رياضة – إنريكي أبرز المرشحين لخلافة سباليتي في تدريب نابولي

رياضة – إنريكي أبرز المرشحين لخلافة سباليتي في تدريب نابولي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول إنريكي أبرز المرشحين لخلافة سباليتي في تدريب نابولي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إنريكي أبرز المرشحين لخلافة سباليتي في تدريب نابولي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية، عن دخول نادى نابولي الإيطالي في مفاوضات مع لويس إنريكي مدرب منتخب إسبانيا السابق، من أجل تولي تدريب نادي الجنوب خلفًا للمدير الفني السابق لوتشيانو سباليتي. 


ووفقًا لما نشرته شبكة “ريليفو”الإسبانية، إن أوريليو دي لورينتيس رئيس نابولي، بدأ اتصالات مباشرة مع لويس إنريكي، لخلافة سباليتي الذي رحل عن تدريب الفريق عقب التتويج بلقب الدوري الإيطالي الموسم الجاري 2022-2023. 


 


أضافت الصحيفة، إن لويس إنريكي مدرب الماتدور السابق، هو المرشح المفضل لدى أوريليو دي لورينتيس لخلافة لوتشيانو سباليتي في منصب المدير الفني.


 


أكدت الشبكة، إن لويس إنريكي ينجذب إلى مشروع نابولي الرياضي، لكن يبقي التوصل لإتفاق حقيقي بين الطرفين من أجل الإعلان الرسمي خلال الأيام المقبلة. 


 


نجح لوتشيانو سباليتي في إعادة لقب الدوري الإيطالي إلي دولاب بطولات نابولي، قبل نهاية البطولة بخمس جولات بعد موسم استثنائي قدمه فريق الجنوب.


 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة