رياضة – تقارير: الهلال السعودى لم يتفاوض مع محمد صلاح

رياضة – تقارير: الهلال السعودى لم يتفاوض مع محمد صلاح

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول تقارير: الهلال السعودى لم يتفاوض مع محمد صلاح والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تقارير: الهلال السعودى لم يتفاوض مع محمد صلاح، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت تقارير صحفية عالمية حقيقة الأنباء المتداولة عن مفاوضات نادي الهلال السعودي في ضم النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول، بعد فشل المفاوضات مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي فضل الانتقال لصفوف إنتر ميامي الأمريكي.


وزعمت بعض الصفحات على موقع “تويتر” أن الهلال سيقدم عرضا خياليا لضم صلاح مقابل راتب قد يصل لنحو مليار و100 مليون يورو.


ووفقا لموقع “جول” العالمي، فلا توجد أي نية حاليا من الهلال للتفاوض على ضم صلاح، ولم يدخل حتى الآن ضمن قائمة الصفقات العالمية التي يسعى نحوها المسؤولون عن الكرة السعودية إلى استقدامها للدوري المحلي خلال الميركاتو الصيفي الجاري.


وكان رامي عباس وكيل أعمال صلاح نفى في وقت سابق، تفكير اللاعب في مغادرة ليفربول، حتى مع فشل الفريق في التأهل لدوري أبطال أوروبا.


ويرتبط صلاح بعقد مع ليفربول، وذلك حتى يونيو 2025، وهو الذي قام بتجديده في صيف 2022.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة