رياضة – بايرن ميونخ يرصد 60 مليون يورو لضم فلاهوفيتش مهاجم يوفنتوس

رياضة – بايرن ميونخ يرصد 60 مليون يورو لضم فلاهوفيتش مهاجم يوفنتوس

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول بايرن ميونخ يرصد 60 مليون يورو لضم فلاهوفيتش مهاجم يوفنتوس والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بايرن ميونخ يرصد 60 مليون يورو لضم فلاهوفيتش مهاجم يوفنتوس، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


رصد مسئولو فريق بايرن ميونخ مبلغًا كبيرًا لضم الصربي دوسان فلاهوفيتش، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. ويرتبط الصربي دوسان فلاهوفيتش، صاحب الـ 23 عامًا، بعقد مع يوفنتوس ينتهي فى يونيو 2026، لكنه يرغب فى الرحيل إلي نادٍ ذى أهداف محلية وأوروبية، خاصة بعد فشل السيدة العجوز فى التتويج بلقب الدوري الإيطالي 3 سنوات متتالية فضًلا عن السقوط الأوروبي.


وذكرت صحيفة “بيلد” الألمانية أن إدارة بايرن ميونخ رصدت 60 مليون يورو للتعاقد مع الصربي فلاهوفيتش مهاجم يوفنتوس الإيطالي خلال انتقالات صيف 2023.


وأضافت الصحيفة أن الصربي دوسان فلاهوفيتش يرحب بارتداء قميص بايرن ميونخ الألماني، لكن مسؤولي اليوفي يتطلعون للحصول على 80 مليون يورو من أجل بيع فلاهوفيتش للعملاق البافاري.


وشارك الصربي دوسان فلاهوفيتش فى 42 مباراة مع يوفنتوس بكافة المسابقات خلال الموسم الجاري 2022-2023، وأحرز 14 هدفًا وقدم 4 تمريرات حاسمة.


ويتطلع البايرن لحسم صفقة فلاهوفيتش كبديل محتمل لرحيل النجم السنغالي ساديو ماني عن بطل الدوري الألماني موسم 2022-2023.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة