رياضة – جماهير وست هام تغزو شوارع لندن احتفالا بأول لقب أوروبى فى التاريخ.. فيديو

رياضة – جماهير وست هام تغزو شوارع لندن احتفالا بأول لقب أوروبى فى التاريخ.. فيديو

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول جماهير وست هام تغزو شوارع لندن احتفالا بأول لقب أوروبى فى التاريخ.. فيديو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول جماهير وست هام تغزو شوارع لندن احتفالا بأول لقب أوروبى فى التاريخ.. فيديو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


احتفل فريق وست هام بين جماهيره بمسيرة رائعة في شوارع لندن، على متن حافلة مكشوفة، بعد التتويج بلقب دوري المؤتمر الأوروبي على حساب فيورنتينا في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء أمس بالعاصمة التشيكية براج.


واحتشدت جماهير وست هام في شوارع لندن والميادين وطافت حافلة الفريق والتي شهدت تجاوب اللاعبين والجهاز الفني معها بشكل كبير، احتفالا بأول لقب أوروبى فى تاريخ النادى اللندنى.


 


في سياق متصل، فتح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” تحقيقاً في الأحداث التي شهدتها مباراة فيورنتينا ضد وست هام والتي شهدت إصابة كريستيانو بيراجي لاعب الفيولا خلال فعاليات الشوط الأول من اللقاء الذي انتهت بفوز النادي الإنجليزي بهدفين لهدف في نهائي دوري المؤتمر الأوروبي.


ووفقاً لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية نقلاً عن مصدر في الاتحاد الأوروبي أن وست هام سيتعرض لعقوبات من يويفا بنسبة 100% بسبب إصابة نجم فيورنتينا بيراجي خلال النصف ساعة الأولى من اللقاء، والذي شهد إصابة اللاعب في الرأس ما تسبب في إيقاف المباراة لعلاجه.


 


وأضاف المصدر: “سنتلقى تقريرًا كاملاً عن الأحداث، ثم نبلغ وست هام للاستماع إلى ما سيقولونه، لكن العقوبات شبه مؤكدة”.


وواصل التقرير على لسان مسؤول الاتحاد الأوروبي: “لقد شاهدنا جميعًا ما حدث داخل الملعب وشاهده ملايين آخرون على التلفزيون، إنه ليس شيئًا يمكننا تركه على هذا النحويجب اتخاذ إجراءات ، ولكن فقط بعد أن يعطي وست هام وجهات نظره”.


 


ويحق للاتحاد الأوروبي لكرة القدم حظر وست هام من مبارياته ، أو يأمرهم بلعب المواجهات في الدوري الأوروبي العام المقبل في ملعب فارغ، ولكن سيتم النظر في الغرامة وهي العقوبة الأكثر ترجيحًا بمجرد فحص تقرير الحكام وتقييمه”.


وأدرج الحكم كارلوس ديل سيرو جراندي الهجمات المشينة على لاعبي فيورنتينا في تقريره إلى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

وست هام (1)

وست هام
وست هام (2)

وست هام
وست هام (3)

وست هام 
وست هام (4)

وست هام
وست هام (5)

وست هام 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة