رياضة – بنزيما يتوج بجائزة الأسطورة ويعلق على مستقبله مع ريال مدريد

رياضة – بنزيما يتوج بجائزة الأسطورة ويعلق على مستقبله مع ريال مدريد

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول بنزيما يتوج بجائزة الأسطورة ويعلق على مستقبله مع ريال مدريد والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بنزيما يتوج بجائزة الأسطورة ويعلق على مستقبله مع ريال مدريد، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


توج النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، اليوم الخميس، بجائزة الأسطورة، المقدمة من صحيفة “ماركا” الإسبانية، بعد مشواره الرائع الذى قدمه خلال 14 عاما بقميص النادي الملكي. 


وقال بنزيما على هامش الحفل الذى أقيم مساء الخميس:”أنا فخور بحصولى على هذه الجائزة واستمتعت حقًا بالرياضيين الذين حصلوا على هذه الجائزة، وأنا فخور جدًا لوجودي هنا”. 


وأضاف:”كنت طفلاً عندما وصلت إلى ريال مدريد، أردت فقط الاستمتاع بنفسي وإلقاء نظرة على كل ما فزت به. لا يوجد نادٍ آخر مثل ريال مدريد، لقد لعب اللاعبون العظماء في هذا الفريق”. 


وتابع:”فلورنتينو بيريز هو الرجل الذي سمح لي بالتواجد هنا، الرجل الذي وقّع مع زين الدين زيدان وهو الرجل الذي أوصلني إلى ريال مدريد”. 


وعن مستقبله مع ريال مدريد، قال الفرنسي:”أنا فخور جدًا بعملي، أستمتع بكل لحظة في ريال مدريد. الذهاب إلى فالديبيباس للتدريب ليس عملاً. في رأسي أستمتع بمدريد، أمس واليوم وغدًا في التدريب”. 


وهل ستبقى مع ريال مدريد، رد قائلا:”لدي مباراة يوم الأحد ومن بعدها سنرى، لماذا أتحدث عن المستقبل إذا كنت في مدريد؟ من يتحدث هو الإنترنت، والواقع ليس الإنترنت”.


وعن هدفه وخصمه المفضل  قال بنزيما:”هدفى الأول مع الفريق هو الأفضل لي، برشلونة هو خصمى المفضل ودوري أبطال أوروبا أفضل بطولة”. 


🗞✨ ¡@Benzema ya es Leyenda! El delantero del Real Madrid recibe el prestigioso galardón de manos de Juan Ignacio Gallardo, director de Marca 👏👏#BenzemaMARCALeyenda pic.twitter.com/RWTEe2fdds


 


 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة