رياضة – تشيلسى يعيش أسوأ مواسمه فى الدورى الإنجليزى.. أرقام

رياضة – تشيلسى يعيش أسوأ مواسمه فى الدورى الإنجليزى.. أرقام

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول تشيلسى يعيش أسوأ مواسمه فى الدورى الإنجليزى.. أرقام والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تشيلسى يعيش أسوأ مواسمه فى الدورى الإنجليزى.. أرقام، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


سقط فريق تشيلسى الإنجليزى فى العديد من الأرقام السلبية الكارثية عقب الخسارة رقم 16 له هذا الموسم، والتى جاءت أمام مانشستر يونايتد مساء أمس الخميس فى الدورى الإنجليزى الممتاز، حيث يعيش النادى اللندنى أسوأ مواسمه منذ فترة طويلة.ؤ


حقق فريق مانشستر يونايتد فوزاً عريضاً على حساب نظيره تشيلسي بنتيجة 4-1 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس على ملعب “أولد ترافورد” ضمن منافسات مؤجلات الجولة 32 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.


ووفقا لشبكة “أوبتا” للأرقام والإحصائيات، فقد خسر تشيلسي مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم (16) أكثر مما خسر في موسميه السابقين معاً (15).


ومنذ عودته للفريق حقق فرانك لامبارد أرقاما كارثية، حيث خاض 10 مباريات وخسر 8 وفاز مرة واحدة وتعادل مثلها.


في المقابل فإن مانشستر يونايتد ربح 26 مباراة على ملعب أولد ترافورد هذا الموسم، فقط في موسم 2002 / 2003 ربح أكثر على أرضه (27).


ويقبع تشيلسي في المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 43 نقطة في الموسم الحالي حصدها من 37 مباراة، حيث فاز في 11 مباراة وتعادل في 10 مباريات وخسر 16 مباراة.


وبفوز مانشستر يونايتد يتقدم للمركز الثالث في جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 72 نقطة ليضمن المشاركة في دورى أبطال أوروبا في الموسم الجديد رفقة كل من مانشستر سيتى وأرسنال ونيوكاسل، بينما يتجه ليفربول إلى الدورى الأوروبى رفقة برايتون، قبل مباراة الريدز الأخيرة أمام ساوثهامبتون يوم الأحد المقبل.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة