رياضة – التشكيل المتوقع لمباراة ريال مدريد وإشبيلية فى الدوري الإسباني

رياضة – التشكيل المتوقع لمباراة ريال مدريد وإشبيلية فى الدوري الإسباني

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول التشكيل المتوقع لمباراة ريال مدريد وإشبيلية فى الدوري الإسباني والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول التشكيل المتوقع لمباراة ريال مدريد وإشبيلية فى الدوري الإسباني، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يحل فريق ريال مدريد ضيفًا ثقيلًا على إشبيلية مساء اليوم، السبت، على ملعب “رامون سانشيز بيزخوان”، فى الجولة السابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني لموسم 2022-2023.


ويحتل ريال مدريد المركز الثاني فى جدول ترتيب  الدوري الإسباني برصيد 74 نقطة، خلف برشلونة المتصدر، والذى توج رسمياً باللقب، فيما يحتل فريق إشبيلية المركز التاسع برصيد 49 نقطة.


ويسعي الملكي لإنهاء الموسم الجاري من الدوري الإسباني فى مركز الوصافة بعد ضياع البطولة وتتويج برشلونة بها للمرة الـ 27 فى تاريخه.


وتوج برشلونة بلقب بطل الدوري “الليجا” للمرة الأولى منذ عام 2019، والـ27 في تاريخه، مقلصا الفارق إلى 7 ألقاب بينه وبين غريمه التقليدي فريق ريال مدريد، صاحب الرقم القياسي.


تاريخياً، التقي ريال مدريد مع إشبيلية بمسابقة الدوري الإسباني حتى الآن 157 مباراة، فاز المرينجي في 85 لقاء، وخسر في 45 مباراة، وتعادل الفريقان في 27 مواجهة.


ومن المتوقع أن يبدأ الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، مباراة إشبيلية بتشكيل مكون من:


حراسة المرمى: تيبو كورتوا


خط الدفاع: لوكاس فاسكيز – إيدير ميليتاو – أنطونيو روديجر – دافيد ألابا


خط الوسط: إدواردو كامافينجا – أوريلين تشواميني – داني سيبايوس


خط الهجوم: رودريجو جوس – ألفارو رودريجيز– فيدريكو فالفيردي


فيما يأتى تشكيل إشبيلية المتوقع أمام ريال مدريد كتالي:


ديمتروفيتش، خسيوس نافاس، لويك بادي، كريم رقيق، اليكس تيليس، فيرناندو، بابي جايي، لاميلا، اوكامبوس، أكونيا، يوسف النصيري.


 


 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة