزي الممتاز، حيث يرغب في الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي ودورى أبطال أوروبا. 


ويحلم السيتيزنس بمعادلة رقم مانشستر يونايتد الفريق الإنجليزي الوحيد الذي جمع بين ثلاثية البريميرليج، كأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، وكان ذلك موسم 1998-1999.


 


ولعب مانشستر سيتي 59 مباراة حتى الآن في 5 بطولات وهي البريميرليج،  الدرع الخيرية، كأس الاتحاد الإنجليزي، كأس رابطة المحترفين الإنجليزية ودوري أبطال أوروبا. 


 


وحقق مانشستر سيتي 42 فوزاً مقابل 10 تعادلات وتلقى 7 هزائم. 


 


وسجل مانشستر سيتي 148 هدفاً بمعدل 2.5 هدف في المباراة، ولم يفشل في التسجيل سوى في 6 مباريات.


 


اهتزت شباك مانشستر سيتي 45 مرة هذا الموسم، وخرج الفريق بشباك نظيفة في 26 مباراة.


 


ولا تقتصر قوة مانشستر سيتي الهجومية على النجم  النرويجي إيرلينج  هالاند حيث أن أهداف الفريق جاءت عن طريق 15 لاعباً، ويمتلك الفريق خمسة لاعبين سجلوا 10 أهداف أو أكثر هذا الموسم حتى الآن وهم إيرلينج هالاند “52 هدفاً”، جوليان ألفاريز “17 هدفاً”، رياض محرز “15 هدفاً”، فيل فودن “15 هدفاً” وكيفين دي بروين “10 أهداف”.


 


ويمتلك مانشستر سيتي ثلاثة لاعبين قدموا أكثر من 10 تمريرات حاسمة وهم كيفين دي بروينا “28 تمريرة حاسمة”، رياض محرز “14 تمريرة حاسمة” وجاك جريليش “11 تمريرة حاسمة.


 


واستخدم مانشستر سيتي 25 لاعباً هذا الموسم في جميع المسابقات.


 


ويعتبر أكبر فوز لغريق مانشستر سيتي هذا الموسم جاء بنتيجة (7-0) على لايبزيج في دوري أبطال أوروبا، بينما أن أكبر خسارة جاءت بنتيجة (1-3) أمام ليفربول في مباراة الدرع الخيرية.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة