رياضة – النصر يقترب من الاتفاق مع بيليجريني لقيادة الفريق فنياً

رياضة – النصر يقترب من الاتفاق مع بيليجريني لقيادة الفريق فنياً

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول النصر يقترب من الاتفاق مع بيليجريني لقيادة الفريق فنياً والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول النصر يقترب من الاتفاق مع بيليجريني لقيادة الفريق فنياً، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية عن اقتراب نادى النصر السعودي من التوصل لاتفاق مع التشيلي لويس بيليجريني، المدير الفنى السابق لريال مدريد الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي، لتولى قيادة الفريق فى الموسم الجديد.

وأعلن نادي النصر السعودي، المحترف ضمن صفوفه النجم كرستيانو رونالدو، إقامة معسكره فى البرتغال بدءاً من 3 يوليو المقبل استعداداً للموسم الجديد. 


 


وأكدت صحيفة “عكاظ ” السعودية أن إدارة النصر على وشك الإعلان عن مدربها الجديد، إذ يتواجد عدد من الأسماء التدريبية البارزة، أبرزهم مانويل لويس بيليجريني مدرب منتخب تشيلي السابق ذو الأصول الإيطالية.


 


وشددت الصحيفة على أن بيليجريني يملك سيرة تدريبية مميزة، حيث سبق له تدريب منتخب تشيلي، أما على مستوى الأندية فتولى تدريب أندية ريال مدريد وفياريال ومالاجا فى إسبانيا ومانشستر سيتي الإنجليزي، وست هام يونايتد الإنجليزي، وريفر بليت الأرجنتيني وآخر فريق دربه فريق ريال بيتيس الإسباني منذ عام 2020.


 


ويجهز نادي النصر هذه الفترة معسكر الفريق الإعدادي استعداداً للموسم الجديد في البرتغال، يطير بعدها النصر إلى شرق آسيا للمشاركة في دورة دولية ودية في مدينة أوساكا اليابانية أواخر الشهر نفسه بعدما تلقى دعوة رسمية من اللجنة المنظمة للبطولة.


 


ويلعب النصر فى جولته الآسيوية فى اليابان مباراتين دولية ودية خلال جولته التي ستبدأ في الفترة من 21 يوليو حتى الـ29 من الشهر ذاته، حيث سيلعب أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في الـ25 من يوليو، فيما يواجه إنتر ميلان الإيطالي في الـ27 من يوليو على أن يعود بعدها للرياض.


 


يبدأ مشواره في الموسم الجديد بالمشاركة في بطولة كأس الملك سلمان العربية للأندية التي تستضيفها المملكة في الـ20 من يوليو وحتى الـ6 من أغسطس، والذي يلعب فيها ضمن المجموعة الثالثة إلى جانب الاتحاد المنستيري التونسي والزمالك والشباب السعودي.


 


 


 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة