رياضة – تشافي يستعد للإطاحة بـ4 لاعبين خارج برشلونة

رياضة – تشافي يستعد للإطاحة بـ4 لاعبين خارج برشلونة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول تشافي يستعد للإطاحة بـ4 لاعبين خارج برشلونة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تشافي يستعد للإطاحة بـ4 لاعبين خارج برشلونة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


قرر تشافي هيرنانديز، المدير الفنى لنادى برشلونة الإسباني، الإطاحة بـ4 لاعبين خارج صفوف الفريق الكتالوني مع نهاية الموسم الجاري 2022-2023.


وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية أن تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، استقر على اللاعبين الذين لن يكونوا ضمن مشروعه فى الموسم الجديد 2023-2024، لعدم الحاجة لجهودهم وعدم الاعتماد عليهم بشكل أساسي فى المباريات.


ويتصدر أنسو فاتي، جناح برشلونة الشاب، قائمة اللاعبين الراحلين عن البارسا بفرمان من تشافي المدير الفني، بعدما فقد اللاعب  ثقة مدربه وبات خارج حساباته، وهو ما ظهر في الموسم الجاري.


ويأتي فيران توريس الاسم الثاني فى قائمة المغادرين، على الرغم من اكتساب ثقة تشافي مع بداية مهمته التدريبية فى كامب نو، ويتطلع البلوجرانا للحصول مبلغ تتراوح قيمته بين 20 إلى 25 مليون يورو، رغم أن البارسا دفع 55 مليون يورو لضمه من مانشستر سيتي قبل عام ونصف.


فيما يعد الإيفواري فرانك كيسي اللاعب الثالث فى القائمة، والذى رحل لإسباب مادية ولسبب بقرار رياضي.


وأخيرًا اللاعب بابلو توري، ولكن سيتم الموافقة على رحيله على سبيل الإعارة وليس البيع النهائي من أجل المشاركة باستمرار تقديرًا لموهبته وإمكانياته الفنية.


 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة