رياضة – التشكيل الرسمي لقمة أودينيزي أمام يوفنتوس فى الدوري الإيطالي

رياضة – التشكيل الرسمي لقمة أودينيزي أمام يوفنتوس فى الدوري الإيطالي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول التشكيل الرسمي لقمة أودينيزي أمام يوفنتوس فى الدوري الإيطالي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول التشكيل الرسمي لقمة أودينيزي أمام يوفنتوس فى الدوري الإيطالي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلن ماسميليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس ، التشكيل الرسمي لمواجهة أودينيزي في المباراة التى ستقام فى العاشرة مساء الأحد على ملعب “ألفريولي” في إطار منافسات الجولة الثامنة والثلاثين والختامية من بطولة الدوري الإيطالي لموسم 20222-2023.


وجاء تشكيل أودينيزي:


 سيلفستري، أبنكواه، بيريز، جيساند، بيريرا، ساماردزيتش، والاس، لوفريك، أودوجي،  ثوفين، بيتو.


بينما جاء تشكيل يوفنتوس:


 تشيزني، جاتي، بونوتشي، دانيلو، كوادرادو، لوكاتيلي، رابيوت، كوستيك، ميريتي، ميليك، كييزا.

تشكيل يوفنتوس
تشكيل يوفنتوس


 


ويحتل يوفنتوس المركز السابع فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 59 نقطة،حصدها من 37 مباراة، حيث فاز في 21 مباراة وتعادل في 6 مباريات وخسر 10 مباريات.


بينما يحتل أودينيزي المركز الثاني عشر فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 46 نقطة حصدها من 37 مباراة، حيث فاز في 11 مباراة وتعادل في 13 مباراة وخسر 13 مباراة.


ويخوض يوفنتوس اللقاء باحثا عن تحقيق الفوز في مباراة أودينيزي من أجل تعزيز رصيده من النقاط أملاً بأن يقفز للمركز السادس لخطف مقعد له في الدوري الأوروبي بعد تأكد غيابه عن دوري أبطال أوروبا.


كان القضاء الرياضي الإيطالي أعلن، فى وقت سابق، غرامة مالية على نادي يوفنتوس في قضية دفع أجور مؤجلة للاعبيه ونشاط مالي غير مشروع، فيما أقر اليوفي بالمخالفات تفاديا لعقوبة أكثر وخصم نقاط إضافية من رصيده.


وفرضت المحكمة الفدرالية الوطنية غرامة قدرها 718.240 يورو بحق نادي يوفنتوس، وغرامات على 7 من المسؤولين السابقين للنادي تتراوح بين 10 آلاف و47 ألف يورو، وذلك عقب اتفاق بين أطراف القضية والنيابة العامة، قضى بالإبقاء على النقاط الـ10 المخصومة من رصيده في ترتيب الدوري الإيطالي.


وعقب نادي يوفنتوس على قرار القاضي الرياضي في بيان رسمي: “لقد اتخذنا هذا القرار لأجل وضع نقطة ثابتة والتغلب على حالة التوتر وعدم الاستقرار التي ستنشأ حتماً من استمرار النزاعات بنتائج وأوقات غير مؤكدة، مما يسمح أيضًا للإدارة ، مدرب الفريق الأول واللاعبين للتركيز على الأنشطة الرياضية وعلى وجه الخصوص على التخطيط العام للموسم المقبل (سواء فيما يتعلق بالأنشطة الرياضية أو فيما يتعلق بالعلاقات التجارية مع الرعاة ، والنظراء التجاريين والماليين الآخرين).


بهذه القرارات يغيب نادي يوفنتوس رسمياً عن بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم القادم بعد تأكد خصم النقاط العشر ليصل إلى 59 نقطة في المركز السابع بقاق 8 نقاط عن صاحب المركز الرابع ميلان.


وقال تقرير إن أندريا أنييلي رئيس النادي السابق رفض التوقيع على الصفقة ولذلك قررت المحكمة إزالة منصبه بشكل نهائي مع إقامة محاكمة مخصصة له يوم 16 يونيو المقبل، وتضمنت الصفقة لن يطعن يوفنتوس على القرار السابق بخصم نقاطه مقابل عدم فرض عقوبة خصم نقاط إضافية من رصيده.


وتم توجيه تهمة إلى يوفنتوس بتضخم مكاسب رأس المال، في قرار جديد خاص بقضية انتقالات النادي.


ووفقا لشبكة “فوتبول إيطاليا” فقد عقدت جلسة الاستماع في روما، حيث قدم المدعي العام للاتحاد الدولي لكرة القدم، جوزيبي شينه، قضيته واقترح عقوبة من 11 نقطة، بزيادة عن النقاط التسع التي كان قد طلبها في الأصل في يناير 2023.


وكانت رابطة الدوري الإيطالي أعلنت أسماء النجوم الفائزين بجوائز الأفضل فى منافسات الكالتشيو بالموسم الجارى 2023/2022، وذلك قبل انطلاق منافسات الجولة الـ38 والأخيرة من المسابقة ، وفاز لاعب يوفنتوس نيكولو فاجيولي بجائزة أفضل لاعب تحت 23 سنة فى الكالتشيو، فيما حصد حارس لاتسيو إيفان بروفيديل جائزة أفضل حارس مرمى.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة