رياضة – تتويج مان سيتي بكأس الاتحاد وثورة الراحلين فى الريال الأبرز فى صحف العالم

رياضة – تتويج مان سيتي بكأس الاتحاد وثورة الراحلين فى الريال الأبرز فى صحف العالم

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول تتويج مان سيتي بكأس الاتحاد وثورة الراحلين فى الريال الأبرز فى صحف العالم والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تتويج مان سيتي بكأس الاتحاد وثورة الراحلين فى الريال الأبرز فى صحف العالم، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


اهتمت الصحف الرياضية العالمية الصادرة صباح اليوم، الأحد، بالعديد من الأحداث المهمة، وعلى رأسها تتويج مان سيتي بكأس الاتحاد الإنجليزي، بعد فوزه على مان يونايتد 2-1 على ملعب “ويمبلي” أمس السبت.


ونشرت صحيفة “ديلي إكسبريس” الإنجليزية صورة مان سيتي لحظة التتويج بلقب كأس الإتحاد الإنجليزي، وعلقت قائلة، “هم الأفضل، ثنائية جوندوجان تسقط اليونايتد وتضع بيب فى سباق الثلاثية”.

ديلي إكسبريس
ديلي إكسبريس


فيما عنونت صحيفة “ذا صن”البريطانية، “1, 2, 3، بيب: الثلاثية فقط من ستجعلنا فريقا متكاملا”.

ذا صن
ذا صن


تحدثت صحيفة “ماركا” الإسبانية عن رحيل ثنائي ريال مدريد هازار وأسينسيو قائلة، “وداعاً هازارد وأسينسيو، ريال مدريد يقطع علاقاته مع البلجيكي بالرغم من وجود عام متبقٍ فى عقده”.

ماركا
ماركا


وتصدر غلاف صحيفة “آس” الإسبانية عنوان “هازارد رحل، ريال مدريد يعلن رحيل البلجيكي الذي سينتهي عقده فى 2024 وحرر أكبر فاتورة رواتب في الفريق، كما تأكد وداع أسينسيو وماريانو”.

غلاف آس
غلاف آس


 


وفى إيطاليا، قالت صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” عن فوز الإنتر على تورينو 1-0 قبل مواجهة مان سيتي في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 10 يونيو، “الحلم الذهبي، الانتصار الحادي عشر فى 12 مباراة: الإنتر جاهز للسيتي، هزم تورينو، وإنزاجي في المركز الثالث ويهدف إلى دوري أبطال أوروبا :”سنقول كلمتنا”.

لا جازيتا
لا جازيتا


 


وأخيراً، كشفت صحيفة “كوريري ديلو سبورت”الإيطالية، عن خطة نابولي للتعاقد مع مانشيني مدرب إيطاليا، قائله “دي لورينتيس يدعو مانشيني، نابولي يحتفل مع سامبدوريا ، والرئيس يحاول في توقيع كبير، حركة مفاجئة: المقعد التدريبي عرض على مدرب المنتخب الإيطالي”.

كوريري ديلو سبورت
كوريري ديلو سبورت


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة