رياضة – تشافي: كل دقيقة تمر تؤكد ابتعاد ليونيل ميسي عن برشلونة

رياضة – تشافي: كل دقيقة تمر تؤكد ابتعاد ليونيل ميسي عن برشلونة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول تشافي: كل دقيقة تمر تؤكد ابتعاد ليونيل ميسي عن برشلونة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تشافي: كل دقيقة تمر تؤكد ابتعاد ليونيل ميسي عن برشلونة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أكد تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، أن كل دقيقة تمر دون التعاقد مع ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان، تؤكد أنه بعيد جداً عن البارسا الموسم المقبل، الأمر الذي يثير حزن الكثيرين.


وقال تشافي في تصريحات تليفزيونية لقناة “TV3“: بالنسبة لي لا توجد شكوك في كرة القدم، لا أريد خداع أي شخص، ولا يفعل الكتالونيون كذلك لأنه في آخر 20 مباراة سمعت صيحات تطالب بعودته”.


وقال تشافي: “عودة ميسي تعتمد بنسبة 99٪ عليه نفسه، لقد شاهدت العديد من مباريات باريس سان جيرمان والأرجنتين، وهي مناسبة تمامًا من الناحية الكروية، لكن اللاعب له اليد العليا”.


وشدد تشافي: “ومع ذلك، مع كل دقيقة تمر بمستقبل ليو ميسي يبدو أنه بعيد جدًا عن نادي برشلونة، الأمر الذي يثير حزن العديد من الجماهير”.


وأوضح تشافي: “كان هناك الكثير من الانتقادات تجاهي وهذا طبيعي، هذا ما يولده النادي وتوقعاتي مقارنة بالمدربين الآخرين”.


وشدد مدرب برشلونة: “كنت أعرف مدى الصعوبة، لكني كنت متحمسًا وأردت ذلك”. في مقابلة مع TV3، أصر على هذه الرسالة: “لقد شعرت في كثير من الأحيان بأنني خذلت الناس”.


ورحل ليونيل ميسي عن صفوف برشلونة في صيف 2021، وانضم إلى باريس سان جيرمان لمدة موسمين حتى 30 يونيو 2023.

في سياق متصل، كشفت تقارير صحفية أن نادي برشلونة الإسباني يواصل مفاوضاته لضم نجمه السابق ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسى بعقد جديد لقلعة كامب نو.


ورحل ميسي الذي سيكمل عامه السادس والثلاثين بعد أقل من شهر، عن برشلونة إلى باريس سان جرمان الفرنسي في صيف عام 2021، بعد مسيرة طويلة في الفريق الكتالوني، حتى أصبح رمزا للنادي والمدينة.


وبحسب إذاعة “Rac1” الإسبانية فإن برشلونة لم يُقدم أي عرض رسمي لكنه قدّم اقتراحاً لميسي براتب سنوي (13) مليون يورو لموسم مع موسم آخر اختياري.


وأضافت الإذاعة الإسبانية أن ️عرض يناسب ميسي لكنه ما يزال يحتاج لعرض رسمي ليُحلل كل شىء ويقرر .


وكشفت تقارير صحفية أن الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي حسم موقفه من عرض نادي الهلال السعودي خلال الموسم القادم 2023 / 2024.


ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للنجم الأرجنتيني مع باريس سان جيرمان في يونيو المقبل، ولا يوجد أي اتفاق بين الطرفين حتى الآن بشأن التجديد.


وأكدت شبكة “footmercato” الفرنسية أن ميسي وافق على العقد التاريخي المقدم من نادي الهلال السعودي، تحت عنوان: خورخي ميسي قبل عرضًا بقيمة 1.2 مليار يورو لابنه!.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة