رياضة – إيطاليا تضرب موعدًا مع أوروجواى فى نهائى كأس العالم للشباب.. صور

رياضة – إيطاليا تضرب موعدًا مع أوروجواى فى نهائى كأس العالم للشباب.. صور

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول إيطاليا تضرب موعدًا مع أوروجواى فى نهائى كأس العالم للشباب.. صور والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إيطاليا تضرب موعدًا مع أوروجواى فى نهائى كأس العالم للشباب.. صور، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تأهل منتخب إيطاليا إلى نهائى بطولة كأس العالم للشباب 2023، المقامة حاليًا فى الأرجنتين، عقب فوزه 2-1 على كوريا الجنوبية، بملعب “استاد سيوداد دى لا بلاتا”، فى المباراة التى جمعت الفريقين فى الدور نصف النهائى من البطولة.


وسجل هدفى فوز الآزورى كل من سيزارى كاسادى، وسيمونى بافوندى فى الدقيقتين 14 و86، فيما أحرز هدف الشمشون الكورى لى سيون وون من ضربة جزاء فى الدقيقة 23.


وشهد اللقاء تواجد الحكم المصرى محمد معروف، حكمًا رابعًا، مع طاقم التحكيم فالكون بيريز، حكمًا للساحة، وعاونه ماكسيميليانو ديل يسو المساعد الأول، وفاكوندو رودريجيز، المساعد الثانى.


وتأهلت منتخبات إيطاليا وكوريا الجنوبية  إلى الدور نصف النهائى من بطولة كأس العالم للشباب تحت 20 عامًا، عقب فوزهما على كولومبيا ونيجيريا (3-1) و(1-0) على التوالى.


 


موعد نهائى كأس العالم للشباب


وبهذا الفوز، يضرب المنتخب الإيطالى موعدًا ناريًا الأحد المقبل، مع أوروجواى الذى تأهل على حساب الكيان الصهيونى، بهدف دون مقابل.


وتقام المباراة فى تمام الساعة الثانية عشر صباح الاثنين وتسبقها مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع فى تمام الساعة الثامنة والنصف مساء الأحد المقبل.

احتفال ايطاليا
احتفال ايطاليا


 

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء


 

جانب من المباراة
جانب من المباراة


 

منتخب ايطاليا
منتخب ايطاليا


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة