رياضة – بند مثير يبقى بيتسو موسيمانى مع أهلى جدة الموسم المقبل

رياضة – بند مثير يبقى بيتسو موسيمانى مع أهلى جدة الموسم المقبل

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول بند مثير يبقى بيتسو موسيمانى مع أهلى جدة الموسم المقبل والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بند مثير يبقى بيتسو موسيمانى مع أهلى جدة الموسم المقبل، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية أن نادى أهلى جدة السعودي يدرس الأبقاء على بيتسو موسيمانى المدير الفنى الحالى للفريق فى الموسم القادم بعد تأهل الفريق لدوري المحترفين.


قال موقع ” سعودي سبورت ” المتخصص فى تغطية أخبار الدوري السعودي أن بيتسو موسيماني فجر مفاجأة عن عقده عقب مواجهة الحزم قائلا: “لدي بند في عقدي يمدده تلقائيا لموسم آخر إذا صعدت بالنادي ولا أنوي تغييره“.


أشار الموقع إلى أن تصريحات موسيماني قد تجبر إدارة النادي الأهلي على استمراره مع الفريق في الموسم المقبل وتؤكد عدم رحيله عن الفريق، إلا في حالة توصل إدارة وليد معاذ لاتفاق ينهي التعاقد مع المدرب الجنوب إفريقي بالتراضي، أو دفعه لكامل العقد.


أضاف الموقع أن إدارة أهلى جدة تعاني من أزمة مالية بسبب مستحقات لاعبين سابقين تهدد بمنع النادي من قيد صفقاتهم الجديدة، بسبب عقوبة من الاتحاد الدولى لكرة القدم ” فيفا ” تم إعلانها رسميا من الاتحاد الدولي.


كانت تقارير صحفية قد أكدت أن مستحقات موسيماني وكامل طاقمه الفني تبلغ نحو مليون و100 ألف دولار، يحصل عليها دون شروط جزائية، تكلِّف النادي التزامات مالية خلال الفترة المقبلة، أو يُعرِّضها للمساءلة القانونية من قِبل الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.


الجدير بالذكر أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفنى لنادى أهلى جدة السعودي، دخل ترشيحات قيادة منتخب نيجيريا خلفا للبرتغالى جوزيه بيسيرو المدير الفنى الحالى.


وقالت صحيفة ” thesouthafrican ” الجنوب أفريقية، إن موسيمانى من بين 5 مدربين يفاضل بينهم الاتحاد النيجيري لقيادة النسور خلفا للبرتغالى خوسيه بيسيرو.


وأشارت الصحيفة إلى أن موسيمانى فى دائرة اهتمامات كل من الترجى التونسى وكايزر تشيفز الجنوب أفريقي لقيادة أحدهما بداية من الموسم الجديد.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة