رياضة – باريس سان جيرمان يتفق مع لوكاس هيرنانديز نجم بايرن ميونخ

رياضة – باريس سان جيرمان يتفق مع لوكاس هيرنانديز نجم بايرن ميونخ

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول باريس سان جيرمان يتفق مع لوكاس هيرنانديز نجم بايرن ميونخ والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول باريس سان جيرمان يتفق مع لوكاس هيرنانديز نجم بايرن ميونخ، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


 


كشفت تقارير صحفية عن موقف باريس سان جيرمان الفرنسي، لضم  لوكاس هيرنانديز لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية.


وأكدت صحيفة ” ليكيب ” الفرنسية، أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، اتفق بشكل كامل مع لوكاس هيرنانديز لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني، من أجل ضمه إلى صفوف الفريق في الميركاتو الصيفي المقبل.


وأضافت الصحيفة الشهيرة أن هناك اتفاقا كاملا بين لوكاس هيرنانديز وباريس سان جيرمان، على الشروط الشخصية والصفقة باتت قريبة، حيث تتبقى فقط المحادثات بين بايرن ميونخ وإدارة نادي العاصمة الفرنسية.


وتابعت الصحيفة الفرنسية، أن الاتفاق بين باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ لن يكون سهلًا، ولكن رغبة اللاعب حاليًا متمثلة في الانتقال إلى النادي الفرنسي بعد أن حسم اتفاقًا كاملًا مع مسؤوليه.


ويتصدر فريق باريس سان جيرمان ترتيب الدورى الفرنسى برصيد 84 نقطة.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة