رياضة – تشافي: عودة ميسي إلى برشلونة منطقية لأنه سيضيف الكثير ويحدث الفارق

رياضة – تشافي: عودة ميسي إلى برشلونة منطقية لأنه سيضيف الكثير ويحدث الفارق

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول تشافي: عودة ميسي إلى برشلونة منطقية لأنه سيضيف الكثير ويحدث الفارق والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تشافي: عودة ميسي إلى برشلونة منطقية لأنه سيضيف الكثير ويحدث الفارق، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أكد تشافى هيرنانديز، المدير الفنى لفريق برشلونة الإسبانى، أنه حال عودة النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان، لصفوف الفريق الكتالونى سيحدث فارق كبير وسيضيف للبارسا كثيرا.


وقال تشافى، فى تصريحات نشرتها صحيفة “سبورت” الكتالونية “بدون شك ميسي بإمكانه مساعدتنا، يستطيع اللعب في عدة أماكن. مهاجم 9 وهمي، جناح أو لاعب وسط، رأينا في كأس العالم، ما زال لديه عدة سنوات أمامه”.


وأضاف المدير الفنى للبارسا: “أتحدث دائمًا مع ميسي، أخبرت لابورتا وعودته منطقية بالنسبة لي، إنه لا يزال فائزًا وقائدًا ولاعبًا جائعًا”.


وتابع: “إنه سيجلب الموهبة، التمريرة الأخيرة، الأهداف. في الثلث الأخير هو لاعب فارق، بلا شك أن ميسي سيضيف الكثير لنا. ولكن الأمر يعتمد عليه.. ميسي لديه اليد العليا في الامر الآن”.


واستطرد: “أعتقد أننا أعدنا بناء الفريق جيدا بعد رحيل ميسي، وفزنا بالسوبر والليجا دون أفضل لاعب في تاريخ النادي وعالم كرة القدم. هذا أمر مستحق للغاية”.


وعن عودة ميسي المرتقبة قال تشافى: “الأمر قد يكون له علاقة بمشروع آخر، وبالعلاقات التي يمتلكها ميسي مع بعض اللاعبين مثل بوسكيتس وألبا اللذين سيرحلان. لست أعلم ماذا يدور في ذهن الأسطورة”.


ورحل ليونيل ميسي عن صفوف برشلونة في صيف 2021، وانضم إلى باريس سان جيرمان لمدة موسمين حتى 30 يونيو 2023.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة