رياضة – برشلونة أم الهلال؟.. آخر تطورات مستقبل ميسي

رياضة – برشلونة أم الهلال؟.. آخر تطورات مستقبل ميسي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول برشلونة أم الهلال؟.. آخر تطورات مستقبل ميسي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول برشلونة أم الهلال؟.. آخر تطورات مستقبل ميسي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشف فابريزيو رومانو، خبير الانتقالات، آخر تطورات مستقبل أسطورة الكرة الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، وإمكانية الرحيل خلال الفترة المقبلة.


ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للنجم الأرجنتيني مع باريس سان جيرمان في يونيو المقبل، ولا يوجد أي اتفاق بين الطرفين حتى الآن بشأن التجديد.


وقال رومانو، في تغريدة عبر حسابه بموقع “تويتر”: “ليونيل ميسي يريد اتخاذ قرار بشأن مستقبله في الأيام المقبلة”.


وأضاف: “من غير الواضح أن يعلن ميسي ناديه الجديد في غضون أيام قليلة، لكنه يريد اختيار النادي المستقبلي في أسرع وقت ممكن”.


وتابع: “لا يوجد عرض رسمي من برشلونة حتى الآن بسبب قواعد الاتحاد الإسباني، وبالنسبة لعرض الهلال السعودي فلا يزال كما هو منذ أبريل”.


ورحل ليونيل ميسي عن صفوف برشلونة في صيف 2021، وانضم إلى باريس سان جيرمان لمدة موسمين حتى 30 يونيو 2023.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة